التخطي إلى المحتوى

ارخص سعر بلايستيشن 4 في مصر حيث أن البلايستيشن من أحدى أجهزة الألعاب التي قامت الكثير من الشركات المتنوعة بإصدارها والعمل على تطويرها بصفة مستمرة، حيث بدأوا بإصدار البلايستيشن وبعد ذلك تم تطوره حتى إن وصلت لأحدث الإصدارات بلايستيشن 4 والذي لفت انتباه الكثير من الأشخاص له، حيث أصبح الصغار والكبار يرون به وسيلة للترفيه عن النفس والاستمتاع عن طريق اللعب به، ونحن اليوم من خلال موقعنا هذا سوف نصدر لكم أرخص سعر بلايستيشن4 في مصر وتوضيح كامل لمواصفات وإمكانيات الجهاز وما يحمله  الجهاز من مميزات تابعونا.

ارخص سعر بلايستيشن 4 في مصر

ارخص سعر بلايستيشن 4 في مصر

سعر بلايستيشن 4 في مصر قد انتشر مؤخراً بدرجة كبيرة في الآونة الأخيرة بمصر بالأخص بين الشباب، حيث أن يجتمع الأصدقاء وجميع أفراد العائلة الواحدة للقيام بالمشاركة للعبة البلايستيشن مما يضفي للمنزل أجواء من الإثارة والمرح، كما أن أجهزة البلايستيشن 4 تنقسم لثلاث أنواع الإصدار الرئيسي وبلايستيشن سليم وأيضاً بلايستيشن برو وسوف نقدم لكم في الصدور القادمة أرخص سعر بلايستيشن في مصر.

مقدم من قبل شركة سوني اليابانية حيث أن تلك الشركة شركة مختلفة الأجناس ولكن أصلها ياباني ومقرها مدينة طوكيو، كما أنها تعرف باسم سوني بصفة عامة،ـ حيث أنها تقوم بتصنيع أجهزة ألعاب تمتلك صورة جيدة وبنقاء عالي الجودة، حيث أنها تتعامل مع كافة الأجهزة بدقة عرض متميزة ،4K إلى جانب إمكانية تشغيل الكثير من ألعاب ثلاثية الأبعاد على أجهزة سوني ومن أهمها سوني برو.

نبذة تعريفية عن إمكانيات شركة سوني بلايستيشن 4

تحرص شركة سوني على استخدام معالجات تتميز بقوتها العالية للغاية بأجهزتها ومن أهمها راديون والذي يعرف بسرعته القوة بتشغيل الألعاب حتى إن كانت عالية الجودة، وفي الكثير من الأحيان تبلغ أوزان أجهزة ألعاب شركة سوني 2000 جرام وتعد تلك الأوزان خفيفة عند المقارنة بالأجهزة الأخرى المنافسة لها.

إقرأ ايضاً :  أسعار المراتب في مصر وأنواعها

كما أن أجهزة بلايستيشن 4 سوني تتميز بامتلاك لوحة تحكم عن طريقها يتمكن اللاعب من التحكم بتشغيل الألعاب بكل يسر وسهولة، وتتواجد أجهزة PS4 بمساحات وأحجام متنوعة تبدأ من سعة تخزين 500 جيجا بايت، وحتى أن تصل إلى 1تيرا بايت أيضاً وتعد أجهزة البلايستيشن بصفة عامة ذات وحدات تحكم بالعالم، ويوجد منه الكثير من الإصدارات، ويعتبر بلايستيشن 4 منصة متكاملة لألعاب الفيديو من الجيل الثامن، كما أن تلك النظام يتنافس مع نظام ألعاب الفيديو إكس بوكس وان المطور، كما أنه منافس قو مع نظام ألعاب الفيديو واي يو ويتم استخدام نظام ألعاب الفيديو بلايستيشن 4 معالج إي إم دي، كما أنه الأفضل من حيث قدرته على التحمل وقوته وسهولة استخدامه حيث أن يأتي المعالج مبني على تعليمات إكس 86 جيجا و64 جيجا والتي تساعد على تسهيل مهمة ألعاب الفيديو بمنصة الألعاب.

أسعار بلايستيشن 4

  • بلايستيشن 4 الإصدار الرئيسي يوجد به هارد بمساحة تخزين تصل إلى 500 جيجا وبه رامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم، كما أن الجهاز به شبكة محلية للعمل على الاتصال بشبكة الإنترنت، ومتوفر باللون الأسود ويتوفر في السوق المصري بسعر 7900 جنيه ويعتبر ارخص سعر بلايستيشن 4 في مصر.
  • النوع الثاني بلايستيشن4 يوجد به هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا كما أن بالجهاز وحدة تحكم كما أن يتوفر به شبكة محلية للاتصال بشبكة الإنترنت كما أنه متوفر باللون الأبيض ويتوفر بالسوق المصري بمبلغ 8000 جنيه مصري.
  • بلايستيشن سليم 4 يوجد به هارد 500 جيجا وبه رامات 8 جيجا ويوجد به ذراعين للتحكم كما أنه يوجد به شبكة محلية من أجل الاتصال بشبكة الإنترنت ومتوفر باللون الأزرق، كما أن تلك النوع متوفر في الأسواق المصرية بسعر 9000 جنيه مصري.
  • بلايستيشن 4 يوجد به هارد 500 جيجا ورمات 8 جيجا كما أن يوجد في الجهاز لوحة تحكم، كما أن توجد به شبكة محلية من أجل الاتصال بشبكة الإنترنت ومتوفر باللون الأسود ويتواجد في السوق المصري بسعر 8150 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار البلايستيشن 4 سليم وبرو جميع الموديلات

سعر بلايستيشن 4 برو

  • من أهم ما تتميز به أجهزة بلايستيشن 4 برو بالجودة العالية بوضوح الشاشة وبالألوان، حيث أن تقوم بنقل صورة ثلاثية الأبعاد كما أن تلك الأجهزة تقنية hdr وتقوم بمعالج ثماني النواة حيث تصل سرعته إلى 4.2 تيرافلوبس.
  • بلايستيشن 4 برو يوجد به هارد 1 تيرا ورامات 8 جيجا ويوجد بالجهاز وحدة تحكم كما أن يوجد شبكة محلية تعمل على شرعة الاتصال بالإنترنت، ومتوفر بالأسواق المصرية بسعر يبلغ 10600 جنيه مصري.
  • بلايستيشن 4 برو يوجد به هارد 1 تيرا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم يوجد به شبكة محلية للعمل على الاتصال بالإنترنت ومتوفر باللون الأبيض ويوجد بالسوق المصري بسعر 10800 جنيه مصري.

سعر بلايستيشن 4 سليم

  • جهاز بلايستيشن 4 سليم يوجد به هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا، يحتوي على وحدة تحكم وذراع وتحكم إضافي، كما أن الجهاز يوجد به شبكة محلية تساعد على الاتصال بشبكة الإنترنت، كما أنه يوفر للمستخدمين لعبة الفيفا 18 بالإنترنت، ومتوفر باللون الأسود كما أن يبلغ سعر بيعه في مصر 1000 جنيه مصري ويعد أرخص سعر بلايستيشن 4 سليم في مصر.
  • جهاز بلايستيشن 4 سليم يوجد به هارد بمساحة 500 جيجا ورامات 8 جيجا، كما أن في الجهاز أثنين وحدة تحكم، ويوجد به شبكة محلية للاتصال بإنترنت ومتوفر في الأسواق باللون الأسود ويأتي مع الجهاز شنطة خاصة بحفظه ويتواجد في الأسواق المصرية بسعر 10000 جنيه.
  • جهاز بلايستيشن 4 سليم يوجد به هارد 1 تيرا وبه رامات 8 جيجا، كما أن في الجهاز وحدة تحكم، كما أنه يحتوي على شبكة محلية لسهولة الاتصال بإنترنت، ويوجد به لعبة بيس 2018 ومتوفر باللون الأبيض ويبلغ في الأسواق المصرية بسعر 9900 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار مطابخ كوزين بلس

سوني بلايستيشن 4 سليم النحيف في مصر

  • يوجد به معالج جاغوار ثماني النواة ويساعد على التجانس مع محرك معالجة رسومات من نوع ايه ام دي رايدون، يقوم ببث الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو على أجهزة كمبيوتر ماك من خلال شبكة الواي فاي المنزلية دون القيام بتقيد جهاز التلفزيون كما كان في السابق، ويوجد بالجهاز تقنية HDR متواجدة بالكثير من الألوان الممتعة وفائقة الجودة على التلفزيون، ويوجد به مجموعة من ألوان مليئة بالحيوية وألوان واقعية، يوجد بالجهاز ذراعي للتحكم شوك 4 لاسلكية لكي تضمن لك الاستمتاع بدقة وجودة عالية بالتحكم التي تم إضافتها بلوحة لمس دقيقة جداً لكي تسهل على المستخدم التحكم باللعاب التي يقوم بتشغيلها، ويوجد به مساحة تخزين بسعة 500 جيجا، ومتوفر بسعر 1045 جنيه مصري.

وبهذا نكزن قد قدمنا لكم جميع إصدارات  وارخص سعر بلايستيشن 4 في مصر مع جميع التفاصيل والإمكانيات المتعلقة بالشركة المصنعة ولكل جهاز على حدى، وبإمكانك الحصول على الجهاز المرغوب به بكل سهولة على حسب ما يتناسب معك ومع ظروفك المادية بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *