التخطي إلى المحتوى

أسعار epoxy في مصر 2020 ، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن الـ epoxy في مصر من أحدث صيحات الموضة التي قد صممت بالفترة الأخيرة للأرضيات، وهي عبارة عن أرضيات ثلاثية الأبعاد ثري دي، وتصمم أيضًا للحوائط وهو بديل رائع للسيراميك، وأن بعض الأشخاص في البداية ظنوا أنه نوع جديد من السيراميك، والإيبوكسي هو عبارة عن نوع ثقيل جدا من دهانات الأرضيات، ويعرف بأنه بديل البورسلين والسيراميك للحوائط وللأرضيات.

أسعار epoxy في مصر 2020

  • سعر متر epoxy في مصر لعام 2020 ، بدون رسومات ثلاثية الأبعاد فيتراوح الأسعار ما بين 250 جنيهًا مصريًا لـ 300 جنيهًا مصريًا.
  • سعر متر epoxy في مصر لعام 2020 ، ذات رسومات ثلاثية الأبعاد فيتراوح الأسعار ما بين 450 جنيهًا مصريًا لـ 500 جنيهًا مصريًا.

ويتميز الـ epoxy برسومات سادة مميزة أو رسومات ثلاثية الأبعاد وسومتها مميزة ورائعة وذات ذوق رفيع وتناسب جميع الأذواق، أما عن مادة الـ epoxy فهي مادة جودتها عالية وتتميز بقوة التحمل على الأرضيات والحوائط وهي من أفضل الأنواع، وأن الـ epoxy في مصر سوف يلقى مع حلول عام 2019 بديل السيراميك وسينتشر في الوطن العربي بأكمله، ومن خلال موقعنا أسعار اليوم سوف نقدم لكم متبعينا الكرام كافة الأسعار epoxy في الأسواق المصرية لهذا العام، كما سوف نقدم كافة عيوب ومميزات الـ epoxy.

إقرأ ايضاً :  بالصور| الإيبوكسي «بديل السيراميك» يغزو السوق المصري.. أسعاره وعيوبه وكافة مميزاته وتصميات 3D

والجدير بالذكر، بأن الـ epoxy في مصر لقى إعجاب شديد من الأشخاص، ويعتبر الإيبوكسي المستخدمة هو بديل السيراميك، ويتميز الإيبوكسي بسهولة صبها وصنعها بالمنزل، ويتم صبها على خراسان مسطح مع مساوته بالأرض، وبعدها يجف ويصبح أقوى من الحديد الصلب.

عيوب الـ epoxy “الإيبوكسي”

  • الإيبوكسي لا يصلح لكافة الأرضيات ويصلح فقط للأرضيات الأسمنتية.
  • الإيبوكسي بديل السيراميك هو ثمنه باهظ مقارنة بأسعار السيراميك والجرانيت.
  • تركيب الإيبوكسي لا يوجد عدد كثير من الأشخاص المختصة بتركيبه، وذلك سبب أساسي في رفع سعره بالأسواق.
أسعار epoxy في مصر 2018
أسعار epoxy في مصر

تعرف على مميزات “الإيبوكسي” بديل السيراميك  epoxy

  • يتميز epoxy بأنه شديد القوة والصلابة على الأرضيات.
  • أرضيات الـ epoxy تتحمل الجرح والخدش، كما تتحمل الأرضيات درجات الحرارة العالية.
  • أرضيات الـ epoxy ملمسها ناعمة جدًا أنعم من السيراميك والجرانيت، ولكن أرضيات الـ epoxy لا تؤدي إلى التزلق على الأرض.
  • تتميز أرضيات الـ epoxy بأنها مصنوعة من مادة الايبوكسي، وهي مادة شديدة الالتصاق.
  • تتميز أرضيات الـ epoxy بالعديد من الأشكال ثلاثية الأبعاد وتقنية 3D عالية الجودة والخامات.
إقرأ ايضاً :  مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة 2020 وأسعار التذاكر

تعرف على مركب أرضيات الأيبوكسي

أن أرضيات الأيبوكسي هو عبارة عن مركب كيميائي، وهو من أشد أنواع التركيبات الكيماوية اللاصقة للأرضيات والحوائط، وهو مصنوع من مادة متينة ومقاومة للتجريح والاحتكاك، وتتكون موادها الكيماوية من الأحماض المذيبة، حيث تتشكل كـ طبقة جافة وعازلة على الأرضيات والحوائط الأسمنتية، وتلك المادة غير قابلة لتراكم الأوساخ والأتربة والمياه والميكروبات على الارضيات والحوائط أيضًا.

وفي الوقت الحالي تم انتشاره بشكل كبير وملحوظ في عالم البناء والتشييد، وقد تدخل تلك المادة في العديد من الصناعات مثل كبديل للسيراميك أرضيات وحوائط، ويستخدم أيضًا كمعالج للأسطح، ويدخل في أعمال كثيرة ومميزة بالديكورات المنزل وحوائض الزهور، كما يستخدم كقطعة ديكور رائعة بالحمامات والمطابخ كما يعطي للمنزل شكل رائع ومميز وذات ذوق رفيع المستوى.

والأيبوكسي يستخدم في الأصل كدهان في كافة أنواع الأسطح وله أيضًا استخدامات مختلفة متعددة، و يوجد منه أنواع كثيرة ومختلفة، ويستخدم بديل للسيراميك والبلاط والجرانيت والبورسلين، كما يمكن دهانه بالفرشاة، أو يدهن بالرولة، أو يدهن بالمسدس اللاهوائي.

إقرأ ايضاً :  سعر ps3 في مصر 2020

الأيبوكسي يتم استعماله في الأرضيات ذات المجهود العالي مثل المصانع والملاعب الرياضية ومواقف السيارات والمستشفيات والمطارات وفي الفترة الحالية يستخدم للحوائط بديل للسيراميك بالمطابخ والحمامات.

أسعار كافة أنواع السيراميك في مصر لعام 2020

  • سعر متر بورسلين كافة الشركات تتراوح ما بين 239 جنيهًا مصريًا لـ 269 جنيهًا مصريًا.
  • سعر متر سيراميك لكافة الشركات الأرضيات الليزر يتراوح ما بين 50 جنيهًا مصريًا لـ 70 جنيهًا مصريًا.
  • سعر سيراميك جميع الشركات تراوح فرز أول للمتر يبدأ من 40 جنيهًا مصريًا وحتى60 جنيهًا مصريًا.
  • أما عن سعر المتر في حوائط الحمام ليزر فرز أول لكافة الشركات بمصر تراوح ما بين 50 جنيهًا مصريًا لـ 80 جنيهًا مصريًا.
  • سعر المتر في حوائط الحمام للسيراميك العادي لجميع الشركات في الأسواق المصرية تتراوح ما بين 45 جنيهًا مصريًا لـ 70 جنيهًا مصريًا.
  • سعر سيراميك في الأسواق المصرية لحوائط المطبخ الليزر فيتراوح سعر المتر ما بين 50 جنيهًا مصريًا لـ 80 جنيهًا مصريًا.
  • سعر سيراميك في الأسواق المصرية لحوائط المطبخ العادي فيبلغ سعر المتر للفرز الأول يتراوح ما بين 45 جنيهًا مصريًا لـ 60 جنيهًا مصريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *