11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار مصيف راس البر 2022

أسعار مصيف راس البر تعتبر محافظة دمياط واحدة من أكثر المحافظات التي يكون عليها الإقبال متزايد خلال فترات الصيف وخاصة مدينة رأس البر لما تتميز به من جو معتدل خلال فترات الصيف حيث أنها تكون شكل مثلث من ثلاثة أضلاع أحدها يطل على نهر النيل والأخر يطل على البحر المتوسط، وقاعدته تطل على القناة الملاحية لمدينة دمياط، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على التكاليف التي يمكن دفعها للمصيف في رأس البر.

أسعار مصيف راس البر

نظرًا لما تتمتع به البلد من جو معتدل خلال فترة الصيف ولحاجة المواطنين لقضاء عطلاتهم الصيفية في أماكن الترفيه المختلفة فأنهم يلجؤون إلى الذهاب إلى مصيف رأس البلد لما يتميز به من تكاليف منخفضة ومناظر طبيعية متميزة وبأقل تكاليف ممكنة.

لكل هذا يلجأ الأفراد للبحث عن أسعار مصيف راس البر لضمان قضاء أفضل الأوقات خلال فترة الصيف في بلد يتميز بالجو الجميل والأماكن المتعددة وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار المصايف الموجودة في رأس البر.

اقرأ

أسعار شقق مصيف جمصة

أسعار المصايف وأهم الأماكن

تعمل الفنادق في البلاد خلال فترة الصيف على تقديم أكثر المميزات المطلوبة من العملاء لضمان الحصول على أكبر عدد منهم وكذلك لتغطية المنافسات فيما بينهم، حيث يعمل كل فندق على تقديم أفضل سعر ليجذب أكبر عدد من الأفراد ويقدم كذلك أفضل الخدمات بفئة سعرية قليلة، فيكون متوسط سعر الغرفة في الفندق مائتان جنيه لليلة الواحدة إلى أن تصل لأقصي سعر لها وهو ثلاثمائة وخمسون جنيهًا.

أما عن الشاليهات فتبدأ من مائة وخمسون جنيهًا إلى أن تصل إلى أربعمائة وخمسون جنيهًا، وكذلك يختلف سعر الشاليه أو الفندق على أساس القرب أو البعد عن مركز المدينة وعن الشواطئ فقد يصل سعر الشاليه إلى خمسمائة جنيه في حال أن يكون مواجه للشاطئ وفي نفس الوقت قريب من الخدمات والمواصلات.

كما يوجد أيضًا الرحلات النيلية التي تعتبر أكثر مصادر الترفيه دخلًا للبلد حيث يتم الإقبال عليها خلال فترات المصايف للتمتع بالهواء الجميل، كما يقبل الزوار على زيارة منطقة اللسان وهي أشهر منطقة في رأس البر حيث يتم التقاء الماء العذب بالماء المالح بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق