أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار bein sport في الأردن 2024

أسعار bein sport في الأردن 2024، تعد قناة bein sport الرياضية من أشهر القنوات الرياضية التي انتشرت في الأونة الأخيرة وأصبح يتابعها الملايين على مستوى العالم حيث تقوم بعرض العديد من المباريات المحلية والعالمية وتنفرد ببث مباشر لأهم الأأحداث الرياضيةن إذا كنت من متابعي هذه القناة في دولة الأردن نعرفكم على أحدث اسعار bein sport في الأردن للاشتراك بها والاستمتاع ببرامجها الرائعة.

أقرأ أيضاً: اسعار اشتراك bein sport فى مصر 3 شهور.

أسعار bein sport في الأردن 2024

أسعار bein sport في الأردن 2019
أسعار bein sport في الأردن

من خلال موقع أسعار اليوم نقدم لكم أسعار bein sport في الأردن 2023 حيث تقدم قناة bein sport مجموعة من البقات المتنوعة والتي تلبي جميع الاحتياجات لمحبي الرياضة ومتابعيها وتأتي أسعارها في الأردن كالتالي:

أسعار bein sport في الأردن 2021
أسعار bein sport في الأردن
أسعار bein sport في الأردن 2021
أسعار bein sport في الأردن

أسعار باقة top sport الرياضية والترفيهية

إذا كنت من الراغبين في التقسيط كل شهر سيتم دفع قسط شهري يبلغ 18 دينار وذلك لمدة 11 شهر أي أن الإشتراك الكلي يبلغ 283 دينار أردني.

أقرأ أيضاً: سعر رسيفر beoutq لمشاهدة الدوريات العالمية وكأس العالم.

أما إذا تم تقسيط الدفعات السنوية على مدار أربعة شهور سيكون دفعة أولي تبلغ 115 دينار ومن ثم يتم دفع 50 دينار في الشهور الثلاث المتبقية فيكون الإجمالي 260 دينار في السنة الواحدة.

أما إذا قرر المشترك دفع قيمة الاشتراك كاملة مرة واحدة سيقوم بدفع 250 دينار في السنة.

أسعار باقة complete الكاملة والترفيهية وباقة الأفلام

يتم دفع الاشتراك الشهري لهذه الباقة دفعة أولي 30 دينار ومن ثم دفع 25 دينار كل شهر وذلك لمدة 11 شهرفيصبح الإجمالي 305 دينار في السنة.

أقرأ أيضاً: سعر اشتراك بين سبورت bein sport – .

أما إذا تم الاشتراك بنظام 4 دفعات يتم دفع 65 دينار كدفعة أولى ثم الثلاث الشهور الأخرى يتم دفع 65 دينار لكل شهر فيصبح الإجمالي 260 دينار في السنة.

يتم تجديد هذه الباقة والحصول على مزاياها سنوياً ب 240 دينار في السنة.

قيمة تجديد باقة ELITE الباقة الشاملة لمباريات كأس العالم

أقرأ أيضاً: أسعار شاشات LED توشيبا العربي في مصر اليوم.

تبلغ قيمة الاشتراك السنوي لهذه الباقة 408 دينار بمعدل 34 دينار كل شهر أما عند الدفع نقداً وتجديد الباقة لمدة عام يتم دفع 380 دينار، تتميز هذه الباقة بالإضافة لبث مباريات كأس العالم بالبث الأونلاين وإمكانية متابعة المباريات على هاتفك المحمول من خلال تطبيق bein sport .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق