11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار حوض سمك زينة 2021

أسعار حوض سمك زينة 2021 ننشره لكم من خلال موقعنا موقع أسعار اليوم، حيث يحب الكثيرون تربية الحيوانات الأليفة بالمنزل فمنهم من يهوي تربية القطط والكلاب، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون تربية أسماك الزينة، ويبحثون عن أسعارها وأماكن بيعها بشكل يومي، كما يبحثون عن مميزات الأحواض والمعلومات والنصائح لكي يتمكنوا من تربية الأسماك تربية صحيحة، وسوف نتحدث اليوم عن أسعار سمك الزينة، ويتطلب شراء حوض سمك الزينة اختيار الحجم المناسب لأسماك الزينة.

أسعار حوض سمك زينة 2021

تعد أحواض سمك الزينة بجمهورية مصر من أحد الأشكال الجمالية التي يرغب الكثير بإضافتها في منزله أو في المحلات التجارية، وأيضا من الممكن أن تتواجد في الصيدليات والمستشفيات الخاصة، لذلك لابد من يقوم بشراء تلك الحيوانات الأليفة أن يكون على دراية كاملة للتربية الصحيحة للأسماك، حيث يوجد أكثر من نوع وموديل لأحواض الأسماك، كما إن هناك أنواع كثيرة لأسماك نفسها، وتبدأ أسعار حوض سمك الزينة من 80 جنيه مصري.

سعر حوض السمك الزينه
سعر حوض السمك الزينه

سعر حوض السمك المستورد بمصر

يكون سعر حوض السمك المستورد في جمهورية مصر مرتفع قليلا، وأرخص أنواع حوض السمك المستوردة هو الصيني، وقد ازدادت أسعار أحواض السمك المستوردة اليوم عن أسعارها في العام الماضي، وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه مصري، وسنعرض عليكم بعض الأسعار التقريبية الموجودة في الأسواق المصرية، حيث من الممكن أن تجد الأحواض سعرها زيادة عن تلك الأسعار قليل.

إقرأ ايضاً :  سعر وتكلفة فيزا سويسرا للمصريين 2021

أقرأ أيضاً: أسعار الفنادق في شرم الشيخ .

أسعار حوض سمك زينة 2019
أسعار حوض سمك زينة
  • حوض صغير جدا بسعر 60 جنيه مصري.
  • حوض سمك كرة بسعر 35 جنيه مصري.
  • حوض سمك متوسط بسعر 75 جنيه مصري.
  • حوض سمك صيني بلاستيك بسعر 250 جنيه مصري والسعر على حسب الحجم.
  • حوض مستورد فاخر يبدأ سعره من 500 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً: أسعار فنادق رأس سدر 2021.

سعر حوض سمك الزينة الصيني

هناك أسعار مختلفة لأحواض السمك الصيني وتختلف باختلاف الجودة وعلى سبيل المثال، سعر حوض سمك متوسط 50 جنيه مصري ويكفي لعدد متوسط من الأسماك مثل خمس سمكات من نوع الجولدن فيش، أو أكثر من نوع المولي أو الجوبي أو السورد، أما إذا رغبتم في تربية سمك الكوي المشهور في اليابان فلابد من تواجد عدد قليل من الأسماك بداخل الحوض.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق