التخطي إلى المحتوى

أشكال وأسعار سيراميك مظلوم، يوجد العديد من أنواع تغطية الأرضيات في مصر حيث يوجد السيراميك بأنواعه وأشكاله المتعددة وطرق تركيبة المختلفة، كما يوجد البورسلين الحديث، ويوجد سيراميك وبورسلين أتش دي، كل تلك الأنواع وأكثر يتم استخدامها في تغطية الأرضيات والحوائط، كما يوجد في مصر الكثير من الشركات التي تعمل على إنتاج السيراميك من شركات كليو باترا وشركة الجوهرة وشركة مظلوم والكثير من الشركات التي تقدم أجود المنتجات الحديثة، ومن خلال ذلك المقال سوف نتعرف معا على أسعار السيراميك التي يتم طرحه من جانب شركة مظلوم من كبرى الشركات في مصر.

أشكال وأسعار سيراميك مظلوم

تعتبر شركة مظلوم من أهم الشركات التي تعمل على تقديم أقوى العروض للسيراميك والبورسلين، فخلال العام الحالي قامت الشركة بتقديم عدد من العروض المتميزة واهم تلك العروض عرض شطب شقتك بسعر 6.890 جنيه مصري.

عرض مظلوم للسيراميك الجديد

تقدم شركة مظلوم عرض تشطيب الشقة بمبلغ 6.890 جنيه مصري، ولم يتوقف العرض عند ذلك ولكن يتم الحصول على هدية فورية وهى طقم حمام كامل من ديورافيت أو روكا مع العرض.

عرض الباكديج من مظلوم للسيراميك

تقدم شركة مظلوم عرض الباكدج الذي يشمل شراء طقم حمام روكا بالسديل مع بانيو نوعية الجانب، مع شراء طقم خلاطات الحمام من سارديزاين ويتم الحصول على هدية فورية من مظلوم التي عبارة عن مسطرة دبل سوبر.

عرض البورسلين من مظلوم

  • توفر شركة مظلوم عرض متميز لكل من يرغب في الحصول على التميز في تغطية أرضية الشقق والمحلات التجارية الكبرى، فعند شراء 100 متر من البورسلين مصري من نوعية فرز أول يتم الحصول في تلك الحالة على هدية فورية من طقم حمام روكا كامل.
  • كما أن اغلب عروض شركة مظلوم تعمل بخصم يبلغ قدره نحو 40+40%، والعروض تكون لمدة 6 شهور وبدون إضافة فوائد على نظام التقسيط، ويكون التقسيط بنفس قيمة المبلغ الكاش النقدي.

عناوين فروع مظلوم للسيراميك والبورسلين في الإسكندرية

  • منطقة خورشيد يوجد بها فرعين من الشركة، عند طريق المحمودية القديم.
  • منطقة سموحة يوجد الفرع في 75 شارع ميدان إسماعيل سري.
  • فرع منطقة ميامي يوجد في 34 شارع جلال حماد.
  • فرع منطقة رشدي يوجد في 183 شارع احمد شوقي.
  • فرع منطقة المنشية يوجد في 5 شارع ابو الدردار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *