التخطي إلى المحتوى

عزيزي العميل إذا كنت ترغب أن تقضي وقتًا هادئًا في إحدى فنادق أبو ظبي ، فها هو فندق قصر الإمارات الذي يفضل الكثير من الزوار الإقامة به، وهو يقع على بُعد دقائق قليلة من إحدى شواطيء الخليج العربي التصميم المعماري ومعالم الديكور التي تميزه، حيث يعبر هذا التصميم وما يتميز به من الديكور المدعم بالفسيفساء الزجاجية والذهب والفضة عن أصالة الضيافة العربية، مما يضفي على مكان الفندق شيئًا من الفخامة.

أقرأ أيضاً: أسعار فنادق أبو ظبي 2018.

أسعار فندق قصر الإمارات 2018

نستعرض معكم من خلال موقع أسعار اليوم، أسعار فندق قصر الإمارات 2018، حيث تتميز غرف فندق قصر الإمارات بأنها مجهزة بأثاث فخم وبها حمامات رخامية واسعة بالإضافة إلى أنها مزودة بميني آيباد وتلفزيون يحتوي على 150 قناة تلفزيونية يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام كما تتوافر بها خدمة الواي فاي ذات السرعة العالية بالمجان.

أقرأ أيضاً: أسعار حجز الفنادق في السعودية 2018 و أسعار الفنادق في مكة وأسعار فنادق دار التوحيد.

مطاعم فندق قصر الإمارات

يتوافر بفندق قصر الإمارات حوالي أربعة عشر مطعمًا فاخرًا يقدمون لزوار الفندق أشهى المأكولات العالمية وعلى رأسها المأكولات البحرية ومنها الكافيار والشمبانيا العالمية، ومن أشهر تلك المطاعم مطعم البافليون الذي يطل على البحر، وهو يتميز بتقديم المأكولات والمقبلات العربية والعالمية، بالإضافة إلى المأكولات الإماراتية المتميزة.

أقرأ أيضاً: اسعار فنادق شرم الشيخ – عروض شرم الشيخ.

استمتع بوقتك في مسابح الفندق

يتوافر  بالفندق مسبحين واسعين وإمكانية العلاج بالمساج للعناية بالجسم  ، كما يتوافر به أيضًا قاعات للياقة البدنية ومكان للعب الأطفال وادخال البهجة والمتعة عليهم.

الزي الرسمي للعاملين داخل القصر

يراعي الفندق الثقافة العربية، حيث يلتزم عماله بارتداء الزي القومي العربي التقليدي التي توحي بعراقة الشعب الإماراتي.

أقرأ أيضاً: أسعار إيجار الشاليهات 2018.

معالم فندق قصر الإمارات

يتميز الفندق بلونه الرمليّ المائل إلى اللون الذهبي واحاطته بالمياه الفضية والحدائق الخضراء التي تغطي مساحة 100 هكتار ، وفي الليل تضاء أجواء الفندق بشكل رائع، حيث تتلوّن قبته الرئيسية بألوان قوس قزح، كما يضمّ  114 قبّة، ويدعمها من الداخل الذهب والكريستال وعرق اللؤلؤ. كما تتوافر به 1002ثريا يبلغ حجم أكبرها 2,5 أطنان، ويشتهر أيضًا بوجود سجّادتان جداريّتان عليهما صورة الفندق ومصنوعتان بطريقة يدوية ويبلغ وزن كل منهما طنّاً.

تعرف على أسعار فندق قصر الإمارات 2018

نحن نضاهي الأسعار، فنحن نراعي امكانات جميع عملائنا، ويسرنا أن نعلمك بأن سعر الليلة الواحدة بالفندق 1.011 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *