أسعار السلع والخدمات الترفيهية

عروض فتنس تايم في السعودية 2024

عروض فتنس تايم في السعودية 2024، نطرحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه يقدم أقوى العروض على الاشتراكات الشهرية في فتنس تايم للحصول على جسم رائع متناسق الذي يحلم به كل رجل وسيدة، فيتميز فتنس تايم بتوفير أقوى العروض على الاشتراكات والتدريب داخله، كما يتوافر داخله أحدث الأجهزة والأدوات الرياضية التي تناسب جميع الأوزان والأجسام، كما يوجد بداخله مكان مخصص لتدريب الأطفال وممارسة الرياضة بشكل كبير ومستمر.

عروض فتنس تايم في السعودية 2024

عروض فتنس تايم في السعودية 2019
عروض فتنس تايم في السعودية

شعار فتنس تايم هو التدريب من أجل صحة جيدة، لذلك يسعى فتنس تايم إلى في وقت اللياقة لتقديم أفضل الخدمات الرياضية، والكثير من الخدمات في الحصول على اللياقة البدنية من خلال سلسلة المراكز الرياضية في فتنس تايم، التي تنتشر في مختلف أجواء الشرق الأوسط، حيث يوفر فتنس تايم تحقيق الهدف الصحي عن طريق ممارسة الرياضة، والتركيز على تحقيق لياقة وتناغم ما بين العقل والجسد، كما يوفر فتنس تايم معدات لياقة بدنية ممتازة ووسائل الراحة المتنوعة، واختبار أفضل المدربين حيث تم اختيارهم بعناية فائقة، حيث أن مراكز وقت اللياقة يتم تشغيلها بهدف توفير بيئة مريحة وآمنة لكل المشتركين في ممارسة التمرينات الرياضية.

كما تضم مراكز تدريبات وقت اللياقة طريقة مثالية حيث تضم مساحات واسعة ومريحة وتكفي لعدد كبير من المشتركين، وأما عن مواعيد وقت اللياقة فان المواعيد المتوفرة مريحة وفعالة لكل المشتركين حيث تفتح الكثير من المراكز منذ 10 سنوات من الخبرة في مجال التدريب والرياضة واللياقة والصحة، حيث تفتح أبوابها من الساعة 6 صباحا، ثم تغلق في تمام الساعة 12 صباحا، وتفتح أبوابها على مدار سبعة أيام في الأسبوع.

وقت اللياقة بلس

يعتبر نظام تمارين وقت اللياقة بلس من أفضل التجارب الرياضية الحصرية من فئة الخمس نجوم وتمثل أحدث المرافق الرياضية، حيث تجمع وقت اللياقة بلس بين اللياقة البدنية والفخامة حيث أنه مصمم للأشخاص الذين يبحثون عن خصوصية والأجواء المميزة، حيث أن الاشتراك يكون من سن 25 سنة وأكبر.

وقت اللياقة برو

يعد مركز مخصص للرياضيين المحترفين حيث أنها مجموعة متميزة من الخدمات المكتملة مجتمعة في مركز واحد، وقت اللياقة برو مصمم للمحترفين والطموحين، حيث يقدم تلك النظام على مجموعة واسعة، والاشتراك متاح للمشتركين من عمر 18 سنة وأكثر، أو من سن 16 سنة فأكبر في مراكز محددة.

وقت اللياقة جونيور

هو الوقت المخصص للأطفال الذي يتميز بمرافق أمنه ولطيفة مخصصه للأطفال، حيث انه مركز رياضي متميز يقدم الكثير من الخدمات المتكاملة للأطفال الذين يتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 15 سنة، كما أنه مجهز بمعدات جديدة والعديد من النشاطات المخصصة لمثل هذه الفئة العمرية، كما يوفر مجموعة كبيرة من التدريبات الجماعية للأطفال.

وقت اللياقة ليديز

هو مركز متكامل رياضي مخصص للسيدات فقط، حيث يقدم العديد من الخدمات المتكاملة المخصصة للسيدات والفتيات كما أنه يوفر منتجات وخدمات تهم السيدات، والاشتراك في وقت اللياقة ليديز يكون من سن 18 سنة إلى ما فوق، وأما عن سن 16 سنة للفتيات يكون له مراكز معينة.

وقت اللياقة ليديز برو

هو نادي رياضي تم تخصيصه للنساء لحصول على الراحة المناسبة لهن، والذي يعمل على تعزيز الطموح لكل سيدة التي تحلم في أن تحصل على جسم مناسب ورشيق، كما أن الخدمات تم تصميمها للسيدات المشتركات حيث أن اختيار الأجهزة يقوم به أفضل الموردين العالميين كما يوجد أفضل المدربين الذين هدفهم هو خدمة السيدات للحصول على حلم اللياقة المناسب لهم، والاشتراك في تلك الوقت يكون من عمر 18 سنة فيما فوق.

وقت اللياقة الأكاديمي

هو عبارة عن مركز رياضي يعمل على تدريب الفرق الرياضية، حيث يتم التدريب بأفضل التقنيات، حيث يشمل التدريب كل من تدريب الفرق على كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، ويتم التدريب للرياضيين الشباب، كما أن المركز يوفر ملاعب بمساحات كبيرة للشباب للإيجار.

مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم

يقدم المركز مدرسة لتعليم كرة القدم لنادي برشلونة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث أنها أكاديمية لكرة القدم رسمية، تقدم المدرسة برنامج تدريبي في كرة القدم للاعبين الصغار في المملكة العربية السعودية، حيث يشرف على التدريب أفضل المدربين الأسبان من نادي برشلونة لكرة القدم، كما  يتوفر طقم من المدربين الذين يركزون على بناء المهارات في كرة القدم، كما يقدموا القيم الإيجابية في نفوس الأطفال والعمل على تنمية وتطوير مواهب الأطفال في كرة القدم.

وإذا كنت ممن يبحثون عن عروض فتنس تايم في السعودية والأسعار يمكنك طلب ذلك فى تعليق وسنرد عليك فوراً.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق