التخطي إلى المحتوى

أسعار دفايات الزيت وأنواعها ،أسعار دفايات الزيت تعتبر الدفايات من أكثر الأجهزة استخدامًا في وقتنا الحاضر وذلك بسبب التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة في جمهورية مصر العربية والتي لم يكن لأحد أن يتوقع قدوم فصل الشتاء بمثل هذه الموجة الهائلة من الصقيع، وخاصة تلك البلدان الساحلية التي تطل مباشرة على البحار ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار الدفايات وكذلك الفروق التي تكون بين الدفايات الكهربائية ودفايات الزيت.

أسعار دفايات الزيت

نظرًا للأسعار المرتفعة لفواتير الكهرباء داخل جمهورية مصر العربية فإن العديد من الأفراد الراغبين في شراء الدفايات يلجؤون إلى البحث عن أسعار دفايات الزيت وذلك رغبة منهم في الحصول على تكلفة أقل خلال فترة استهلاكم لها في فصل الشتاء، وذلك رغم التكلفة التي سوف يتحملونها إلا أن تلك التكاليف تكون أقل من استخدامهم للدفايات الكهربائية التي تقوم باستهلاك معدلات ضخمة من الكهرباء.

اقرأ

أسعار الدفايات في مصر 2020

أسعار الدفايات الزيت وأنواعها

تعتبر شركة تورنيدو من أكبر الشركات التي تقدم الدفايات الزيت والتي تقدم أكثر من إصدار لها فيوجد الدفاية تورنيدو 7 ريشة ذات الألف وخمسمائة وات ومزودة بثلاث مستويات بسعر ستمائة وخمسون جنيهًا، والدفاية تورنيدو إحدى عشرة ريشة بقدرة ألف وخمسمائة وات ومزودة بمروحة لتوزيع الدفء على المكان بسعر تسعمائة وخمسون جنيهًا وتعتبر هاتين الدفايتين من الأكثر استخدامًا في الغرف.

إقرأ ايضاً :  اسعار الفلاشات فى مصر 2020 - اسعار الميمورى كارد

أما المساحات الكبيرة فيوجد الدفاية تورنيدو مزودة بخمسة عشر ريشة وذات ثلاثة ألاف وات بسعر ألف وخمسون جنيهًا، كما يوجد منها دفاية مزودة بخمسة عشر ريشة ولكن بجهد أقل وهو ألفان وثمانمائة وات بسعر ألف ومائتان وخمسون جنيهًا.

كما يوجد أيضًا دفاية ديلونجي أثني عشرة ريشة بسعر ألف ومائة جنيه مصري، وأخري عشرة ريشة بسعر ثمانمائة جنيه، والتسعة ريشة بسعر سبعمائة جنيه مصري.

الفرق بين الدفايات الكهربائية والدفايات الزيت

لعل من أكثر ما يميز الفرق بين الدفايتين أن الدفاية الزيت تستهلك جهد أقل بكثير في الكهرباء من الدفايات الكهربائية، أيضًا يكون صوتها منخفض نسبيًا عن الدفايات الكهربائية.

أما عن عيوب الدفايات الزيت هو أن سعرها في السوق المصري مرتفع إلى حد كبير، وكذلك يصدر عنها غازات سامة قد تضر بالمستهلك في حالة عدم التهوية الجيدة للغرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *