التخطي إلى المحتوى

أسعار ورق الحائط 2018، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم أسعار ورق الحائط، حدث في السنوات الماضية تطور كبير في الديكورات المنزلية، حيث لم يعد دهان الحوائط هو السبيل الوحيد لتزيين الحوائط، بل دخل أيضا عالم الديكورات بشكل ملحوظ ورق الحائط، وله الكثير من الأنواع والأشكال، وهناك من يعتمد عليه وحده في تشطيبات الشقق، وسنتحدث اليوم عن كيفية اختيار ورق الحائط، وأسعاره.

أسعار ورق الحائط 2018

وصرح مهندس الديكور أحمد الضو، إن ورق الحائط تطور بشكل ملحوظ بالعشر سنوات الماضية، وتلك التطورات أحدثت طفرة في تصميمات ورق الحائط، وقد تم إدخال الرسوم الكارتونية العادية والبارزة، هناك رسومات ثري دي وشهدت تلك الرسومات إقبال كبير خاصة من الشباب، وأضاف المهندس أحمد إن ورق الحائط ذلك العام لا يوجد به رسومات الورود التي كانت طاغية عليه لأكثر من خمس سنوات.

والمتواجد في الوقت الحالي هي المناظر الطبيعية، والألوان المتداخلة، ويظهر ذلك على الأشكال الموجودة بالأسواق المصرية، ومن أبرز الألوان بورق الحائط لهذا العام هو اللون الرمادي، واللون الزيتي، واللون الأزرق، وتلك الألوان هي الأبرز بالإضافة إلى الألوان الأساسية مثل اللون البني، واللون البيج، كما تناسب أغلب غرف النوم بالمنزل.

أسعار ورق الحائط 2018
أسعار ورق الحائط 2018

أسعار ورق الحائط

  • ستيكر حائط مودرن 0065 لغرفة معيشة أو غرفة نوم، متوفر باللون الأسود، ارتفاع 70، العرض 160، مصنوع من مادة البي في سي، يثبت بلصق ذاتي، بسعر 176.00 جنيه.
  • ورق حائط ثلاثي الابعاد – 1.6×61 متر، متوفر باللون البيج، مصنوع من مادة الورق، ارتفاع 1.6، وعرضه 61، تحتاج إلى لاصق للتثبيت، بسعر 666 جنيه مصري.
  • رول ورق حائط من وول هاوس، ارتفاع 10، عرض 53 سم، مصنوع من مادة الورق، متعدد الألوان، يحتاج إلى لاصق للتثبيت، بسعر 90.00 جنيه.
  • ستيكر حائط مودرن 0075، يصلح للمطابخ والحمام وغرف النوم وغرف المعيشة، مصنوع من مادة البي في سي، متوفر باللون الأحمر، ارتفاعه 50، وعرضه 70، يثبت بلاصق  ذاتي، بسعر 200.00 جنيه.
  • ورق حائط 95833-2 خشب وحجر، يصلح لغرف الصالون، متعدد الألوان، ارتفاع 10.05 م، عرض 0.53 م، مصنوع من مادة القماش، بسعر 525 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *