أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر الأرز الشعير اليوم 2024 اخر تحديث

اليوم عملائنا الكرام نذكر لكم سعر الأرز الشعير اليوم، منا منا لا يهتم بأسعار الأرز الأبيض والشعير حيث يعد الأرز في المرات الأولي في الطعام ولا يمكن الاستغناء عنه في الوجبات يمكن استبداله ببعض الأغذية الأخري ولكن ليس لفترة طويلة ويدخل في العديد من الأطعمة الجانبية وفي الوجبات الرئيسية أيضا فالأرز له الكثير من الاهتمام ، وفي لفترة الأخيرة تم ارتفاع سعر الأرز الشعير ولكن لم يتم رفع سعر الأرز الأبيض بل يوجد به استقرار.

اسعار الحبوب والبقوليات فى مصر اليوم محدث يوميا

سعر الأرز الشعير اليوم

سعر الأرز الشعير اليوم 2024 اخر تحديث

سعر الأرز الشعير اليوم، يوجد الان في استقرار في اسعار الأرز الشعير والاسعار اعلى من العام الماضي بنسبب تتراوح ما بين 2000 جنية إلي 3000 جنية للطن بسبب زيادة المساحة المزروعة ولكن الأرز الأبيض مستقر تمام ولا يوجد أي ارتفاع في أسعاره، ونعرض اليوم أسعار الأرز التي تم عرها من خلال غرفة صناعة الحبوب في مصر حيث وصل ارتفاع الأرز ذو الحبة الرفيعة إلي 8500 جنية للطن الوطن مقابل ما قبل 6000 العام الماضي جنية ووصل أيضا سعر الأرز للحبة العريضة إلي 9500 جنية للطن مقابل 7500 جنية العام الماضي، وبعد ما تم ارتفاع سعر الأرز الأبيض تم استقراره علي 15 جنية إلي 20 جنية للكيلو ولا يوجد أي زيادة به عن ذلك.

سعر الارز

سعر الأرز الأبيض والشعير في مصر 2024

نستكمل معا سعر الأرز الشعير اليوم، بعد ارتفاع سعر أرز الشعير لم يتم رفع سعر الأرز الأبيض بل تحمل هذا الارتفاع مشتقات ومخلفات الأرز الأبيض والتي منها السرسة والرجيعة والكسر، حيث ستراوح سعر الرجيعة من 4500 جنية للطن إلي 5000 جنية وسعر السرسة يتراوح ما بين 4000 جنية للطن إلي 4500 جنية للطن وسعر الكسر يتراوح ما بين 9000 إلي 12000 جنية للطن وكانت تلك الأسعار التي يتم تداولها في الأسواق والتي صرحت بها وزارة التموين أيضا، وتم الإعلان علي استيراد أرز من الخارج وقد يتم تخفيض سعر الأرز الشعير بعد عملية الاستيراد، لا مكن الاستغناء عن أكل الأرز أو مشتقاته ولهذا نهتم كثيرا بأسعاره ونقوم بتداولها أول بأول علي موقعنا ونتابع كل ما هو جديد دائما.

يمكن الاطلاع ايضاً على

أسعار الدواجن بورصة الدواجن اليوم

سعر الذهب فى مصر

سعر الكتكوت الابيض اليوم

اسعار الموبيلات فى دريم 2000

سعر الدولار في مصر اليوم

أسعار الأسمنت فى مصر اليوم

اسعار الحديد في مصر اليوم

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق