أسعار السلع والخدمات الترفيهية

عروض النت على التليفون الأرضي 2024

عروض النت على التليفون الأرضي، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تفاصيل عروض سرعة الإنترنت الحديثة التي تم طرحها خلال الفترة الحالية في مصر، منذ شهر مايو الماضي، حيث تم زيادة سرعة الإنترنت الأرضي تبلغ نحو 5 ميجا بسعة تحميل تصل إلى 100 جيجا في الشهر، كما تم تغيير عدد كبير من الباقات المقدمة من شركة وي الجديدة، حيث أن تلك العروض تمنح سرعات عالية للتحميل والتصفح والإنترنت بوجه عام مع أسعار مخفضة، وتعمل الشركة على جذب العملاء عن طريق تلك الخدمات للاشتراك في خدمات تي أي داتا وباقات النت عبر الهاتف الأرضي.

عروض النت على التليفون الأرضي

عروض النت على التليفون الأرضي من وى

عروض النت على التليفون الأرضي من اوراج

عروض النت على التليفون الأرضي من اتصالات

طرحت الشركة في الآونة الأخيرة عدد من العروض خاصة بباقات الإنترنت للتليفون الأرضي، حيث قدمت سعة تحميل 100 ميجا بسعة تحميل 500 جيجا شهريا، وتبديل اقل سرعة تحميل في شركة تي أي داتا من 1 ميجا إلى 5 ميجا.

فقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات بطرح باقات الإنترنت الأرضي خلال 5 سرعات مختلفة وبأسعار مناسبة للأسعار القديمة في الاشتراك الشهري، حيث يستطيع العميل الجديد الاشتراك في السعرات الجديدة أو تحويل السرعات بالنسبة للعملاء المشتركين بالفعل، حيث تعزز الشركة خدمات الإنترنت والاتصالات حتى تلبي طلبات العملاء واحتياجاتهم، عن طريق توفير سرعات مناسبة، حيث شهدت خطوط الإنترنت طفرة وتقدم وتطوير البنية التحتية للإنترنت للاستعداد لزيادة السرعات على مستوى كافة باقات الإنترنت، حيث أن أسعار الجديدة والسرعات الجديدة لباقات الإنترنت الأرضي تتمثل في الأتي:

  • تطرح شركة تي أي داتا أسعار باقات الإنترنت الأرضي من سعر 124 جنيه مصري بسعة تحميل 100 جيجا، بسعر تحميل 5 ميجا.
  • سعر باقات إنترنت من تي أي داتا سرعة تحميل 15 ميجا بسعر 150 جنيه مصري.
  • سعر سرعة تحميل الانترنت الأرضي في تي أي داتا بسرعة تحميل 25 ميجا، بنحو 200 جنيه مصري.
  • سعر باقات الانترنت بسرعة تحميل تصل إلى 50 ميجا في تي أي داتا، يبلغ نحو 250 جنيه مصري.
  • سعر باقات الانترنت بسرعة تحميل تصل إلى 100 ميجا في تي أي داتا، يبلغ نحو 300 جنيه مصري.
  • الأسعار المطروحة لا تشمل نسبة الضريبة التي تقدر بنحو 14% ضريبة خدمة مضافة.
  • سرعة الانترنت المتاحة في الباقة تعتمد على تحميل الخط الأرضي.
  • عند انتهاء سعة تحميل الإنترنت من الباقة الخاصة بالاشتراك، سوف يحصل العميل على سرعة 1 ميجا/ ثانية، 1 ميجا، وفي حالة رغبة العميل في الحصول على السرعة الأصلية المستخدمة يمكنه الاستمتاع بسرعات اكسترا المميزة.
  • وفي حالة حصل العميل على استهلاك لباقات الإنترنت بنسبة 80%، أو بنسبة 100%، سوف تظهر رسالة توضح من خلالها إعلام العميل بتوجه بالمتبقي من سعة الاستخدام، مع توضيح طريقة الشحن للباقات الإضافية المتاحة والتي تناسبه.

سعر الاشتراك في السعة الإضافية عند تخطي سعة التحميل في الباقة الأساسية

  • السعة الإضافية التي تبلغ نحو 20 ميجا، يقدر سعرها بنحو 30 جنيه مصري.
  • السعة الإضافية التي تبلغ نحو 50 ميجا، يقدر سعرها بنحو 60 جنيه مصري.
  • السعة الإضافية التي تبلغ نحو 100 ميجا، يقدر سعرها بنحو 100 جنيه مصري.
  •  كما يمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات الإنترنت الجديدة عند موعد تجديد الباقة، كما يمكن للعميل التحويل في أي موعد، حيث انه لن يتمكن من الاستفادة من الباقة المتبقية معه والتجديد بباقة جديدة وسرعات أعلى.
  • كما تقدم الشركة خدماتها للعملاء من خلال معرفة أقصى سرعة يتحملها خط التليفون الأرضي الخاص بالعميل، ومعرفة السرعة القصوى التي يقوم بها الخط الأرضي، من خلال فروع وي، أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء في الأرقام الآتية/ 111، 19777، 01555000111، أو من خلال خدمة live chat، المتواجدة على موقع شركة المصرية للاتصالات.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق