أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ومنيو مطعم نصرت دبي 2024

أسعار مطعم نصرت دبي 2024، ننشره لكم من خلال موقع أسعار اليوم ومن المعروف إن المطاعم من أهم الأماكن التي تقدم المشروبات والمأكولات للناس، وفي بداية الأمر كان تواجد المطاعم على جوانب طرق السفر، حتى يستطيع المسافرين التوقف لآخذ قسط من الراحة واستعادة الحيوية والنشاط، وتناول ما يريدون من الطعام والشراب، أما في الوقت الحالي فأصبحت المطاعم متواجدة في كل مكان في الشارع، سواء كانت الشوارع الهادئة أو المزدحمة، كما يتواجد المطاعم في المطارات ومحطات القطارات ومحطات الحافلات والمطارات والفنادق.

أقرأ أيضاً: منيو مطعم أم حسن.

كما تتواجد بالمباني السكنية والمباني الخاصة بالمكاتب ومراكز التسويق، والمنتزهات، والمطاعم تعتبر الجزء الكبير في صناعة خدمة الطعام، وتعد المحلات التي تعمل على تقديم الأطعمة للناس خارج البيوت جزء من تلك الصناعة، بما في ذلك المصانع والسجون والمستشفيات والمدارس.

أنوع خدمة المطاعم

أسعار مطعم نصرت دبي 2019
أسعار مطعم نصرت دبي
  • مطاعم للتوصيل للمنازل.
  • مطاعم الخدمة على المائدة.
  • مطاعم خدمة الوجبات السريعة (مثل السندوتشات).
  • مطاعم خدمة البوفيه المفتوح والتي تتواجد في أغلب الوقت بالفنادق.

أقرأ أيضاً: أسعار وجبات هرفي .

تعريف مطاعم الخدمة السريعة

تقوم مطاعم الخدمة السريعة بتقديم الوجبات التي تمتاز بسعرها المعتدل كما إن خدمة تلك المطاعم تكون سريعة، وتقدم تلك المطاعم الكثير من الأطعمة مثل الدجاج المقلي، والهامبورجر، والبيتزا، والكباب، والبطاطس سواء المقلية أو المشوية، والسمك.

تعريف مطاعم الخدمة على المائدة

يتواجد في الكثير من تلك المطاعم رئيس لعمال المطعم، أو ما يسمي بمضيف نادل، وعمله هو ترتيب زبائن المطعم للجلوس علي الطاولات، كما يقوم بإعطائهم قائمة تحتوي على أنواع الطعام المتواجد وأسعاره، وهناك أيضا من يقوم بتسجيل طلبات الزبائن، ويقدم لهم الوجبات المطلوبة، وتلك المطاعم غالبا ما تكون عائلية، وهناك البعض الذي يمتاز بتقديم أنواع أطعمة مختلفة وأسعارهم مناسبة.

أقرأ أيضاً: قائمة اسعار ومنيو بيتزا هت .

أسعار مطعم نصرت دبي

حاذ مطعم نصرت دبي على شهرة كبيرة مؤخرا، في العالم بشكل عام وبالخليج بشكل خاص، وصاحب المطعم الذي امتاز بالشهرة هو نصرت غوشكيه، وهو من أصل تركي وعمله كشيف متخصص في اللحوم فقط، وقد درس بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها تمكن من تأسيس سلسلة مطاعم نصرت بتركيا، واستطاع بعدها من افتتاح الكثير من الأفرع بالخليج العربي.

أقرأ أيضاً: اسعار ديب ان ديب – منيو كافية ديب ان ديب.

أسعار المأكولات بمطعم نصرت دبي

  • تتراوح أسعار المأكولات البحرية ما بين 140 درهم إماراتي إلى 270 درهم إماراتي.
  • سعر كيلو لحم الكفتة حوالي 675 درهم إماراتي.
  • يتراوح سعر الفيليه والستيكات ما بين 350 درهم إماراتي إلى 750 درهم إماراتي.
  • تتراوح أسعار المقبلات ما بين 25 درهم إماراتي إلى 70 درهم إماراتي.
  • يتراوح سعر البرغر ما بين 85 درهم إماراتي إلى 125 درهم إماراتي، للشخص الواحد.
  • يتراوح سعر السلطات ما بين 40 درهم إماراتي إلى 80 درهم إماراتي.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق