التخطي إلى المحتوى

ارخص تأمين طبي لتجديد الإقامة من أجل تجديد الإقامة من جديد داخل المملكة العربية السعودية لابد من عمل تأمين طبي الذي يختص تحديدًا المغتربين، ويعتبر التأمين الطبي من الشروط الأساسية التي يجب على المغترب القيام به من أجل الإقامة في المملكة العربية السعودية، ويوجد داخل المملكة عدد كبير من شركات التأمين الطبي التي يحتاج إليها هؤلاء الأشخاص.

حيث أن عدد المغتربين في المملكة العربية السعودية كبير جدًا. ولهذا سنعرض عليكم أسماء أرخص شركات التأمين الطبي لتجديد الإقامة لكي لا تدفعون أموال باهظة لشركات أخرى، وهذا كما سنقوم بعرضه عليكم في هذا المقال.

ارخص تأمين طبي لتجديد الإقامة 

ارخص تأمين طبي لتجديد الإقامة
ارخص تأمين طبي لتجديد الإقامة

هناك عدد كبير من الشركات التي تقوم بعمل التأمين الطبي الذي يحتاج إليه جميع الأشخاص لتجديد إقامتهم داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه الشركات ما يلي:

  • شركة الدرع للتأمين.
  • شركة ملاذ للتأمين.
  • شركة الراجحي للتأمين.
  • شركة التعاونية للتأمين.
  • شركة أسيج للتأمين.
  • شركة المتحدة للتأمين.

وجميع هذه الشركات مضمونة وتقدم كافة الأعمال والخدمات بأسعار مخفضة للعملاء لكي يستفيدوا منها في تجديد الإقامة الخاصة بهم بسهولة ويسر.

شركة الدرع للتأمين الطبي

بدأت هذه الشركة عملها في بداية عام 1998 وكانت تعمل في البداية كشركة بحرينية تعمل في تأمين السيارات في السعودية ولكن سرعان ما تغير هدفها بعد أن أوقفتها مؤسسة النقد العربي السعودي عن ممارسة هذا العمل بسبب بعض المخالفات التي قامت بها، وأصبحت تعمل في التأمين الطبي نظرًا لخبراتها الكبيرة في هذا المجال، كما أنها كانت تعمل برأس مال كبير للغاية قد يصل إلى 200 مليون ريال سعودي.

شركة ملاذ للتأمين الطبي

بدأت هذه الشركة تعمل في مجال التأمين الطبي منذ عام 2006 وكان رأي مال الشركة كبير أيضًا حيث كان 300 مليون ريال سعودي، كما أن شركة ملاذ لا تقتصر على تقديم التأمين الطبي للأفراد فقط بل أنها قدمت جميع خدمات التأمين الطبي للشركات الكبيرة والصغيرة، وقامت أيضًا بإجراء جميع العمليات الجراحية وترك المريض للإقامة بها خلال فترة النقاهة وحتى يستعيد صحته من جديد.

شركة الراجحي للتأمين الطبي

تعمل هذه الشركة وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية وهي تعتبر من الشركات الأكثر شهرة في مجال التأمين الطبي كما أن أسعارها رخيصة للغاية ولا تكلف الأفراد مبالغ باهظة، وتعمل هذه الشركة برأس مال كبير للغاية كما أنها تعتمد على عمالة تمتلك الكثير من الخبرات في مجال التأمين الطبي، وتقدم هذه الشركة خدماتها لجميع الأفراد والشركات سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

شركة التعاونية للتأمين الطبي

الشركة التعاونية تعتمد كذلك على رأس مال كبير يصل إلى نصف مليار ريال سعودي وقد تأسست عام 1985 وتعتبر هي الأخرى من الشركات التي تقدم التأمين الطبي للمغتربين بأسعار رخيصة، فهي تعتبر من شركات التأمين الشهيرة ولا تقتصر على التأمين الطبي فقط بل أنها تعمل في تأمين الحريق وتأمين الطيران وتأمين السيارات وغيرها من خدمات التأمين الأخرى.

شركة أسيج للتأمين الطبي

تعتبر شركة أسيج للتأمين الطبي أيضًا من الشركات التي تسهم في عمل تأمين طبي بأسعار رخيصة، وتقوم بعمل تأمينات لجميع الأشخاص وأيضًا للمنشآت الصغيرة، كما أنها تقوم كذلك بعمل تأمينات على النحلات والمساكن والمركبات ضمن نظام الضمان الصحي التعاوني.

شركة المتحدة للتأمين الطبي

تقوم شركة المتحدة للتأمين بتقديم كافة خدمات التأمين التي يحتاج إليها الأفراد مثل التأمين على الشحن والتأمين على الحياة وعلى الممتلكات وأيضًا التأمين الطبي، وقد تأسست هذه الشركة عام 2008 وتعتبر من الشركات الرخيصة التي تقوم بعمليات التأمين وتعتمد أيضًا على رأس مال كبير يبلغ 200 مليون ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *