أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار رحلات أوبر وكريم 2024

أسعار رحلات أوبر وكريم 2024 من أكثر ما يتم البحث عنه في مشغل البحث جوجل في السنوات الأخيرة، ولا شك أن مشروع أوبر وكريم من المشروعات التي لاقت نجاحًا كبيرًا في وقتنا الحالي؛ لأسباب كثيرة سوف نستعرضها في السطور التالية، وأيضًا قامت بالعمل على تشغيل عشرات وعشرات من الشباب وساهمت في توفير الكثير من الوظائف الجيدة لهم عن طريق فقط امتلاكك لسيارة.

فإذا كنت من ضمن فريق أوبر وكريم فأنت تمتلك مجموعة مميزات مثل أن العمل في الوقت الذي تحبه وليس في الوقت الذي تحدده الشركة وبدون قيود، أيضًا قد يصل الدخل المادي إلى عشرة آلاف جنيه على حسب عدد ساعات عملك، ومن المميز واللافت للنظر أيضًا أنك تعمل على سيارتك.

أسعار رحلات أوبر وكريم 2024

يسرنا أن نقدم لقراء موقعنا الأعزاء أسعار رحلات أوبر وكريم 2024 وذلك بعد الزيادة الأخيرة لأسعار البنزين والرسوم التي حددتها أوبر وكريم لفتح العداد، والرسوم المطلوبة لكل كيلو متر، وهذا بخلاف الرسوم المقررة على الانتظار فتابعونا.

أعلنت أوبر وكريم عن أن:

  • رسوم فتح العداد هي مبلغ سبعة جنيهات وربع جنيه وهذا بالنسبة لخدمة «أوبر أكس» أو السيارات العادية.
  • أما خدمة «أوبر سيليكت» أو السيارات الخاصة فرسوم فتح العداد لها اثني عشر جنيهًا.
  • سعر الكيلو متر هو 2.75 للكيلو المتر الواحد الذي تمشيه السيارة في المشوار الذي طلبته.
  • سعر الدقيقة هو أربعون قرشًا للدقيقة الواحدة على حساب السير أوحساب الانتظار.
  • الحد الأدنى للمشوار الواحد هو: 12 جنيه.
  • سعر الاستقبال في المطار هو: 30 جنيه.

اقرأ

أسعار شركة دوبسي Dubci للنقل الذكى منافس كريم وأوبر

أسعار الاسكوتر في أوبر وكريم 2024

  • أسعار اسكوتر أوبر وكريم في القاهرة: عند بداية الرحلة حد أدنى أربعة جنيهات وواحد جنيه وثمانون قرشًا لكل كيلو متر، أما دقيقة الانتظار فهي بسعر واحد وثلاثون قرشًا، والحد الأدنى للرحلة ستة جنيهات.
  • أسعار اسكوتر أوبر وكريم في الإسكندرية: عند بداية الرحلة حد أدنى أربعة جنيهات وثمانية قروش، أما سعر الكيلو متر فهو واحد جنيه وثمانية وتسعون قرشًا، ودقيقة الانتظار واحد وثلاثون قرشًا، والحد الأدنى للرحلة حوالي ستة جنيهات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق