التخطي إلى المحتوى

أسعار كلاب لبرادور 2018، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه تعتبر فصيلة كلاب لبرادور من أكثر سلالات الكلاب التي تتمتع بشعبية كبيرة في عدد من بلاد العالم مثل كندا،  المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه تتميز تلك الفصيلة من كلاب لبرادور بمهارة عالية في مساعدة العاجزين في العديد من البلاد، كما يتم تدريب تلك السلالة على مساعدة المكفوفين، أو الأطفال المصابين بالتوحد، كما يتم استخدامها في أعمال الفحص والكشف لصالح وكالات الأمن المختلفة،  كما تتم تربيتها ككلاب رياضية وكلاب صيد.

أسعار كلاب لبرادور 2018
أسعار كلاب لبرادور 2018

أسعار كلاب لبرادور 2018

كانت تستخدم كلاب لبرادور في البداية حتى يتم استعادة الأسماك الكبيرة الهاربة من شباك الصيادين في المياه الثلجية داخل الشمالي الأطلسي، كما إنها من الكلاب الناجحة في استعادة طيور الماء التي يتم إطلاق النار عليها من بعد،  حيث أن قوة كلاب الماء تلك وعدم خوفها جذب انتباه هواة الصيد المحليين الذين سارعوا بالحصول على تلك الكلاب وتدريبهم على الحراسة والصيد، حيث تعد تلك الفصيلة من الكلاب من السلالة البريطانية، كما أنه صفته الأساسية كلب للصيادين بالأسلحة فهو معتاد على قضاء وقت طويل مع سيده.

مميزات وعيوب كلاب اللبرادور

من مميزات كلاب لبرادور بانه لها سوفت ماوث حيث أن من خلال التدريب يمكن للكلب إمساك بيضة صغيرة بأسنانه دون أن يكسرها، وبالتالي يمكنه التقاط الفريسة دون أن يجرحها.

  • يمكن للكلب أن يسبح في المياه بمهارة عالية لان له غشاء جلدي حول الأصابع مثل البط، وله ذيل مثل دفة المركب التي يعمل على منحه سرعه عالية.
  • كما انه كلب ذكي يستجيب بسرعة للتدريب.
  • وجه الكلب يوحى بالشراسة لكنه غير شرس.
  • مخلص جدا لأصحابه.
  • يمكن تربيته مع أي نوع من أنواع الحيوانات الأخرى.
  • وأما عن عيوبه فأنه له صوت عالي ويحب النباح كثيرا.

ألوان كلاب اللبرادور

كلاب اللبرادور يأتي منه عدد من الألوان  ويتحدد من خلاله أسعار الكلاب، حيث أنه أغلى لون في الكلاب يتميز باللون الفضي، ثم يأتي اللون التالي بلون الشوكولاته، ثم اللون الأشقر، وأخر لون هوا للون الأسود وهو أرخص سعر ما بين ألوان الكلاب، حيث يتراوح سعر كلاب اللبرادور ما بين 1000 جنيه إلى 10 الأف جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *