التخطي إلى المحتوى

أسعار وأماكن للخروج في القاهرة 2018، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن محافظة القاهرة من أهم المحافظات التي يمكن الخروج بها في أي وقت، كما يوجد بها العديد من الأماكن للخروجات والفسح، ومن المعروف بأن قاهرة المعز بها الكثير والعديد من القصص ولها البصمات الأثرية التي تتواجد في المباني التاريخية العتيقة، واليوم من موقعنا سوف نعرض عليكم متابعينا الكرام أفضل وأحسن الأماكن للخروجات في القاهرة لهذا العام.

أسعار وأماكن للخروج في القاهرة 2018

  • يمكن الخروج في برج القاهرة في محافظة الجيزة، وتلك البرج من أفضل الأماكن بالقاهرة ويطل على نهر النيل وهو مكون من 16 طابق، ويوجد بها كافتريات، والبرج يفتح للزوار من 9 صباحا وحتى الواحدة منتصف الليل، وسعر التذكرة عشرون جنيهًا مصريًا.
  • يمكن الخروج في قرية فجنون، وتلك القرية مسلية يمكن ركوب الخيل و التلوين على الجدران والزجاج، رسم دخولها 50 جنيه مصري، يفتح قرية فجنون للزوار من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة خمسة مساء.
  • الخروج قرية العزبة في المريوطية، وهي في صقارة كحال فجنون، ويوجد بها ملاهي الأطفال و ركوب الخيل، و ملاعب كرة، ويفتح قرية العزبة للزوار من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء، رسم دخولها 130 جنيه مصري.
  • الخروج في شارع المعز والأزهر بالحسين، وهي من أهم وأفضل الأماكن لسعر التكلفة وهي لا تتجاوز الـ ثلاثون جنيها فقط، وأن منطقة الحسين من أهم المناطق السياحة الدينية والثقافية.

أماكن للخروج في القاهرة لهذا العام

  • الخروج في جزيرة المعادي، وهي من أهم وأفضل الأماكن والاستمتاع بالرحلات هناك النيلية، ويوجد هناك ركن خاص الألعاب  للأطفال، والدخول من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر مساء، وسعر التذكرة 15 جنيه مصري.
  • الخروج في فاميلي لاند وماجيك بلانيت المعادي، وهناك تشمل ألعاب فيديو وصدام السيارات للأطفال، وذلك مقابل كارت ألعاب يبدأ السعر من خمسة جنيه مصري، وألعاب فيديو بـ 15 جنيه مصري.
  • الخروج في سيتي ستارز بـ مدينة نصر، وهي من أهم وأكبر المولات في محافظة القاهرة فهو عبارة عن مول متكامل، ويمكن تناول الوجبات هناك والمشروبات، كما يمكن التسوق، ويجد هناك للأطفال ماجيك جلاكسي، إيزون وسيستضيفان الصغار والكبار وسعره 30 جنيه مصري.
  • مسرح وتياترو مصر، وهي من أهم الأماكن للاستمتاع بالكوميديات ويوجد بالمسرح أشهر وألمع نجوم الفن للضحك من القلب، وتقام تلك المسرحية في جراند أوتيل بجاردين سيتي أو في مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسعر التذكرة بـ 150 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *