التخطي إلى المحتوى

يسعدنا عزيزي العميل أن نقدم لك أسعار فنادق دبي 2018 المدينة التي تتميز باقامة مجموعة فاخرة من الفنادق والقرى السياحية على أرضها، وتلك الفنادق تعتبر من أفضل الفنادق ليست على مستوى دبي وحدها بل أيضًا على مستوى الامارات، كما أنها ليست جميعها تتكلف الأقامة بها أسعار عالية، بل هناك فنادق رخيصة تتناسب مع محدودي الدخل، وها هي أفضل فنادق دبي سنة 2018 التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.

أقرأ أيضاً: أسعار فنادق أبو ظبي 2018.

أسعار فنادق دبي 2018

نستعرض معكم أسعار فنادق دبي 2018 من خلال موقعنا موقع أسعار اليوم، حيث تمتاز بمستوى عالي من الخدمات وأعمال النظافة على جميع الغرف الموجودة بها وحدائقها.

روف سيتي سنت

يتميز برخص ثمن الإقامة به، ويبعد دقائق معدودة من مطار دبي الدولي، ويقرب من مول الامارات، ونال تقييماً ممتازًا من قبل الزوار من حيث جودة الخدمات والنظافة والموقع، كما يبلغ سعر الليلة الواحدة بالفندق حوالي 900 جنيه.

أقرأ أيضاً: أسعار حجز الفنادق في السعودية 2018 و أسعار الفنادق في مكة وأسعار فنادق دار التوحيد.

إقرأ ايضاً :  أسعار العمرة رمضان في الجزائر 2018

فندق جرانديور البرشاء

يمتاز أيضًا برخص أسعاره مقارنة بأسعار فنادق دبي الأخرى، ولكنه يسع غرفة واحدة نظيفة بالقرب من مول الامارات ومدينة الاعلام في دبي وأيضًا يجاور المراكز التجارية والشواطيء بمدينة دبي، ونال هذا الفندق تقييما جيدًا من حيث الراحة والنظافة، ولكنه لا يتوافر به شبكة الواي فاي قوية، وتبلغ تكلفة الإقامة به لمدة ليلة فقط  548 جنيه مصري.

فندق سنترو روتانا البرشاء

يقع هذا الفندق في منطقة تعرف باسم بالبرشاء قريبًا من مول الامارات والكثير من المناطق التجارية والحيوية ومدينة الانترنت ومدينة الاعلام، كما يقرب من محطة للمترو التي تقع على بعد 300 متر منه، وحصل على تقييمات من قبل زواره من حيث الخدمات، النظافة، الموقع، طاقم العمل

يبلغ سعر الليلة الواحدة للإقامة به حوالي 850 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً: اسعار فنادق شرم الشيخ – عروض شرم الشيخ.

روف داونتاون دبي

يتميز بأنه من أحسن فنادق دبي ذات الأسعار المناسبة، كما يقع  يتميز في منتصف مدينة دبي بالقرب من دبي مول  وبرج خليفة، ويمكن السير بالسيارة لمدة 4 دقائق للوصول إلى محطة مترو دبي مول، وحصل على تقييمات عالية لجودة خدماته وطاقم العمل وموقعه، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة 1084جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  أسعار قناة دبي المائية 2018

فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

يقرب من من مول ابن بطوطة، وتبعد عنه  محطة المترو بمسافة قليلة، وقد حاز على تقييم عالي من جميع النواحي، وتبلغ تكلفة الإقامة به 208 درهم إماراتي.

أقرأ أيضاً: أسعار إيجار الشاليهات 2018.

فندق ايبس مول الإمارات

يتميز باناقته وقربه مقدار خطوات من مركز دبي للتزلج ومول الامارات، كما يقرب من محطة مول الامارات للمترو، وقد حصل على تقييم جيد بالنسبة لسعر خدماته وموقعه ونظافته، ويبلغ سعر الإقامة ليلة واحدة به حوالي 608 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.