التخطي إلى المحتوى

أسعار عمرة رمضان 2020 شهر كامل، نتعرف عليها معا من خلال موقعنا الرسمي أسعار اليوم، حيث أن برامج العمرة داخل مصر مختلفة وخلال ذلك العام شهدت الأسعار ارتفاع ملحوظ أدى إلى انخفاض نسبة إقبال المعتمرين على التقدم في طلب أداء عمرة شهر رمضان، وذلك بسبب ارتفاع سعر تذاكر الطيران مع فرض المملكة العربية السعودية رسوم ضرائب على المعتمرين، حيث أدى ذلك إلى أن يصل سعر عمره رمضان إلى 21 ألف جنيه، وتنتهي الرحلة في مكة والسفر عبر الخطوط الجوية السعودية،وتلك السعر يشمل السفر من يوم 5 رمضان والعودة في 7 شوال، كما أن شركات السياحة أشارت بأنها تسلمت هذا العام لعمرة شهر رمضان 100 جواز سفر فقط، وان بلغ عدد المعتمرين العام الماضي من 1000 إلى 1500 معتمر، ومن خلال ذلك المقال سنكشف لكم عن أسعار رحلات العمرة الخاصة بشهر رمضان.

أسعار عمرة رمضان 2020 شهر كامل

أعلنت وزارة السياحة على أن رحلات العمرة هذا العام ستنطلق من شهر نوفمبر الحالي، وفتح باب العمرة مؤقتا لتجنب الأخطاء من الحدوث كما حدث العام الماضي، وخاصة بان شهر رمضان سوف يأتي هذا العام مبكرا، كما أشارت وزارة السياحة على كل شركات السياحة بالتسويق عن برامج العمرة بوقت مناسب ومنحهم فرصة لاختيار بين برامج العمرة التي تناسبهم.

  • كما يجب أن تكون عروض الشركات وفق الأسعار التي أشارت عنها الوزارة وسعر رحلة العمرة يشمل التذكرة والتأشيرة والإقامة في الفندق واغلب برامج هذا العام تكون بدون وجبات.
  • يوجد برامج لرحلة عمرة شهر رمضان كامل بتكلفة 19 ألف و 400 جنيه مصري، وذلك أرخص برنامج لتلك المدة، ويجب عمل بصمة العين التي أدت إلى ارتفاع الأسعار العام الحالي للعمرة.
  • كما يوجد عروض أخرى لرحلات عمرة رمضان لمدة 25 ليلة تشمل سعر 19.500 جنيه مصري، خماسي.
  • والفندق الذهب أشار إلى رحلته التي يصل سعرها إلى 22.400 جنيه مصري، وتاريخ الرحلة 7 رمضان والعودة في 6 شوال، والسعر يكون شامل تذكرة الطيران.
إقرأ ايضاً :  أسعار قاعات الأفراح في دبي 2020

أسعار رحلات العمرة في مصر حتى شهر شعبان

تختلف أسعار رحلات العمرة للمناسبات الأخرى عن سعر رحلات شهر رمضان حيث أن أسعار رحلات العمرة سواء كانت للمولد النبوي حتى شهر شعبان تكون منخفضة عن شهر رمضان، وسنطرح لكم أسعار رحلات العمرة التي يبدأ سعرها من 11 ألف جنيه والسعر شامل تذاكر الطيران والإقامة ومدة الرحلة 15 يوم، حيث أن الأسعار تتمثل في الأتي:

  • رحلات العمرة للطيران الاقتصادي في فنادق مكة لمدة 10 ليالي في مكة، 4 ليالي في المدينة المنورة، غرفة رباعية بسعر 11.200 جنيه مصري.
  • رحلات عمرة طيران اقتصادي لمدة 10 أيام في مكة و4 ليالي في فنادق المدينة، غرفة رباعية، بسعر 11.200 جنيه مصري.
  • رحلات عمرة طيران درجة 3 نجوم، لمدة 10 ليالي في مكة، 4 ليالي في المدينة، بسعر 11.800 جنيه مصري، غرفة رباعية.
  • رحلات عمرة طيران خدمة 4 نجوم مدة إقامة من 10 ليال في مكة، و4 ليال في فنادق المدينة، في غرفة رباعية 12.800 جنيه مصري.
  • رحلات عمرة طيران خدمة 5 نجوم في فنادق مكة لمدة 10 ليالي وفي فنادق المدينة لمدة 4 ليالي، غرفة رباعية بسعر 16.800 جنيه مصري.
  • رحلات عمرة طيران في فنادق مكة لمدة 9 ليالي و4 ليالي في فنادق المدينة، غرفة ثلاثية، بسعر 12.500 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  تكلفة وإجراءات الحصول على تأشيرة أيسلندا
عمرة رمضان 2019
عمرة رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *