التخطي إلى المحتوى

تشهد هذه الأيام ارتفاع في أسعار الذهب فهو في حاله عدم الاستقرار مره يرتفع الثمن والأخرى ينخفض إلى حد ما ويرجع السبب الرئيسي لارتفاع سعر الذهب هو ارتفاع سعر الدولار واحتياطي البنوك المركزية من سعر الذهب والبترول أيضا والسعر للذهب هو سعر عالمي ويتحدد عالميا وليس فى مصر فقط، ومن الجدير بالذكر أن سعر الدولار هو من أهم الأشياء في ارتفاع سعر الذهب ومن العوامل المؤثرة على ذلك ففي العالم اجمع عند ارتفاع سعر الدولار ينخفض سعر الذهب ولكن في مصر بشكل خاص عند ارتفاع سعر الدولار أيضا يرتفع سعر الذهب لآن مصر تستورد الذهب من الخارج بالدولار وهذا السبب من أهم الأسباب لارتفاع أسعار لازوردي 2018.

أسعار  لازوردي  2018 اليوم

ارتفعت أسعار الذهب فى السوق المصرية والعالمية فقد سجل الذهب اللازوردي وعيار 21 بسعر 8 دولارات في التعاملات الفورية على مدار اليومين السابقين.

وقد سجل الجرام من الذهب 21 وهذا النوع من الذهب من الأنواع الأكثر انتشارا وعليه إقبال كبير فقد سجل سعر الذهب هذا 658 جنيها مصريا وهذا على حسب آخر تقرير وأيضا أخر سعر للذهب في تلك الأيام.

إقرأ ايضاً :  اسعار اطقم الذهب في الامارات

أسعار الذهب في مصر 2018

سجل سعر ذهب عيار بالجنيه 21658 جنيه
سجل سعر ذهب عيار بالجنيه 18564 جنيه
سجل سعر الذهب عيار بالجنيه 24 752 جنيه
 سجل الجنيه الذهب5264 جنيه

علما بأن سعر الذهب غير مستقر ويشمل أيضا التحديث المستمر وهذا بسبب الأسعار العالمية وأيضا ارتفاع سعر الدولار فهذا يؤثر بشكل مباشر على الأسعار الخاصة بالذهب.

إقرأ أيضا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *