أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار وجبات كنتاكي في الإمارات 2024

أسعار وجبات كنتاكي في الإمارات 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه يعتبر مطاعم كنتاكي من أهم المطاعم المتواجدة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث أنه توجد سلسلة مطاعم كنتاكي للوجبات السريعة التي تختص بشكل أساسي على منتج الدجاج المقلي، حيث يقع مقرها الرئيسي في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، كما أنها تعتر ثاني أكبر سلسلة مطاعم المتخصصة في الوجبات السريعة في العالم من ناحية مبيعات المأكولات بعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز، حيث تملك سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي ما يقرب من عشرين ألف فرع تم توزيعهم على 123 بلد وإقليم حول العالم من شهر ديسمبر خلال عام 2015، وسوف نوضح لكم من خلال ذلك المقال أسعار الوجبات في كنتاكي داخل دولة الإمارات.

أسعار وجبات كنتاكي في الإمارات 2024

أسعار وجبات كنتاكي في الإمارات 2019
أسعار وجبات كنتاكي في الإمارات

يوجد العديد من الوجبات المقدمة في مطاعم كنتاكي حيث تتميز الوجبات بالكثير من التميز والدقة في الطعم وإقبال الكثير على الحصول على وجبات الدجاج، حيث تتمثل أسعار الوجبات في الأتي:

  • وجبة ميجا دبل عبارة عن 12 قطعة من الدجاج بالنكهة المفضلة تتوفر بسعر 39 درهم إماراتي.
  • وجبة سوبر دينر العادي، وجبة دجاج مع كلو سلو وبطاطا، تشيزي فرايز، بطاطا إسبايسي، مع مشروب غازي على حسب الطلب بسعر 27 درهم إماراتي.
  • وجبة زنجر بوكس الروبيان، عبارة عن 10 قطع روبيان زنجر مع طبق كلو سلو بطاطا، تشيزي فرايز، بطاطا إسبايسي، مع مشروب غازي على حسب الطلب بسعر 35 درهم إماراتي.
  • وجبة شلة بوكس الدجاج، عبارة عن قطع دجاج عادي أو حار، ساندوتش فيلية أو ساندوتش زنجر أو ساندوتش مايتي زنجر، الإضافات الجبن أو الخس أو جبن أمريكي، الأطباق الجانبية تشيزا فريز عائلي، بطاطا حجم عائلي، بطاطا حار، أختيار المشروبات من عصير برتقال أو مشروبات غازية، ممكن إضافة طبق أرز أو كلو سلو كبير أو كيلو سلو صغير، الوجبة متوفرة بسعر 69 درهم إماراتي.
  • وجبة زنجر سوبريم روبيان ساندويتش, بطاطا و مشروب غازي بسعر 24 درهم إماراتي.
  • 4 قطع دجاج مع بطاطا وكول سلو و قطعة خبز ومشروب غازي بسعر 27 درهم إماراتي.

وجبات كنتاكي والعروض المتاحة

  • وجبة فايري تويستر بوكس، عبارة عن 1 ساندوتش فايري تويستر مع وجود قطعة دجاج حار، طبق كول سلو، طبق بطاطا، مع وجود مشروب غازي بالحجم العادي، متوفرة بسعر 21 درهم إماراتي.
  • وجبة مايتى باكت (ستربس)، عبارة عن 2 قطعة دجاج، 2 قطعة من دجاج الكرسبي ستريبس مع وجود صلصة مايونيز الثوم، وصلصة الديناميت الحارة، طبق بطاطا عادي أو حارن متوفرة بسعر 27.5 درهم إماراتي.
  • وجبة دينر كريسبى ستريبس، عبارة عن 4 قطع دجاج الكرسبي ستربس مع صوص الباربيكيو وصوص الشيدر و كول سلو و بطاطا وقطعة خبز و مشروب غازي، متوفرة بسعر 23.5 درهم إماراتي.
  • وجبة الأرز بالدجاج، عبارة عن 2 قطعة دجاج، طبق أرز، اختيار صلصة على حسب الرغبة أو صلصة الفلفل الحار، متوفرة بسعر 22.5 درهم إماراتي.
  • وجبة تويستر بوكس، عبارة عن تويستر، قطعة دجاج بطاطا، كول سلو، مشروب غازي، متوفرة بسعر 20 درهم إماراتي.
  •  وجبة فايري تويستر، عبارة عن ساندوتش فايري تويستر، مع 1 بطاطا حارة و 1 مشروب منعش غازي، متوفرة بسعر 15 درهم أماراتي.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق