التخطي إلى المحتوى

أسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر، يوجد في كل منزل وسيلة تعمل على الترفية ومن أهم تلك الوسائل التي يجب أن تتواجد في كل منزل هي الشاشة التليفزيونية حيث تعرض جميع الأفلام والبرامج الترفيهية والمسلية لكل الأشخاص، ومع التطور والتحديث خلال الفترة الحالية من السنوات ظهرت شاشات العرض المختلفة الأحجام أو البوصات، فيبحث الكثيرين عن الشاشات المصنوعة بجودة عالية ومتاحة من جانب شركات الأجهزة الكهربائية الكبرى ومن تلك الشركات شركة سامسونج الكبرى التي تصنع الشاشات بتقنية عالية وأسعار مناسبة للجميع، ومن خلال مقالنا تلك سنتعرف على الأسعار المطروحة من شركة سامسونج لكل الأحجام.

أسعار شاشات سامسونج سمارت في مصر

يتوفر لدى شركة سامسونج مختلف الشاشات التليفزيونية حيث أنها تنتج أيضا شاشات الكمبيوتر بأحجام متعددة وبجودة عالية، وأما عن الأسعار فأنها تتفاوت على حسب حجم الشاشة، حيث  أن الأسعار في مصر تكون كالأتي:

شاشة سمارت فل اتش دي 49 بوصة من سامسونج

  • تعمل الشاشة بتقنية الفئة الخامسة، حيث يتوفر مع الشاشة ريسيفر داخلي، درجة الوضوح في الشاشة تبلغ نحو 1920×1080، نوع الشاشة ليد، يتوفر بها وصلة يو أس بي، الشاشة بحجم 49 بوصة.
  • وأما عن سعر شاشة سامسونج سمارت 49 بوصة يبلغ نحو 7.399 جنيه مصري.

شاشة سمارت ليد الترا اتش دي من سامسونج 49 بوصة

  •  تعمل الشاشة بجودة أتش دي، مع وجود ريسيفر داخلي بالشاشة، شاشة عرض تبلغ نحو 49 بوصة، درجة وضوح الشاشة تبلغ 3.600* 2.160 بكسل، كما بها محرك فائق الدقة بشكل كامل، مع وجود جهاز التحكم عن بعد.
  • وأما عن سعر شاشة سامسونج اتش دي 49 بوصة يبلغ نحو 8.299 جنيه مصري.

شاشة سمارت فل اتش دي 43 بوصة من سامسونج

  • الشاشة تعمل بتقنية الفئة الخامسة، مع وجود ريسيفر داخلي بالشاشة، شاشة من نوعية ليد المسطحة، كما يوجد بها منفذ يو أس بي واحد، درجة الوضوح في الشاشة عالية لرؤية من مختلف الزوايا، الشاشة يبلغ حجمها 43 بوصة.
  • وأما عن سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت تبلغ نحو 6.499 جنيه مصري.

شاشة سمارت من سامسونج 32 بوصة

  • تعمل الشاشة بتقنية فل اتش دي، وتقنية إل إي دي، نوع الشاشة ستاندرد، حجم الشاشة يبلغ نحو 32 بوصة، نوع العرض ليد، الشاشة متاحة باللون الأسود.
  • وأما عن سعر شاشة 32 بوصة سمارت من سامسونج يبلغ نحو 3.465 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *