التخطي إلى المحتوى

في هذه الأيام تعتبر كاميرات المراقبة من الأساسيات وخاصة بعد انتشار السرقات وبالتالي كاميرات المراقبة تعتبر أنظمة الأمان، وهى ضرورية جدا بسبب عدم الضير وعدم الأخلاق لدى بعض الناس ممن يقومون بسرقة المنازل والمحلات التجارية فأصبح من الممكن عمل وتركيب كاميرات مراقبه في المنزل وتذهب إلى أي مكان وأنت مطمئن تماما، فهي تراقب المكان عن طريق أتمام ربط الكاميرات بالموبايل عن طريق الإنترنيت وبالتالي يمكن معرفه ما يحدث بالمنزل عن بعد وسوف نعرض قائمة أسعار كاميرات المراقبة .

 أسعار كاميرات المراقبة في مصر وهى أسعار DVR 2018

 أسعار كاميرات المراقبة
أسعار كاميرات المراقبة

استقرت أسعار كاميرات المراقبة في المدة الماضية من عام 2018 وبالتالي الأسعار كما هي وليس هناك أي تغير يذكر في أسعار كاميرات المراقبة سواء كانت الكاميرا يتم تركيبها من داخل المنزل أو من خارج المنزل أو المحلات التجارية والأسعار بالتالي فهي ثابتة وعلى هذا أصبح العميل المشترى لتلك الكاميرات يحتار في شراء أفضل الأنواع من كاميرات المراقبة وما هو الفرق بين كل منهم وأفضل نوع بالنسبة للمنزل أو للمحال التجارية وما هي الكاميرا وإمكانياتها وأعلى تقنيه حيث التصوير في الظلام وأيضا الكاميرات المقاومة للماء وأيضا أفضل الأسعار.

إقرأ ايضاً :  اسعار كاميرات المراقبة فى مصر 2018 -اسعار الـ DVR

ما هي أنواع و أسعار كاميرات المراقبة وما هو الفرق بينهم

هناك أنواع من الكاميرات مختلفة وهى كاميرات داخليه أندور وكاميرات خارجية أوت دور وكل منهم يوجد بها كاميرات سلكيه ولاسلكية ثابتة ومتحركة.

يوجد كاميرات مراقبه من الحجم الصغير وهى توجد بكثرة في المحلات التجارية والأماكن الصغيرة ولكنها من المعروف بأنها لا تتحمل الماء ولا الماء.

يوجد هناك كاميرات مراقبه أي بى  وهى حديثه وهى تستخدم بتوصيلها بكابل شبكه يتم توصيله على الموبايل عن طريق الإنترنيت ولكن من ضمن عيوبها أنها غالية الثمن.

أسعار كاميرات المراقبة من الداخل 

النوعالسعر
كاميرا مراقبه ايندور  من الداخل522 جنيه
كاميرا مراقبه من الداخل455 جنيه
كاميرا مراقبه من الداخل165 جنيه
كاميرا مراقبه حينرك165 جنيه

أسعار كاميرات المراقبة من الخارج أوت دور

DVR أسعار كاميرات مراقبه

كاميرات المراقبة باندا وهى كاميرات خارجية 2 ميجا وأيضا كاميرات داخلي في ار 8 قنوات وهى عالية الجودة وتقدر بسعر 48200 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.