التخطي إلى المحتوى

أسعار شاشات 4k في السعودية تعتبر هذه الشاشات هي الأكثر تطورًا حول العالم والتي يقبل عليها الأفراد من كل مكان في العالم نظرًا لجودة صورتها وكفاءتها العالية في التشغيل لفترات طويلة وكذلك إمكانية استخدامها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجي الحديث، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار هذه الشاشات في المملكة.

أسعار شاشات 4k في السعودية

يبحث الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية عن اسعار شاشات 4k في السعودية والتي اشتهرت بجودتها العالية وكفاءتها وكذلك إمكانية استخدامها بأشكال مختلفة إلى جانب استخدامها كشاشة عرض، فيمكن للشاشة ان تستخدم لعرض الفيس بوك أو اليوتيوب أو استخدام برامج التواصل الاجتماعي المختلفة الأخرى من خلال توصيل الشاشة بالأنترنت الهوائي، وفيما يلي سوف نستعرض أنواع الشاشات ومميزاتها وأسعارها.

اقرأ

أسعار شاشات سامسونج 32 بوصة في مصر

أفضل أنواع الشاشات وأسعارها

شاشة سوني 65 بوصة سمارت LED 4K تعتبر من أكثر الماركات العالمية انتشارًا حول العالم والتي تتميز بكفاءتها وقدرتها العالية على التحمل والجودة وذات خامات متميزة وتحتل مكانة كبيرة وعالية بين العلماء في كل مكان في العالم، وقد يصل سعر الشاشة إلى ثلاثة ألاف وسبعمائة وثمانية وتسعون ريال.

إقرأ ايضاً :  اسعار شاشات مايكروماكس في الامارات 2020

وشاشة سوني 85 بوصة 4K يسعر أثني عشرة ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال.

شاشة سمارت MTC 75 بوصة 4K من أكثر الشاشات مبيعًا وذلك نظرًا لرغبة العملاء في شراء شاشات كبيرة الحجم وذات رؤية واضحة ومتميزة ومريحة للعينين وفي نفس الوقت بأسعار متميزة فيكون سعر هذه الشاشة سبعة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون.

شاشة سامسونج سمارت 55 بوصة 4k وهي من الماركات المتعارف عليها دوليًا ومحليًا وذات قدرة تشغيل وتحمل كبيرين ويصل سعرها إلى ثلاثة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون.

وشاشة سامسونج 49 بوصة 4K بسعر الفان وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال.

كما يتوفر شاشة 82 بوصة ذات رؤية عالية الدقة وبكفاءة أعلي ويصل سعرها إلى خمسة وعشرون ألف ريال سعودي.

وشاشات عرض أل جي وهي إحدى أشهر الماركات العالمية التي تتميز بالتصميم العصري والأنيق فيوجد منها مقاس 55 بوصة 4K بسعر ثمانية ألاف وتسعمائة وثمانية وتسعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *