أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ستائر سيدار 2024

موقع أسعار اليوم يقدم لكم كل جديد فى عالم الأسعار، حيث يستعرض معكم الآن أسعار ستائر سيدار 2024 والتي تعتبر واحدة من أفضل الشركات فى تصنيع الستائر والتي حازت فى فترة قصيرة على إعجاب الملايين بل على إعجاب الجميع لما تتمتع به من خامات عالية الجودة وأشكال ومظهر تجذب به الجميع.

أسعار ستائر سيدار 2024

ننشر لكم أسعار ستائر سيدار 2024 والتي يبحث عنها جميع حيث تناسب جميع الأزواق وبما فى ذلك تصلح لجميع المنازل والبيوت بالإضافة إلى تناسبها مع الفيلات بالكامل،ما أن ستائر سيدار تتواجد فى أماكن كثيرة جداً فى جمهورية مصر العربية، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها ستائر سيدار فبها ماتور صغير، يتساءل الجميع ماذا يفعل هذا الموتور داخل الستائر، هو يقوم بعغلقها وفتحها أوتوماتيكي، حيث تقدم هدية لكل العرائس حيث تشغل الستائر بال كل المقبلات على الزواج أو المقبلين على الزواج حسب سلو البلد هل الستائر على العريس أو العروسة.

أقرأ أيضاً: اسعار تحف واكسسوارات كريستال فى مصر اليوم.

أسعار ستائر سيدار 2019
أسعار ستائر سيدار

كما أن ستائر سيدار ضد الأتربة والمياة وتحافظ على جودتها ولمعانها لفترة طويلة جداً دون أن تتأثر، وهذه الستائر ليست منتشرة فى جمهورية مصر العربية وحسب بل منتشرة أيضاً فى المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى قطر والبحرين وبالإضافة إلى تواجد الستائر فى جميع المولات بالسعودية ومصر مثل مول كايرو ستيفال سيتي ومول مصر، وتواجد الستائر بالدمام والخبر وجميع مدن السعودية.

أقرأ أيضاً: اسعار نجف كريستال عصفور فى مصر

تعرف على أسعار ستائر سيدار 2024

وأخيراً دعونا نستعرض معكم الآن فى أخر المقال أسعار ستائر سيدار لنكون على علم بجميع الأسعار قبل الذهاب مباشرة لشرائها، حيث سجلت ستائر سيدار أمازونا مستورد الخارج عدد 2 سنارة مقاس 2*2.85 + 1.075 * 2.85  مبلغ وقدره 7000 جنيهاً مصرياً، وسجلت ستائر سيدار مودرن 2000 جنيهاً مصرياً، وأسعار البلتكانات بالجناب وذو خامات عالية الجودة عدد 2 بلتكانات بمبلغ وقدره 1100 جنيهاً مصرياً، بالإضافة إلى سعر ستائر العرض 15 سم من سيدار 750 جنيهاً مصرياً،ولا ننسي أن هناك عروض تقدمها شركية سيدار للستائر لجميع عملائها وتتغير بصفة يومية أو أسبوعية حسب نوع العرض فتابعوا معنا أخر التحديثات لنضيف لكم العروض من خلال أخر فقرة فى حال تواجدها.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق