أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار سيراميك رويال 2024

أسعار سيراميك رويال 2024، نطرحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن شركة سيراميك رويال من أجود أنواع السيراميك المتوفرة في مصر، كما أنه على مدار أكثر من ثلاثين عام من العمل الشاق و الجاد في مجال صناعة السيراميك، كما قد حققت شركة سيراميك رويال هدفها الأول والأساسي في خلط الخيال مع الخبرة في العمل من خلال صناعة  منتجات التي تطمح في الوصول إلى لقب مملكة من الجمال الخلاب، كما أن سيراميك رويال هي نتيجة عمل لمدة سنوات من الاستشارات و الدراسات و التخطيط و العمل مع الخبراء والمهندسين و المصممين ذات خبرة عالية في مجال السيراميك والبورسلين، كما أن أكثر ما يميز منتجات سيراميك رويال هو الجودة والإبداع والجمال المتميز في التصميمات الحديثة للسيراميك.

أسعار سيراميك رويال 2024

تعتبر سيراميك رويال 2024، من الشركات منخفضة  الأسعار بمقارنة مع أسعار السيراميك داخل مصر بشكل عام،  كما أن جودة صناعة سيراميك رويال لتقارن أبدا مع أسعار السيراميك الأخرى، حيث أن  سيراميك رويال يتمتع بقوة ومتانة وجودة عالية لأقصى حد،  وسوف نشرح لكم الكثير من أسعار سيراميك رويال ، من خلال ذلك المقال، حيث قد شهدت الشركة اعتدال في أسعار سيراميك رويال فقد أصبحت الأسعار مناسبة لكل العملاء من  الطبقات المختلفة  وخاصة من جانب الأشخاص الراغبين في الزواج، كما تتمثل أسعار السيراميك في شركة رويال في الأتي:

  • سعر متر سيراميك رويال نوعية الفرز الأول حيث يبدأ سعره من 60 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك رويال نوعية فرز ثاني حيث يبدأ سعره من 45 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك رويال نوعية فرز ثالث حيث يبدأ سعره من 40 جنيه مصري.

أماكن بيع السيراميك رخيص الثمن في مصر

يتوفر الكثير  من الأنواع المختلفة في السيراميك داخل مصر، والكثير من الأماكن المختلفة التي يمكن من خلالها شراء الأنواع المختلفة من السيراميك رخيص الثمن، ونوعية السيراميك بالفرز الأول والثاني والثالث، وتتمثل الأماكن المختلفة في سوق المهاجرين وسوق مؤسسة الزكاة والفجالة وغيرهم من الأسواق الأخرى.

سوق السيراميك في المهاجرين

يعتبر سوق السيراميك في منطقة  المهاجرين  من الأسواق التي تشتهر ببيع جميع أنواع السيراميك بمصر، حيث يمكن للعميل الحصول من خلاله على أرخص أنواع السيراميك، ولكن يجب أن يتوخى الحذر الشديد في حين اتخاذ قرار الذهاب إلى سوق المهاجرين وشراء السيراميك، حتى لا يحدث أي خداع من جانب البائعين في السوق  واستغلال حاجة العميل في وقت حاجته إلى شراء نوع رخيص وبسعر مناسب من  السيراميك.

سوق ترسا بيع السيراميك 2024

سوق ترسا للسيراميك يعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن الحصول عن طريقها على كل  أنواع وخامات السيراميك المتعددة حتى يتمكن العميل بكل سهولة الحصول على أفضل الأسعار المطروحة من الشركات المنتجة للسيراميك، حيث انه في سوق ترسا يمكنك الاطلاع على مختلف أنواع السيراميك المطروحة  في الشركات المتعددة.

سوق الفجالة لبيع السيراميك

تعتبر منطقة الفجالة بها الكثير من الأماكن المشهورة ببيع السيراميك التي يمكن للعميل من  خلاله  شراء أشياء كثيرة من السيراميك بكل الأنواع من فرز أول وثاني وثالث، كما تقدم بأفضل وأرخص الأسعار الممكنة، كما انه في منطقة الفجالة أيضا سوق يقوم ببيع كل أنواع السيراميك, كما أنه من السهل التوجه إلى هناك وشراء كميات كبيرة من السيراميك والأنواع التي ترغبون في الحصول عليها من سوق الفجالة.

أرخص أنواع السيراميك في الإسكندرية

لكل من يعيش في منطقة الإسكندرية سوف يرغي  في التعرف على أماكن لبيع السيراميك داخل الإسكندرية، حيث أنه لابد من التوجه إلى منطقة خورشيد بالإسكندرية، كما سوف يحصلوا من هناك على أرخص السيراميك وبأشكال والأنواع المختلفة من فرز السيراميك.

أسعار سيراميك كليوباترا

صرحت شركة سيراميك كليو باترا عن وجود تخفيضات في أسعار السيراميك بنسبة 20% على السعر الأصلي، ويتوفر العرض على بعض أنواع السيراميك، حيث قد أعلنت الشركة عن تخفيض يبلغ حوالي 20 مع20%، على أنواع أخرى من السيراميك، كما يشمل العرض نسبة تخفيض يصل إلى 20% على منتج  البورسلين العالي الجودة الذي تقدمه شركة سيراميك كليو باترا.

أسعار سيراميك كليوباترا في السوق المصري 2024

  • سعر متر سيراميك كليو باترا من بارما 5/1 متوفر بسعر 73 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو متر من كيليم 5/1 متوفر بسعر 72 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من إيزيس انتيك مط متوفر بسعر 80 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من إيزيس موكا مط متوفر بسعر 80 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من دلتا5/2  متوفر بسعر 82 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من كونتاكت 5/1 متوفر بسعر 82 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من سيدار 5/3 متوفر بسعر 77 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من كارلوس5/3 متوفر بسعر 85 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من بيكهام 5/1  متوفر بسعر 77 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا  من أثينا انتراسيت  متوفر بسعر 82 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا  من أثينا بيج  متوفر بسعر 77 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من أثينا ايفورى بسعر 77 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا  من ابسليوت متوفر بسعر 87 جنيه مصري.
  • سعر متر سيراميك كليو باترا من سبيس دارك متوفر بسعر 86 جنيه مصري.
أسعار سيراميك رويال 2019
أسعار سيراميك رويال

أنواع أرضيات والحوائط  في مصر 2024

تتعدد أنواع الأرضيات في مصر على حسب اختلاف المواد المصنوع منها الأرضيات وسنعرض لكم الكثير من أنواع الأرضيات داخل مصر، حيث تتمثل الأنواع في الأتي:

السيراميك يعتبر النوع الأول والأشهر حيث يعتبر السيراميك من ارخص أنواع الأرضيات في عالم صناعة السيراميك الجيدة في مصر، حيث أن السيراميك مصنوع من عدد من المواد الطينية بالإضافة إلى مجموعة من المعادن المختلفة، كما أنه سهل التنظيف، وله الكثير من الأشكال المميزة كما آن السيراميك من الأرضيات التي تسبب الإحساس بالبرودة خلال فصل الشتاء.

البورسلين يعتبر من الأرضيات الحديثة التي مصنوعة من بواقي الرخام والجرانيت،  لذلك فان تكلفة البورسلين  المادية أعلى من السيراميك، كما انه سهل التنظيف أيضا، ومن مميزاته انه  قوي التحمل وله خواص جيدة  من المتانة  أكثر من أرضيات السيراميك،  كما أن البروسلين  لا يتفاعل مع العوامل الجوية المختلفة سواء في فصل الصيف أو الشتاء، كما يوجد من البورسلين أحجام بلاطات مختلفة كما أنه عادة ما تكون كبيرة الحجم مقارنة مع السيراميك العادي.

الرخام يعد من المواد القوية التي تتحمل الأوزان والأحجام، كم أنه مستخرج من باطن الأرض، ويصلح للأرضيات ولمداخل المنازل الكبيرة والشقق والقصور والفيلات، كما أنه يتم صنع أعمدة المنازل والعمارات وتزين المنازل من الداخل والخارج .

الباركيه مادة مستخرجة من الخشب سواء كان طبيعي أو صناعي، ولكن الباركية  يحتاج لمواد مخصصة في التنظيف وليس المياه فقط،  لان المياه سوف تفسد الباركية،  كما أن تركيب الباركيه غير الصحيح يؤدي إلى حدوث صوت مزعج أثناء السير والمرور عليه، حيث أن الأمر يعتبر مصدر للإزعاج  المستمر.

الجرانيت مادة مستخرجة من باطن الأرض، كما أنها تتميز بالقوة التي تتحمل الضغط  الكبيرة جدا،  ولكنه على صعيد أخر فان الجرانيت يعتبر من المواد المرتفعة التكلفة المالية،  في حالة مقارنته مع باقي أنواع الأرضيات المستخدمة في مصر بكثرة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق