أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار فلل الخزامي 2024

ننشر لكم أسعار فلل الخزامي 2024 من خلال موقع أسعار اليوم، حيث يعتبر مشروع فلل الخزامي من المشاريع المتميزة المتخصصة في المعمار العصري الفاخر، حيث تلبي طلبات العائلات في المملكة العربية السعودية  بما في فلل الخزامي من هندسة معمارية فاخرة من حيث شكل الفلل ومواد البناء التي يتم استخدامها في البناء المعماري للفلل، حيث يتكون فلل الخزامي من 14 فيلا، قد بنيت على مساحة بناء تشغل 560 متر مربع، ومساحة الأرض التي  تخص مشروع فلل الخزامي تقدر بنحو 405 متر مربع، كما يعتمد المشروع على مهندسين متخصصين في المجال المعماري العصري الذي يحاكي نماذج البناء والتشييد بشكل متطور واستخدام وسائل بناء متطورة، حيث أن كل فيلا من فلل الخزامي تتكون من أربعة أدوار، ومساحة معيشة داخلية كبيرة وآمنة للعائلات والأطفال.

فلل الخزامي

أسعار فلل الخزامي 2019
أسعار فلل الخزامي

تم إنشاء مشروع فلل الخزامي ضمن مجموعة الفلل المترفة والفاخرة والمتميزة كما إنها تعتبر من الأماكن الأنسب لإقامة العائلات حيث أنها توفر الاسترخاء في المجالس المتواجدة خارج الفيلا بالقرب من حمام السباحة الخارجي الذي قد تم بناءه بمواصفات عالمية، كما تم بناء لكل فيلا صالة رياضية خاصة لممارسة الرياضة المفضلة للأسرة، حيث سوف تستمتع بكل الوقت داخل الفيلا دون الرغبة في مغادرته.

كما قد تم بناء المشروع يبعد عن الضوضاء في وسط المدينة، حيث يتواجد مشروع الخزامي في حي الخزامي أمام منتزه الخزامي، كما يحيط المشروع عدد كبير من القصور الفاخرة والمنازل المتميزة، ويقترب المشروع من طريق الملك خالد السريع، وقريب من الحي الدبلوماسي، وطريق الملك عبد الله، وبالقرب أيضا من مستشفى الملك سعود والجامعة، حيث أنه يبتعد عن المدينة بعدد 8 كيلو متر فقط.

خدمات متميزة تقدمها فلل الخزامي

يتميز مشروع فلل الخزامي بأنه تم تأسيسه على نظام المنازل الذكية من حيث مساحات العيش الواسعة في الساحات الداخلية والخارجية للفيلا، كما قد تم بناء الفلل على نمط أربعة أدوار ويتواجد داخل كل فيلا مصعد خاص بها لمن لا يفضل الصعود على الدرج، كما أن بناء الفيلا يمنح الشعور بالراحة والاسترخاء والتركيز في الأمور الحياتية الأخرى، والاستمتاع بالجلوس خارج الفيلا في الهواء المنعش، ومساحات لتخزين الأشياء كبيرة تناسب جميع متطلبات المنزل، كم يوجد  نظام التاون هاوس الذي يتم التحكم في الإنارة خارج الفلل.

وأخيراً لمعرفة أسعار فلل الخزامي 2022 يمكنك ترط طلبك فى تعليق وسنقوم بالرد عليك فوراً.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق