التخطي إلى المحتوى

أسعار سيراميك 3d 2018، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن سيراميك الثري دي يعتبر من أحدث أنواع السيراميك داخل مصر وهو عبارة عن أرضيات في المنازل تتمتع بسطح زجاجي لامع يكون ضد الكسر والخدوش، كما أنه مقاوم للماء ولا يتغير لونه مع مرور الزمن مثل السيراميك والبورسلين ولكنه ثلاثي الأبعاد،  وله جودة عالية جدا ويتم تركيبة على شكل قطع بجانب بعضها قد تصل القطعة الواحدة إلى 50 متر مربع , حيث قد بدأت تصميمات سيراميك الثلاثي الأبعاد في الانتشار داخل مصر بشكل سريع خلال الفترة الأخيرة،  بسبب أن تركيب السيراميك الثري دي له شكل رائع حيث يجعل من المنزل تحفة فنية وكأنك تعيش داخل لوحة فنية لرسام عالمي.

أسعار سيراميك ثري دي 2018

يمكن تركيب السيراميك ثلاثي الأبعاد  داخل جميع أنحاء المنزل سواء كان في غرف المعيشة أوفي المطابخ آو حتى داخل غرف النوم، كما  أن يمكن تركيب السيراميك الثري دي على حوائط المنازل للتمتع بأشكال رائعة في المنازل، حيث تتمثل أسعار تركيب السيراميك الثري دي في الأتي:

  • تبدأ أسعار سيراميك ثلاثي الأبعاد من مبلغ يقدر بنحو 150 جنية تقريبا لكل من السيراميك أو البورسلين الثلاثي الأبعاد.
  • أما عن الأرضيات الايبوكسى حي أنها  مثل السيراميك الثري دي فهي عبارة عن قطعة واحدة ولكنها أفضل وتتمتع بشكل جمالي رائع، متوفر بأشكال عديدة في صور أسماك ضخمة أو دلافين حيث أنه يتم تكلفة الأمر مبلغ  يصل إلى سعر المتر من 450 إلى 500 جنيه.
  • كما أن  تركيب أرضيات السيراميك الثلاثي الأبعاد يحتاج إلى فني ماهر له خبرة عالية  في ذلك المجال لتركيب سيراميك ثلاثي الأبعاد.
أسعار سيراميك 3D 2018
أسعار سيراميك 3D 2018

مزايا سيراميك الثري دي

سيراميك الثري دي 2108، يعتبر من احدث الصيحات والموديلات في عالم السيراميك داخل مصر، حيث أنه يعتبر من أجود أنواع السيراميك الغاية في  الدقة والإبداع  الفني،  كما أن مصنعي هذا النوع من السيراميك قد تخوفوا في بداية الأمر من مثل هذا لنوع من السيراميك ولكن على عكس كل التوقعات فان السيراميك الثري دي قد جذب العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم، كما أعلنت شركات السيراميك عن وجود عدد من عروض على سيراميك الثري دي عند ظهور تلك النوعية الجديدة من السيراميك.

  • يعتبر سيراميك الثري دي سهل التنظيف جدا حيث يتم تنظيفه عن طريق الطرق العادية في التنظيف، كما أنه لا يحتاج إلى أنواع معينة من المنظفات باهظة الثمن.
  • كما أن السيراميك بشكل عام من المواد التي تشعر بالبرودة في المنزل أثناء فصل الصيف، مما يجعله الخيار الأفضل للحوائط والأرضيات.يتركب السيراميك من مواد طينية وصلصال حيث أنها مواد موجودة طوال العام وبشكل مستمر.
  • التكلفة المادية للسيراميك تعتبر منخفضة مقارنة مع باقي أنواع الأرضيات مثل البورسلين او الباركيه المعروف عنهم ارتفاع السعر.
  • المواد المكون منه السيراميك من المواد التي لا تتفاعل مع العوامل الجوية المختلفة مثل الأتربة والرياح والأمطار كما أن السيراميك من أنواع غطاء أرضية المنزل التي لا تتأثر بالحرارة.
  • كما أن سيراميك الثري دي يصلح للأرضيات والحوائط معا داخل المنزل، مع مراعاة عدد من الأمور الهامة عند اختيار السيراميك من حيث المقاس والألوان المناسبة للمنزل والأثاث،  مع مراعاة الميزانية العامة للأسرة المصرية التي تعاني من ارتفاع الأسعار بشكل مستمر في السوق المصري.
  • يستخدم السيراميك بشكل كبير و بكثرة داخل دول الخليج العربي.، حيث لا يحتاج للأثاث كثير ليغطي به أرضية المنزل حيث أن ذلك  يوفر في الميزانية العامة للفرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *