التخطي إلى المحتوى

بدايةً يجب علينا أن نسرد نبذة مختصرة عن الجامعة الأمريكية وتعتبر من أهم المراكز التعليمية في القاهرة من حيث التميز و الدقة في التعلم وصولاً بطلابها إلى أفضل وأسرع طرق التعليم لذلك من خلال موقع أسعار الوم ننشر لكم أسعار كورسات الجامعة الأمريكية.

أسعار كورسات الجامعة الأمريكية

هناك العديد من الكورسات التي توفرها الجامعة الأمريكية في مصر فمنها :

أسعار كورسات الجامعة الأمريكية

برامج اللغة الإنجليزية  يتم فيها البدء مع الدارس من أدنى المستويات التأسيسية مروراً بالمراحل المختلفة وصولاً إلى مرحلة الإتقان ، حيث يمكن للدارس تحديد ميعاد الدورة خلال الأسبوع بمعدل يومين أسبوعياً ومدة دراسة ( 3 ساعات ) في كل محاضرة، حيث يبدأ سعر المستوي ( 1200 جنيه ) للمستوى الواحد.

برامج اللغة العربية وتنقسم الى نوعان من برامج تعلم اللغة العربية ( قواعد اللغة العربية ومهارات تحرير اللغة العربية ) حيث أن رسوم الدراسة كالتالي :

قواعد اللغة العربية (1075 جنيه )  مدة الدراسة (3 ساعات) في اليوم الواحد ، حيث أن البرنامج يتطلب الحضور

مرتين خلال الأسبوع مع إمكانية تحديد المواعيد المناسبة للدرس .

مهارات تحرير اللغة العربية (1200 جنيه) مع نفس مواصفات البرنامج السابق.

دبلومات الترجمة تنقسم إلى عدة أقسام منها :

مادة الترجمة : ويجب الحضور مرتين أسبوعياً ومدة دراسة اليوم الواحد ( 3 ساعات ) مصروفات دراسية (1200جنيه)

اللغة الإنجليزية للمترجمين الفوريين: ويجب الحضور مرتين أسبوعيا ومدة دراسة اليوم الواحد (6 ساعات) بمصروفات تقدر بقيمة ( 2365 جنيه ) مع إمكانية تحديد المواعيد المناسبة للدرس .

اللغة الإنجليزية للمترجمين ويجب الحضور مرتين أسبوعياً ومدة دراسة اليوم الواحد (6 ساعات) ،بمصروفات تقدر بقيمة (2365 جنيه) مع إمكانية تحديد المواعيد المناسبة للدرس .

وتعتبر برامج تدريب المدرسين من أهم البرامج التي تساعدك على تنمية مهاراتك الفنية و التعليمية فهناك العديد من الشهادات في البرنامج وتشمل:

شهادة المدرب المحترف وفيها قيمة المصروفات الدراسية لهذه الشهادة (5750 جنيهاً) مصرياً للمصريين،(7155) لغيرهم.

شهادة تدريس العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية قيمة المصروفات الدراسية لهذه الشهادة ( 1440 جنيهاً ) مصرياً للمصريين ،(1800) لغيرهم.

الشهادة الوظيفية في تدريس اللغة العربية بوصفها لغة أجنبية وتبلغ قيمة المصروفات الدراسية لهذه الشهادة (5750 جنيهاً) مصرياً للمصريين، (7155) لغيرهم .

شهادة أساسيات تدريس اللغة الإنجليزية وتبلغ قيمة المصروفات الدراسية لهذه الشهادة (5750 جنيهاً) مصرياً للمصريين، و(7155) لغير المصريين .

الدبلومة الاحترافية في تدريس اللغة الإنجليزية وتبلغ قيمة المصروفات الدراسية لهذه الشهادة (6510 جنيهاً) مصرياً للمصريين وتبلغ قيمتها (8140)لغيرهم .

شهادة كيفية تدريس تكنولوجيا المعلومات لمعلمي المدارس للمستوى قيمة المصروفات الدراسية لهذه الشهادة (2950جنيهاً) مصرياً للمصريين ،(3690) لغيرهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *