أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر 2024 اخر تحديث

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر لا يخلو أي منزل من شاشات التلفزيون، فلا يستطيع أحد أن يعيش في المنزل وهو خالي من التلفاز، فالتلفاز يساعد الكثير من الأشخاص في تقضية أوقات فراغهم وذلك من خلال متابعة المسلسلات الدرامية والأفلام والبرامج والمباريات الرياضية، لذلك يسعى كل زوج وزوجة لشراء أفضل أنواع الشاشات للاستمتاع بمشاهدة جذابة وجودة عالية مع توفير الصوت الجيد.

تحديث أسعار شاشات سامسونج 2024

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة
اسعار شاشات سامسونج سمارت 2023
اسعار شاشات سامسونج سمارت 2023
اسعار شاشات سامسونج سمارت 2023
اسعار شاشات سامسونج سمارت 2023
أسعار شاشات سامسونج 2022
أسعار شاشات سامسونج 2022
اسعار شاشات سامسونج
اسعار شاشات سامسونج
اسعار شاشات سامسونج
اسعار شاشات سامسونج
اسعار شاشات سامسونج
اسعار شاشات سامسونج
أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر
أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر
أسعار شاشات سامسونج
أسعار شاشات سامسونج
أسعار شاشات سامسونج
أسعار شاشات سامسونج
أسعار شاشات سامسونج
أسعار شاشات سامسونج

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر 2023

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر 2023
أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر
أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر

ومن أهم أنواع الشاشات هي شاشة سامسونج، فتتميز شاشات سامسونج بالجودة العالية والوضوح، كما أنها تمتلك الكثير من العملاء ولذلك لاستخدامها الجيد فقليل الأشخاص الذين يقدمون الشكوى من شاشات سامسونج، فقد تم صنع هذه الشاشة بطريقة جيدة وممتازة، فسنقدم لكم اليوم أهم أسعار شاشات سامسونج وبالتحديد شاشات سامسونج 32 بوصة.

نبذة عن شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر:

تعتبر شاشة سامسونج 32 بوصة من أهم أنواع الشاشات المتواجدة في مصر كما أنها أكثرهم استخداماً، وهذا كله بفضل صنعها الجيد وإمكانيتها فشاشات سامسونج تمتلك الكثير من الصفات التي جعلتها متألقة بين أنواع الشاشات في مصر، فهي أشهر وأجدد ماركة على مستوى العالم، لذلك على الأشخاص الذين يرغبون في شراء شاشة أو تجديد شاشتهم عليهم التوجه مباشرة لشركة سامسونج والمتاجر التابعة لها لشراء أفضل أنواع الشاشات، فشاشة سامسونج 32 بوصة تتميز بالتقنيات الممتازة والجودة العالية.

حيث أن هذه الشاشة أيضاً تعمل عن طريق استخدامها لتقنية led، وتعد هذه التقنية من أشهر التقنيات المرتبطة بالإضاءة وهذا من أجل العمل على تخطي النقاط البيضاء والنقاط السوداء ليتمتع الشخص بمشاهدة جديدة وعصرية وحديثة وعالية الجودة للغاية، كما أنه تم صنع هذه الشاشة لتقوم بالعمل بدقة 1366×768، ولكي يحصل الشخص المشاهد على جودة عالية ومشاهدة جيدة تميزت هذه الشاشة بميزة معدل وضوح الحركة وميزة تأهيل الحركة، كما أنها أيضاً تشمل على ميزة محسن الألوان.

مميزات شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر:

تتميز هذه الشاشة بالكثير من المميزات التي أعطتها شهرة عالمية بين الكثير من الماركات، فنسبة الشراء على هذه الشاشة كبيرة للغاية وعالمية، لذلك إذا كنت عزيزي القارئ تشعر بالحيرة بشأن أي نوع شاشة تشتري عليك التوجه مباشرة لشاشات سامسونج 32 بوصة فهي تتميز بالكثير من الصفات، كما أن أسعارها في متناول الجميع وتتناسب مع كل الطبقات سواء الطبقة العالية أو المرتفعة أو الفقيرة، فلا حيرة بعد الآن بشأن شراء الشاشات فهي تعطي مظهر ممتاز للمنزل فسوف نقدم لكم الآن أهم الصفات التي تتمتع به شاشات سامسونج 32 بوصة:

  • تحتوي هذه الشاشة على كثير من الصفات التي تتيح لعملائها شرائها دون الحيرة نهائياً فهي تمتلك أعلى مكبرات صوت داخلية ليتمكن أي شخص من سماع الصوت بشكل مباشر، كما أنها تتمتع بتقنية ديجيتال لكي تمنحك القدرة على سماع أفضل أنواع الصوت مع توافر مكبرات صوت قوية تصل في بعض الأحيان إلى خمسة واط من أجل التمتع بصوت ممتاز ومرتفع في الدقة.
  • تحتوي هذه الشاشة على الكثير من المداخل ومن أهم هذه المداخل مدخلHdml، وهذا المدخل يجعلنا نستطيع توصيل أي جهاز من جهاز الألعاب، أو أجهزة عرض المباريات الرياضية على هذه الشاشة، كما أنه من الممكن توصيل أي جهاز من الأجهزة على هذه الشاشة لمشاهدة كافة المباريات.
  • كما يمكن عن طريق توصيل hdd،usd الاستماع بأحدث الأغاني والبرامج التلفزيونية ومشاهدة الأفلام وكل الصور المتواجدة على بطاقات التخزين.
  • تم تصميم هذه الشاشة بصنع رائع وانسيابي، فهي ماركة ممتازة وعالية الصنع وتمتاز بمكونات ممتازة.
  • للأشخاص الذين يحبون مشاهدة الأفلام والمسلسلات تقوم هذه الشاشة بتوفير لهم إمكانية ريجيونال التي تساعدهم على مشاهدة هذه المسلسلات بأفضل صورة وصوت.
  • تتميز هذه الشاشة بأفضل صوت وصورة عن طريق خواص HDوlid.
  • تتمتع هذه الشاشة بأفضل الألوان الساطعة، كما أنها تتميز بالشاشة الخافضة التي تحمي العين من أي ضرر.
  • تتكون هذه الشاشة من أربعة قواعد من المعدن تتناسب مع فتحات الشاشة بشكل سهل وسريع.
  • وزن هذه الشاشة ليس ثقيل للغاية فوصل وزنها إلى أربعة كيلو جرام وذلك مع الحامل الخاص بها، بينما وزنها بدون الحامل وصل إلى 3.9 كيلو جرام.
  • توفر هذه الشاشة في استهلاك الكهرباء، فلا تسحب كثيراً من الكهرباء فوصل استهلاكها إلى 59 واط.
  • تحتوي هذه الشاشة على ريسيفر داخلي.

اسعار شاشات سامسونج 32 بوصة تحديث 2023

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر:

تعتبر شاشات سامسونج من أكثر الشاشات العالمية شهرة للكثير من العملاء، فتتمتع شاشات سامسونج بالكثير من الصفات التي تجعل الكثير من الأشخاص يتوجهون لشرائها مباشرة، إما بالنسبة لأسعار هذه الشاشة فهي في متناول الجميع وتتناسب مع هذه الطبقات، كما أن هذه الشاشة يتوفر لها الكثير من العروض والتخفيضات التي تجذب العملاء لشرائها فلا حيرة بعد الآن بشأن شراء الشاشات، فسنقدكم لكم اليوم أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر:

  • سعر شاشات سامسونج lid_hd، تتمتع هذه الشاشة بمدخلين usb_hdml، كما أن هذه الشاشة تتمتع بتقنية أريال ديجيتال فلقد وصل سعرها إلى 3950 جنيه مصري.
  • شاشة سامسونج عادي تتوفر بمدخلين usb_hdml، وصل سعرها إلى 3350 جنيه مصري.
  • سعر شاشة سامسونج 32 بوصة تتمتع بمدخلين أصبح سعرها 3600 جنيه مصري.
  • سعر شاشة سامسونج 32 بوصة تتميز بدقة الوضوح وسعرها 3380 جنيه مصري.
  • سعر شاشة سامسونج 32 بوصة lid_hd، تتميز بدقة الوضوح العالية 1366*786، كما أنها تتمتع بمدخلين usb_hdml بالإضافة إلى إريال ديجيتال، ووصل سعرها إلى 3500 جنيه مصري.

أسعار شاشات سامسونج 24 بوصة في مصر:

  • وصل سعر شاشة سامسونج 24 بوصة ذات المدخلين usb_hdml إلى 2150 جنيه مصري.
  • ووصل سعر شاشة سامسونج 24 بوصة lid تلفزيون عادي إلى 2250 جنيه مصري.
  • شاشة سامسونج 24 بوصة عالية الدقة والوضع قد وصل سعرها إلى 2500 جنيه مصري.

أسعار شاشات سامسونج 43 بوصة في مصر:

  • شاشة سامسونج 43 بوصة ليد سمارت، اتش دي وحدمها 4 كيلو وصل سعرها إلى 8300 جنيه مصري.
  • شاشة سامسونج 43 بوصة ليد تلفزيون عادي أصبح سعرها 8300 جنيه مصري.
  • شاشة سامسونج43 بوصة سيريز 7 ذكي الترا اتش دي حجمها 4 كيلو أصبح سعرها 3800.

أسعار شاشات سامسونج 40 بوصة في مصر:

  • شاشة سامسونج سيريس 5 الذكي تمتلك تقنية حديثة فل اتش دي ليد وصل سعرها 6200 جنيه.
  • شاشة سامسونج بخاصية فل اتش دي ليد ووصل سعرها 6200 جنيه.
  • شاشة 40 بوصة تلفزيون عادي ذات خاصية فل اتش دي ليد وأصبح سعرها 6666.

إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في شراء شاشة جديدة عليه التوجه مباشرة لشراء أفضل أنواع الشاشات من شركة سامسونج، فهذه شركة ممتازة وتوفر لك العديد من الشاشات ذات التقنيات المتميزة فلا حيرة بعد الآن بشأن شراء الشاشات، وإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عليك التواصل معنا في التعليقات فسنرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق