التخطي إلى المحتوى

أسعار شقق مصيف جمصة 2018، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه يعتبر مصيف جمصة من أهم المناطق السياحية في محافظة الدقهلية حيث يوجد على حدود مركز بلقاس، الذي يعتبر متنفس سياحي للفقراء ومحدودي الدخل لمن يرغب منهم في الذهاب إلى المصايف وليس لديهم القدرة المالية لذلك، حيث أن جمصة المدينة الساحلية الوحيدة المطلة على طول محافظة الدقهلية، وخلال الفترة الحالية يتم عمل ترميمات بها حتى تستعد لاستقبال المصيفين خلال فصل الصيف القادم.

أسعار تأجير شقق في مرسى مطروح

أسعار شقق مصيف جمصة 2018

حيث يمتاز مصيف جمصة السياحي بالمياه الصافية ونعومة الرمال البيضاء ونسبة الرطوبة على الشاطئ منخفضة، كما ترتفع نسبة اليود في المياه، كما يقترب مصيف جمصة من مدينة القاهرة، وله مباني تتميز بالتراث المعماري المتميز كما انه مزود بكل ما يحتاج له المصيفين من أثاث ومظلات وكراسي وأدوات البحر الخاصة بالاستمتاع بالبحر.

وأما عن جو المصيف فيتميز بالهدوء والراحة التي يستمتع بها المصيفين، وأما عن أسعار مصيف جمصة فإنها تعتبر من ارخص الأسعار بالنسبة لباقي المصايف حيث أن أسعاره متوسطة.

  • حيث أن أسعار الشقق ليست مرتفعة خلال التأجير في اليوم، حيث أنه شقة بمساحة 75 متر مربع، عدد 2 غرفة وصالة يتم تأجيرها في اليوم بسعر 100 جنيه مصري.
  • سعر تأجير شقة 2 غرفة وصالة كبيرة بمساحة 65 متر مربع، الشقة تحتوي على 3 سراير في كل غرفة، وقريبة جدا من البحر، تشطيب سوبر لوكس، وتحتوي على تليفزيون، بوتاجاز، غسالة، مراوح، وترى حديقة الأندلس، يتم التأجير بسعر 300 جنيه مصري.
  • شقة مفروشة بحري، تقع بجوار فندق القوات المسلحة، بينها وبين الشاطئ 500 متر، مساحتها تبلغ 100 متر، 3 غرف وصالة، بسعر 150 جنيه مصري.
  • شقة للإيجار بمصيف جمصة، في منطقة العاشر، الصف الثاني من جهه البحر، موقع ممتاز، كاملة التشطيب، مساحتها 75 متر مربع، عدد 2 غرفة، السعر 100 جنيه مصري.
  • شقه للإيجار بشارع الشباب بمول العفاف، تطل على الشارع الرئيسي، تبلغ مساحتها ١٢٠ متر بالأثاث، تشطيب سوبر لوكس، جديدة ولم تستخدم، يوجد أسانسير وحارس للعقار، الشقة متواجدة بالطابق الثاني، متوفرة بسعر 200 جنيه مصري.
  • شقة دور أرضي أمامها وخلفها جنينه بالاشتراك مع الشقق المجاورة، تقع في الامتداد الخلفي لشارع السوق بعد موقف الأتوبيس، الشقة مفروشة بالكامل بعدد 3 سرير وثلاجة وتليفزيون وبوتاجاز، تطل على شارع رئيسي بعرض 30 م بامتداد شارع السوق، يتوفر بالعمارة حارس مقيم 24 ساعة، تتوفر بسعر 140 جنيه مصري.
  • شقة سوبر لوكس شرقية بحرية بالدور الأرضي المرتفع، غرفتين كبار وشرفة كبيرة في موقع متميز أمام نادي الشرطة و قريبة جدا من البحر بالأثاث، متوفرة بسعر مميز وعروض خاصة للمدد الطويلة، متوفرة بسعر 150 جنيه مصري.
  • يوجد في جمصة فنادق مميزة منها فندق كازابلانكا، حيث يوجد موقف مجاني للسيارات، كما يوجد مطاعم وصالة لاونج، ويوجد خدمة الغرف متاحة، كما يمكن التوصيل من وإلى المطار، يوجد تكييف هواء و ميني بار، كما يوجد في الفندق وجبات إفطار، الأسعار متاحة ما بين 735 جنيه إلى 1.147 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *