أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار نادي الشارقة للرماية 2024

من خلال موقع أسعار اليوم نقدم لكم أسعار نادي الشارقة للرماية 2024، حيث يعتبر نادي الشارقة الرياضي الثقافي هو من أفضل النوادي لكرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجماهير النادي يلقبونه بنادي الشارجة بلهجة الإماراتية، هو نادي ملكي يقع في إمارة الشارقة، كما له شعبية جماهيرية كبيرة، حيث أقيم النادي منذ فترة زمنية طويلة وحصل على قاعدة جماهيرية عريضة منذ إنشاءه داخل الإمارات، حيث أنه أول نادي حصل على الدوري الإماراتي من خلال تفوقه وفوزه على الكثير من الأندية الإماراتية من خلال مواجهات مباشرة مع الفرق، حيث يعتبر نادي الشارقة هو نادي الشعب.

أقرأ أيضاً: أسعار نادي أبو ظبي للفروسية .

نادي الشارقة الإماراتي الثقافي الرياضي

أسعار نادي الشارقة للرماية 2019
أسعار نادي الشارقة للرماية

حقق النادي الكثير من البطولات حيث يعتبر أول نادي في الدوري الإماراتي لكرة القدم يحصل على بطولة الدوري 5 مرات، وحصل أيضا على المركز الثاني في بطولات الدوري 11 مره، حيث رفعت بطولات كرة القدم أسم النادي عاليا مابين العديد من الأندية الأخرى المتواجد في الإمارات، حيث تم تقسيم النادي إلى عدة ألعاب أخرى لجذب الشباب إلى الانضمام لفرق الألعاب داخل النادي، حيث أنقسم نادي الشارقة الثقافي الرياضي إلى 6 أقسام كرة القدم وهى تعتبر الرياضة الرئيسية للنادي، كرة السلة، كرة اليد، الكاراتيه، والألعاب الفردية مثل الرماية بالأسهم وألعاب القوى.

أقرأ أيضاً: أسعار مواقف مطار دبي الدولي .

الألعاب الفردية في نادي الشارقة الإماراتي

من أهم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الثقافي التي تم تأسيسها داخل النادي منذ فترة من إنشاءه، لعبة الكاراتيه ولعبة التايكواندو، لعبة الجوجيتسو  اليابانية، لعبة الكيك بوسينغ، ولعبة المبارزة بالسيف العربي وسيف المبارزة والشيش، لعبة الجودو، السباحة، وألعاب القوى مثل الرمي والقفز والوثب، والرماية بالسهم والقوس، ولعبة الجودو.

أقرأ أيضاً: أسعار قاعات الأفراح في دبي .

لعبة الرماية في نادي الشارقة الثقافي الإماراتي

قام موقع نادي الشارقة الثقافي الإلكتروني بنشر نبذه عن الألعاب الفردية المقامة داخل النادي ومن أهم هذه الألعاب لعبة الرماية بالسهم حيث أنها عبارة عن قرص مقسم إلى 5 حلقات معد بألوان مختلفة ومرتبة من الخارج إلى الداخل من اللون الأبيض والأسود والأزرق والأحمر والأصفر، ويوجد نقاط مرتبة من رقم 1 إلى رقم 10 وكل رقم في لون محدد، كما أن الأسهم تختلف من مسابقة إلى الأخرى، حيث أنه في المباريات الأولومبية يتم أستخدام 36 سهم خلال الجولة الأولى، ويطلق السهام من 4 مساقات مختلفة فيكون مجموع السهام في المسابقة الواحدة 144 سهم، وأما في مسابقات نهائي الأولمبياد فأن اللاعب يقوم برمي 12 سهم فقط خلال الجولة الواحدة وتكون المسابقة مقامة ما بين لاعبين فقط.

أقرأ أيضاً: أسعار نادي جبل علي للرماية .

أسعار نادي الشارقة للرماية 2024

نستعرض معكم الآن أسعار نادي الشارقة للرماية 2024 والذي تتراوح ما بين 250 درهم إماراتي لاعلي على حسب عدد الطلقات التي تستخدمها لذلك إذا أردت معرفة السعر مع عدد الطلقات التي تحتاجها اترك سؤالك فى تعليق وسنرد عليك فوراً بالسعر.

أقرأ أيضاً: أسعار مدارس أبو ظبي .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق