التخطي إلى المحتوى

أسعار عمرة رمضان 2018 ، عمرة رمضان ستبدأ بعد شهور قلائل والجميع يريد معرفة أسعار عمرة رمضان فالجميع يفضل أداء مناسك العمرة في هذا الشهر الفضيل لأن العمرة فيه تعادل حجة كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم إلا أن الفرق بين العمرة والحج هو الوقوف بعرفة.

وأسعار عمر شهر رمضان من المتوقع ارتفاع أسعارها مقارنة بالعام الماضي بسبب التغيراتالإقتصادية العالمية وإليكم اسعار عمرة رمضان في شركات السياحة وهي أسعار تقريبية بين الشركات المختلفة.

أسعار عمرة رمضان في شركات السياحة 2018:

أسعار عمرة رمضان في شركات السياحة2018
أسعار عمرة رمضان في شركات السياحة2018

 

تسعى شركات السياحة لتقديم أفضل أسعار لرحلات الطيران شاملة تذاكر الطيران بالإضافة إلى الإنتقال من مكة إلى المدينة والإقامة في فنادق 5 نجوم أو 4 نجوم أو 3 نجوم وإليكم أسعار رحلات العمرة في شهر رمضان المبارك مع ملاحظة أن هذه الاسعار تقريبية بين شركات السياحة.

وإلى وقت قريب لم تصدر أى بيانات عن وزارة السياحة لتحديد أسعار العمرة البرية والسياحة وإليكم أسعار عمرة رمضان 2018- 1439هجريًا.

أسعار عمرة رمضان سياحة جوية تتراوح بين 8 آلاف وحتى 25 األف

أسعار عمرة رمضان بريًا تتراوح بين 6500 إلى 7 آلاف ج

أسعار عمرة رمضان بحريًا من 7 آلاف وحتى 7500

 أسعار عمرة رمضان لبرامج العمرة الديلوكس: 50 ألف جنيهًا

أسعار تذاكر مصر للطيران لعمرة رمضان 2018:

لم تحدد شركة مصر للطيران عروضًا لاسعار العمرة ولكن الأسعار تقريبية وهي 3900ج للتذكرة ولكن الشركة تقدم عروضًا يرجى متابعة عروض شركة مصر للطيران عبر موقعها الإلكتروني.

الأوراق والمستندات المطلوبة لعمرة رمضان 2018:

  • جواز سفر صالح لمدة لاتقل عن 8 أشهر
  •  إذا كان لديكم جواز سفر قديم يمكن إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي به
  • عدد 3 صور خلفية بيضاء
  • لابد من وجود محرم للذكور أقل من 18 سنة ولابد من وجود محرم للإناث أقل من 45 سنة
  اسعار التكاتك فى مصر 2018

رحلة رمضان بريًا:

تشمل رحلة عمرة رمضان بريًا

تستعد شركات تنظيم رحلات العمرة إلى تنظيم الرحلات برًيا عبر وجود أوتوبيسات برية كاملة ومجهزة ومنظمة وتتراوح أسعار العمرة البرية مابين 6 آلاف إلى 7 آلاف

رحلة عمرة رمضان بحريًا:

تستعد شركات تنظيم غعمرة رمضان لتجهيز أسطول من السفن لنقل المعتمرين بحريًا وتراوح اسعار العمرة البحرية مابين 7 آلاف و7500، وسيتم الوصول إلى جدة ومنها التنقل داخل المملكة العربية السعودية.

 رحلة عمر رمضان جويًا:

تستعد شركات الطيران لنقل المعتمرين إلى أراضي المملكة العرية السعودية للقيم برحلات العمرة وخاصة في العشر الأواخر من رمضان وحضور ليلة ختم القران الكريم.

الرحلات الإقتصادية:

قامت شركات الطيران بتوفير الرحلات الإقتصادية للمعتمرين وقد كان سعر الرحلة الإقتصادية حوالي 4500 للتذكرة في  عمرتي رجب وشعبان وسوف تقدم شركات السياحة  عروضًا أخرى في عمرة رمضان المبارك.

كيفية الإستعداد للعمرة:

يجب على المعتمر الإستعداد ماديًا ونفسيًا لرحلة العمرة وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث أن الكثيرمن الناس يتمنى العمرة في شهر رمضان ويجب الإستعداد ب:

  • الحجز في شركات  بها عروضًا مميزة
  •  مراعاة الإزدحام الذي يكون في شهر رمضان لأنه كالحج
  •  على المرأة الإلتزام بوجود محرم إذا كانت أقل من 45 سنة لان بعض النساء يعتقدن أن السفر بدون محرم لأداء العمرة أمر يقره الشرع.
  • متابعة عروض شركة مصر للطيران لأن بها عروضًا مميزة

يرجى متابعة موقع أسعار اليوم لتحديد أسعار شركات العمرة للعام 2018- 1439 هجريًا لان الأسعار في إزدياد مستمر بسبب ازدياد أسعار السلع وأسعار وسائل النقل والبزنين وما إلى ذلك من التغيرات المحلية والعالمية في أسعار السلع والخدمات.

لمعرفة أسعار عمرة رمضان 2018 الجديدة يرجى الدخول إلى موقع أسعار اليوم لمتابعة كل جديد في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *