التخطي إلى المحتوى

أسعار عمليات التجميل في دبي 2018 ، عمليات التجميل أصبحت الهاجس الذي يراود العديد من السيدات وربما الرجال كذلك في الوقت الحاضر فأصبح كل شخص لديه رغبة في تحسين مظهره والحصول على مظهر جديد ومختلف، وأصبحت عمليات التجميل هي الحل الأمثل ليحصل كل شخص على غايته أو يعالج عيوباً معينة لا تعجبه في مظهره، وتعد دبي من الدول العربية الرائدة في عمليات التجميل حيث تحوي العديد من المراكز التجميلية وأمعر الأطباء بهذا المجال ولهذا نعرفكم على آخر أسعار عمليات التجميل في دبي 2018 .

أقرأ أيضاً: اسعار مستحضرات التجميل فى مصر اليوم.

أقرأ أيضاً: عروض ماي واي لنهاية العام على العطور وأدوات التجميل 2018.

أسعار عمليات التجميل في دبي 2018

تعد أسعار عمليات التجميل في دبي 2018 موافقة إلى حد كبير إلى متوسط الأسعار العالمية لعمليات التجميل، فنجد أن عمليات تجميل الأنف البسيطة تبدأ من 1500 دولار أمريكي وتصل حتى 9000 دولار في حالات تغيير شكل الأنف والعمليات الكبيرة.

أما عمليات تجميل البطن والتي تتضمن شد البطن والقضاء على الترهلات فتتراوح أسعارها ما بين 10000 وحتى 15000 دولار أمريكي، وبنفس المجال سنجد أن عمليات شفط الدهون تتراوح تكلفتها ما بين 5 آلاف وحتى 20 ألف دولار أمريكي.

أسعار عمليات التجميل في دبي 2018
أسعار عمليات التجميل في دبي 2018

أما العمليات التجميلية الخاصة بتكبير المؤخرة وتكبير الثدي تبدأ من 2,500 دولار أمريكي، أما عن عمليات نحت الجسم باستخدام تقنية الليزر تبدأ أسعارها من 5 آلاف دولار أمريكي، وبالحديث عن الفيلر وعمليات الحقن المتعلقة بالشفايف والخدود فتلك تبدأ من 500 دولار أمريكي.

أفضل دكتور تجميل في الإمارات

تختلف انظرة وطبيعة الحكم على الدكتور المعالج والذي يقوم بإجراء العملية بحسب مجموعة من الأمور من أهمها مدى ارتياح المريض للتعامل مع الطبيب، ردود أفعال الطبيب ومهارته، النتيجة التي يحصل عليها الشخص هل هي مرضية أم لا وكذلك هل سيقوم هذا الطبيب بمتابعتك بشكل مستمر بعد الانتهاء من العملية جميعها أمور نسبية وتختلف من طبيب لآخر.

لكن بالحديث عن أطباء التجميل لا يمكن أن ننسى الدكتور عفيف كينج وهو من أشهر دكاترة التجميل المتعلق بشد البطن وشفط الدهون في دولة الإمارات، أما في مجال تجميل الثدي يبرز اسم دكتور محمد ثابت كواحد من أفضل أطباء التجميل وأمهرهم بهذا المجال.

أقرأ أيضاً: أسعار الهواتف في الإمارات 2018.

أقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار جهاز Sony Xperia E5 في مصر والسعودية والإمارات.

أما إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميلية للأنف سيكون دكتور جابريل أكرم هو الاختيار الأمثل بهذا المجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.