11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار طيران الجزيرة 2021

نستعرض معكم من موقع أسعار اليوم متابعة مستمرة حيث نعرض لكم أسعار طيران الجزيرة 2021 ، حيث أنشئت شركة طيران الجزيرة في شهر أبريل 2004، حيث أنها تعتبر أول شركة طيران غير حكومية في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها من إحدى شركات الطيران القليلة التي يمتلكها القطاع الخاص في المنطقة، حيث تقوم شركة طيران الجزيرة بنقل أكثر من 1.2 مليون مسافر إلى 17 مكان، حيث تذهب الرحلات الجوية من شركة الجزيرة إلى عدد من الوجهات الشهيرة سواء كانت الرحلة للعمل أو للترفية في شرم الشيخ، سوهاج، عمان، مشهد، الكويت، بيروت، جدة، دبي، سوهاج، باكو، الرياض، القاهرة، الكويت، وللتأكد بأن الرحلة مريحة للمسافرين تقوم الشركة بتشغيل أسطول حديث من طائرات إير باص A320 ، حيث أن ذلك النوع من الطائرات مجهز بمقاعد جلدية ومقصورة مكونة من درجتين.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر مصر للطيران 2021.

الدرجة السياحية في شركة الجزيرة للطيران

أسعار طيران الجزيرة 2019
أسعار طيران الجزيرة

توفر الدرجة السياحية داخل الشركة خدمات حديثة وسلسة تتميز بأنها عالية الجودة، كما توفر لكل راكب وزن 30 كيلو جرام، كما توفر فرصة التسوق الحر في الطائرة، مع المتابعة الفورية والمباشرة لأخر الأخبار والمقالات في المجلة الخاصة بطيران شركة الجزيرة.

إقرأ ايضاً :  رسوم الزواج 2021 ورسوم الطلاق والمصاريف

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر الطيران – مقارنة اسعار التذاكر.

درجة رجال الأعمال في طيران الجزيرة

تقدم الشركة لدرجة رجال الأعمال في طيران الجزيرة كل احتياجات الركاب منذ حجز تذكرة السفر حتى الوصول إلى وجه المسافر، حيث يحصل المسافر على الأولوية في الاهتمام حيث يحصل على التذكرة المرنة، كما يمكنه الدخول المجاني إلى قاعة الجزيرة، وحمولة تزن 50 كيلو جرام للراكب، كما يمكن لراكب درجة رجال الأعمال أن يصعد للطائرة وأن يغادرها في أفضل الأوقات المناسبة له، وتكون الأمتعة في انتظار المسافر عند وصول المسافر.

أقرأ أيضاً: أسعار رحلات تركيا لعام .

كما أن شركة طيران الجزيرة مدرجة في سوق كويت للأوراق المالية، كما أنها عضو في اتحاد النقل الجوي الدولي، وتخضع للعديد من المعايير الدولية العالية لنظام السلامة والأمن، وتمنح الشركة راحة البال للمسافر حيث تصل خدمات الشحن الدولي إلى عدد من الوجهات التي تجعل المسافر يرسل شحناته كبيرة أو صغيرة، ويكون النقل من خلال وكلاء موثوق بهم، وتوفير تأمين للسفر وتأمين طبي، كما تعمل على تسهيل الأمور التي تواجه المسافر خلال الرحلة، مع التمتع برحلة موثوق بها ومريحة.

إقرأ ايضاً :  مواعيد قطارات الإسكندرية الزقازيق 2021 وأسعار التذاكر

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر ماليزيا .

أسعار طيران الجزيرة 2021

وأخيراً إذا أردت معرفة أسعار التذاكر يمكنك الدخول على هذا الرابط: https://prices-today.net/?p=11869

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق