التخطي إلى المحتوى

نقوم اليوم علي موقعنا موقع أسعار اليوم بنشر مقال عن أسعار خدمة راحة بالشهر، الجميع يحب أن يري منزله علي أفضل حال من حيث التنظيف والترتيب ووجود كل شيء في المكان المخصص له، ولكن توجد بعض السيدات التي لا تستطيع أن تقوم بشئون المنزل أجمعها وهذا لبعض الأسباب والتي منها العمل أو تربية الأطفال أو السفر المستمر أو عدم القدرة الصحية، وهناك الكثير من الأسباب الأخري التي تجعل السيدة تلجئ إلي مساعدات لتنظيف المنزل، وأيضا هناك بعض الرجال المغتربين أو غير القادرين علي تنظيف المنزل ويحتاجون مساعدين في تنظيف المنزل معهم، ولكل هؤلاء الأفراد يوجد اليوم خدمة تم إطلاقها وتسميتها بخدمة راحة، وفي مقالنا لليوم سوف نوضح ما هي خدمة راحة؟ وما الأسعار لجميع أنواع المساعدات، وكل المعلومات التي يريد معرفتها الأفراد.

أسعار خدمة راحة في السعودية 2019

أسعار خدمة راحة بالشهر

أسعار خدمة راحة بالشهر، خدمة راحة هي خدمة تم إطلاقها من شركة سماسكو في السعودية وهي عبارة عن توفير الخدمات المنزلية وتوفير العمالة التي تقوم بالتنظيف والترتيب للمنزل، وذلك عن طريق القيام بطلب المساعدة عن طريق الاتصال بالشركة أو المحادثة عن طريق موقع الشركة، ومن ثم يتم إرسالها إلي المنزل والقيام بالتنظيف في عدد ساعات معينة والقيام أيضا بالحساب عن طريق الشركة، فقط هذا كل شيء فتلك الخدمة خدمة راحة هي أسم علي مسمي من حيث توافر جميع الإمكانيات دون أي عناء، وتختلف الجنسيات للعاملات حيث يتواجد الجنسيات التالية الفليبينية، الأثيوبية والأوغندية وجنسية بنجلاديش والنيجر والمغرب وتونس، تلك هي الجنسيات التي تقوم بالعمل من خلال تطبيق راحة، ولكل جنسية السعر الخاص بها وأيضا للجميع يوجد عدد ساعات معينة في اليوم وعدد زيارات معينة، وكل هذا يقوم العميل بالاتفاق مع الشركة به، وتقوم الشركة أيضا بتوفير العروض والخصومات علي أسعار باقات الخدمات، وفي الفقرة القادمة سوف نقوم بعرض الأسعار وأيضا عدد الساعات التي يتم العمل بها، ونعرض علي موقعنا دائما كل ما هو جديد من مقالات وكل جديد من مواضيع ونحدث الأسعار لدينا بشكل مستمر علي موقع أسعار اليوم.

أسعار باقات الخدمات المنزلية

نتابع معا عملائنا الكرام باقي مقالنا والذي نقوم بالتحدث فيه عن أسعار خدمة راحة بالشهر، في الفقرة السابقة لقد قمنا بعرض تعريف خدمة راحة ومميزتها في تنظيف المنزل وترتيبه والقيام بكل ما يطلبه العميل وهذا بالتأكيد حسب الاتفاق بين العميل والشركة نفسها، ولكن تكون ساعات العمل اليومية هي 4 ساعات فقط لأي جنسية ولكن عدد الزيارات هي التي يحددها العميل وسوف نقوم الآن بعرض أسعار الباقات لدي العمالة من الجنسيات المختلفة والتي قومنا بعرضها فوق ما عدا الفلبينية لها أسعار الخاصة والتي سوف نقوم أيضا بعرضها، وكلما زادت الزيارات كلما زاد السعر، وأيضا يوجد خصومات تصل إلي 10 % وخصومات تصل إلي 5% وهذا لاختيار الباقات الصباحية والأخري عند الاشتراك لمدة 6 أشهر مستمرين في الخدمة، والآن نعرض الأسعار.

إقرأ ايضاً :  تكلفة زراعة الشعر 2020
أسعار خدمة راحة بالشهر
أسعار خدمة راحة بالشهر
  • سعر العمالة المتنوعة الجنسية، عدد الساعات يساوي 4 في اليوم الواحد، عدد الزيارات يساوي 4 زيارة في الشهر، السعر يساوي 500 ريال سعودي شهريا.
  • سعر العمالة المتنوعة الجنسية، عدد الساعات يساوي 4 في اليوم الواحد، عدد الزيارات يساوي 8 زيارة في الشهر، السعر يساوي 950 ريال سعودي شهريا.
  • سعر العمالة المتنوعة الجنسية، عدد الساعات يساوي 4 في اليوم الواحد، عدد الزيارات يساوي 12 زيارة في الشهر، السعر يساوي 1425 ريال سعودي شهريا.
  • سعر العمالة الفلبينية، عدد الساعات يساوي 4 في اليوم الواحد، عدد الزيارات يساوي 4 زيارات في الشهر، السعر يساوي 625 ريال سعودي شهريا.
  • سعر العمالة الفلبينية، عدد الساعات يساوي 4 في اليوم الواحد، عدد الزيارات يساوي 8 زيارات في الشهر، السعر يساوي 1200 ريال سعودي شهريا.
  • سعر العمالة الفلبينية، عدد الساعات يساوي 4 في اليوم الواحد، عدد الزيارات تساوي 12 في الشهر، السعر يساوي 1800 ريال سعودي شهريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *