أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار يوسى ماس في الإمارات 2021

أسعار يوسى ماس في الإمارات 2021 ، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن يوسي ماس هو برنامج تعليمي وقد اكتسب في كافة أنحاء العام شهرة كبيرة، فهو نظام فعال وقوي ويساعد الأطفال بمراحل مبكرة من السن على تنمية قدرات الطفل الذهنية ورفع معدلات تركيز الطفل وذكائه، وتلك البرنامج يعتمد كل الاعتماد على جمع بين الأبحاث العلمية الحديثة ومفهوم التعليم الصيني القديم لأجراء العمليات الحسابية بطريقة سريعة في دقيقة واحدة عبر العداد الصيني القديم، وأن هذا البرنامج يقال عنه البعض بأنه مرحلة أولى في تنمية قدرات الطفل الصغير العبقري، وأكبر المراكز التي تقدم تلك البرنامج التعليمي إقبالا هائلا بكافة الدول العربية وبالأخص دولة الإمارات.

أسعار يوسى ماس في الإمارات 2021

  • كورس يوسي ماس عبارة عن 10 مستويات وكل مستوى ثلاثة أشهر والأسعار كالتالي
  • سعر الشهر كورس يوسي ماس في المكتبات العامة بـ 200 درهم أماراتي.
  • سعر الشهر كورس يوسي ماس في سنتر التعليمي بـ 300 درهم أماراتي.

مراكز يوسى ماس في الإمارات 2021

وأن المركز المتواجد في داخل الإمارات مركز سفينة نوح، وتلك المركز يوجد في كافة أنحاء الإمارات ثلاثة وعشرون مركز وتقوم تلك المراكز بتدريس البرنامج وهو مصمم خصيصًا للطفل في أولى سنواته، ويتكون البرنامج باعتماده بـ 72% من قدرات دماغ الطفل، وقد أثبتت الدراسات العلمية بأن قدرات نمو العقل ينمو قبل سن الـ 12 عام، حيث يظهر الطفل استعداده في التطوير الذهني ونمو خلايا العقل للطفل.

إقرأ ايضاً :  تكلفة وإجراءات الحصول على تأشيرة روسيا من مصر
أسعار يوسى ماس في الإمارات 2019
أسعار يوسى ماس في الإمارات

وأن تلك البرنامج معتمد اعتماد كلي على العداد الصيني القديم المتعارف عليه “الإيبكس” وهو عبارة عن آلة يدوية تحتوي على صفوف مزودة بخرزات يقوم الطفل بتحركها بيده، وهذا وفقًا لبرنامج علمي يساهم في تنشيط خلايا مركز الجانبين للمخ الأيسر والأيمن أيضًا وبشكل صحي ومتوازن، ويجعل تلك البرنامج قادر على حل كافة العمليات الحسابية بشكل سريع ودقيق حتى مع الطفل العادي.

مع العلم، بأن هذا البرنامج التعليمي في الأصل نظام صيني، ولكن قام شخص ماليزي بتطويره، وقد قامت أكاديمية المفهوم الشامل للنظم الحسابية العقلية في ماليزيا بمنحها شهادة الأيزو 9001 للجودة في برنامج الإدارة من قبل بي إم تراد بالمملكة المتحدة، وتلك البرنامج ويساعد الأطفال على تنمية المهارات الحسابية والحياتية عن طريق سرعة الفهم ورد الفعل السليم للطفل.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق