أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار غرف النوم في القليعة بالجزائر 2024

أسعار غرف النوم في القليعة بالجزائر 2024 نستعرضها معكم من موقع أسعار اليوم حيث ان شارع القليعة يعتبر من الأحياء التقليدية الأندلسية التي تشتهر بالصناعات الحرفية والفنية التي تم توارثها منذ قديم الأزل عن الآباء والجدود، حيث تعتبر صناعة الأثاث المنزلي وخاصة صناعة غرف النوم في شارع القليعة، كما تقدم بأسعار مخفضة ومناسبة لكل المواطنين الجزائريين، ويتم صناعة الأثاث بخشب الخيزران حيث أن صناعة الأثاث من أكثر الصناعات التقليدية في الجزائر، كما تثير صناعة غرف النوم إعجاب كل من يمر في شارع القليعة، كما يحرص أصحاب مهنة صناعة الأثاث المحافظة على تلك المهنة وتداولها جيل بعد جيل، وليست شهرة شارع القليعة تكمن في صناعة الأثاث فقط ولكن أيضا النقش على الأثاث بأبهى النقوش على الخشب.

أسعار غرف النوم في شارع القليعة بالجزائر

أسعار غرف النوم في القليعة بالجزائر 2019
أسعار غرف النوم في القليعة بالجزائر

كما أنه من الملفت بأن ورش تصنيع الأثاث يطغى عليها اللون البني التي تختص في صناعة الأثاث المنزلي من غرف النوم المنقوشة بشتى الأشكال والأذواق، وحتى الآن يستمر أبناء شارع القليعة في ممارسة عملهم بدقة وإتقان، كما أن أسعار الغرف ليست مرتفعة بالنسبة للمواطنين في الجزائر حيث تتمثل الأسعار في الأتي:

  •   Chambre à coucher en bois rouge HAT غرفة نوم بنية اللون تتكون من دولاب 4 باب، سرير كبير، تسريحة،  2 كومدينو، ومكتبة كبيرة بسعر 140000 دينار جزائري.
  • chambre  a coucher غرفة نوم من الشب الأحمر الأصلي بسعر 150000 دينار جزائري.
  • Chambre a coucher promo غرفة نوم من الورشة في شارع القليعة بسعر 160.000 دينار جزائري.
  • Chambre a coucher moderne غرفة نوم من الخشب الأحمر بسعر 150000 دينار جزائري.

غرف نوم شارع القليعي

يلفت انتباه الكثير من المارة الأثاث المنزلي المعروض، والتصاميم الأنيقة، حيث نجد جمال التحف المعروضة في المحلات والورش، حيث يعبر الكثير من المشترين عن سعادتهم من المنتجات المعروضة في الورش ومختلف المحلات الموزعة في كل الطرق والأزقة في شارع القليعة، كما يتميز الشارع بصناعة النحاس حيث أنها من الصناعات التقليدية التي يتمسك بها أبناء شارع القليعة، ويسعون في حمايتها، فالشارع يتميز بصناعة التراث الأندلسي سواء من الأثاث وخاصة غرف النوم والنقوش الرائعة على الأثاث وصناعة غرف النوم التي تواكب العصر وتطورات الموديلات والأذواق.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق