أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار خروف الشيف 2024 اخر تحديث

نتحدث اليوم عملاء موقعنا موقع أسعار اليوم عن  أسعار خروف الشيف، يبحث مختلف الأفراد عن أفضل الأماكن التي يتم تناول الطعام بها، وتكون ذو مستوي عالي من حيث الطعام ومن حيث النظافة، أيضا أن يكون المطعم ذو خدمة عالية وأسعار مناسبة، والشكل العام يكون ممتاز، ولهذا فإننا اليوم عملائنا الكرام نعرض عليكم مقال عن أسعار خروف الشيف، حيث يهد خروف الشيف من أفضل الأماكن في السعودية لتناول الوجبات المختلفة، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم أسماء الوجبات وما أسعارها وأيضا ما المحتويات التي توجد في كل وجبة فكل تلك المعلومات سوف نقوم بعرضها عليكم عملائنا الكرام بالتفصيل، ونحدث تلك المعلومات والأسعار بشكل مستمر بحيث تتوافق مع أسعار المطعم الجديدة.

أسعار خروف الشيف 2024

تحديث أسعار خروف الشيف

أسعار خروف الشيف
أسعار خروف الشيف

أسعار خروف الشيف، تم فتح فرع جديد من مطاعم خروف الشيف وذلك في السعودية، ويتم تقديم العديد من أصناف الطعام التي تناسب الفرد الواحد وأيضا التي تناسب المجموعات من الأفراد، ويعد سعر الوجبات ممتازة جدا مقارنة بكمية الطعام والأصناف التي يتم تقديمها، ولهذا يصنف مطعم خروف الشيف من المطاعم العالمية الممتازة، ويوجد أيضا الكثير من المشروبات الباردة والمتنوعة وأيضا الحلي، فكل ما يريده الأفراد يتواجد في مطعم خروف الشيف، ويتم تحضير وتجهيز الطعام بواسطة أجود الشيفات العالمين والذين لهم الخبرة الكبيرة في مجال الطهي، ومن خلال الفقرة القادمة سوف نقوم بعرض الأسعار والأنواع.

أسعار أصناف مطعم خروف الشيف

نتابع معا عملائنا الكرام باقي مقالنا والذي نتحدث فيه عن أسعار خروف الشيف، في تلك الفقرة سوف نستعرض عليكم عملائنا الكرام أنواع الطعام الذي يتواجد في مطعم خروف الشيف وأيضا الأصناف الجانبية وهل هي تكفي لفرد واحد أم لمجموعة، وكامل المعلومات، تابعونا.

  • خروف مشوي بالتتبيلة اليونانية نفر واحد: تحتوي علي 300 جرتم من اللحم الطازج والذي يتم شوائه علي الجمر وهذا بإضافة التتبيلة الرائعة والتوابل المتميزة ويتم تقديم معه أرز والسلطات، وهذا بسعر 75 ريال سعودي.
  • ربع خروف مشوي بالتتبيلة اليونانية: يحتوي علي ربع من لحم الخروف الطازج يتم شوائه علي الجمر مع التتبيلة الشهية ويتم إضافة الأرز والسلطات الخاصة به، وهذا بسعر 350 ريال سعودي.
  • نصف خروف مشوي بالتتبيلة اليونانية: يحتوي علي لحم طازج يتم شوائه علي الجمر ومعه أرز وسلطات متنوعة، وهذا بسعر 650 ريال سعودي.
  • خروف كامل مشوي بالتتبيلة اليونانية: يحتوي علي لحم طازج مشوي علي الجمر ويتم إضافة الأرز والسلطات معه وهذا بسعر 1300 ريال سعودي.
  • خروف مدفون بالفرن لنفر واحد: يحتوي علي 300 جرام من اللحم الطازج المتبل والمطهو بالفرن ويتم تقديمه مع الأرز والسلطات، وهذا بسعر 60 ريال سعودي.
  • خروف كامل مدفون بالفرن بالتتبيلة اليونانية: يحتوي علي خروف كامل متبل بالتتبيلة المميزة اليونانية ويتم طهيه بالفرن ويتم تقديمه مع الـأرز والسلطات سعره يساوي 1200 ريال سعودي.
  • طبق كبدة مجمرة علي الصاج: يحتوي علي الكبدة الطازجة المحمرة بدهن الخروف ويتم تتبيله بالخلطة اليونانية، وسعر يساوي25 ريال سعودي.
  • طبق كبدة بالحمص: عبارة عن حمص بزيت الزيتون الأصلي ومعه الكبدة المحمرة، ويتم تقديم هذا الطبق علي أساس أنه نوع من أنواع المقبلات، وسعره يساوي 15 ريال سعودي.
  • نص دجاجة متبلة بالفرن تقدم مع الأرز والسلطات سعرها يساوي 17 ريال سعودي.
  • دجاجة كاملة متبلة بالفرن تقدم مع الأرز والسلطات، سعرها يساوي 32 ريال سعودي.
  • يوجد نوع واحد من الحلويات ألا وهو الكنافة بالقشطة وسعرها 10 ريال سعودي.
  • يوجد الكثير من أنواع المشروبات الغازية بأجمعها وسعرها يساوي 3 ريال سعودي، ويوجد مشروب الحليب بسعر 1 ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق