11
أسعار السيارات

ارخص سيارة في مصر 2022

ارخص سيارة في مصر يرغب الكثير من الأشخاص في ركوب أفضل أنواع السيارات، كما أنهم يظلوا يبحثون عن السيارة التي تتناسب مع حالتهم المادية فليست كل السيارات غالية الثمن بل يوجد الكثير من السيارات التي أسعارها في متناول الجميع سواء كانت هذه السيارات عادية أم  اتوماتيك، فلا يوجد الآن فرق بين الرجال والسيدات فجميعهم يرغبون في ركوب أفضل أنواع السيارات دون أن يدفعوا الكثير من الأموال.

فالسيارة مهمة كثيراً بالنسبة للكثيرين وهذا لأنها توفر عليها المسافات والوقت فهي تقضي الكثير من المشاوير العملية فالسيارة من الأمور المهمة التي يحتاجها الكثيرين سواء رجال أو سيدات، فلا حيرة بعد الآن بشأن أي سيارة تركب فسوف نقدم لكم في السطور الآتية أهم السيارات الرخيصة في مصر.

ارخص سيارة في مصر

ارخص سيارة في مصر
ارخص سيارة في مصر

نبذة عن أرخص سيارة في مصر:

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء أفضل أنواع السيارات ولكن المشكلة التي تواجههم هي أسعار هذه السيارات في الغالب أسعار السيارات شديدة الغلاء ولكن هناك أيضاً الكثير من أنواع السيارات التي في متناول الجميع ومتواجدة بنسبة كبيرة في السوق المصري، فسنقدم لكم الآن أهم أنواع السيارات الأوتوماتيكي المتواجدة في السوق المصري وبنسبة كبيرة والتي يتراوح سعرها ما بين 179 ألف جنيه حتى 220 ألف جنيه، كما أنه من الممكن أيضاً تقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات على هذه السيارات فمن  أهم هذه السيارات:

  • سيارة من نوع هايها وصل سعرها إلى 189ألف جنيه مصري.
  • سيارة من جاك وتعد هذه السيارات من أفضل السيارات الرخيصة في مصر وكانت هذه السيارة إصدار 2018 ووصل سعرها إلى 209 ألف جنيه مصري.
  • سيارة من ماركة نيسان وتعد هذه الماركة من أفضل ماركات السيارات في مصر وتم إصدارها في عام 2018 ووصل سعرها إلى 206 جنيه مصري.
  • سيارة شيفروليه وتعد هذه السيارة من أفضل أنواع السيارات في مصر وصل سعرها إلى 203.900 جنيه مصري.
  • سيارة هيونداي وتعد هذه السيارة من أفضل أنواع السيارات المتواجدة في مصر وسعرها ليس مرتفع للغاية فوصل سعرها إلى 191 ألف جنيه مصري.
  • سيارة من نوع سينوفا وتتميز هذه السيارة بالكثير من المميزات وتم إصدار ها في عام 2017 ووصل سعر هذه السيارة إلى 169.000 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار السيارات بالتقسيط في السعودية

مميزات وعيوب السيارات الأوتوماتيك:

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون السيارات الأوتوماتيك دون أن يعرفوا مميزات وعيوب الفتيس الأوتوماتيك، فيتميز الفيتس الأوتوماتيك بأنه قليل الأعطال لا يتعرض للتعطل كثيراً وهذا ما يجذب الكثير من الأشخاص لشراء السيارات الأتوماتيك، كما أن الفتيس الأوتوماتيك يتميز بأنه مريح جداً بالتحديد في الأماكن المزدحمة، كما أنه يعمل على تهدئة الأعصاب فالشخص الذي يسوق سيارة أوتوماتيك لا يتوتر كثيراً أثناء قيادته لهذه السيارة، فهي سهلة الاستعمال كما أنها لا تتعرض للحوادث نهائياً.

بينما أهم ما يعيب هذه الفتيس هو أن علبة التروس الخاصة به مكلفة للغاية في حين تعرضها للصيانة، يعتبر قليل في السحب بالنسبة للفتيس المانيوال، كما أنه يتميز باستهلاكه للبنزين بنسبة أكثر من الفتيس المانيوال،  وفي حين تعرض الفتيس الأوتوماتيك للعيوب لابد من حضور شركة الصيانة المتعلقة بهذه السيارة لتعمل على إصلاح كل العيوب، تعتبر السيارة الأوتوماتيك أعلى قليلاً في السعر بالنسبة للسيارة المانيوال كما أن سرعتها أقل قليلاً من السيارة المانيوال، فالكثير من الأشخاص يبحثون عن سيارة جديدة وتمتع بحركة أوتوماتيكية وبأسعار منخفضة فسنقدم لكم أسعار سيارات أوتوماتيكية:

  • سيارة رينو لوجان:

تعد هذه السيارة من أفضل أنواع السيارات المتواجدة في مصر فهذه السيارة تتميز بمحرك يدوي قدرته تصل إلى 90 حصان، فتم صنع هذه السيارة بأفضل المعدات والتجهيزات ويبدأ سعره هذه السيارة من 220.000 جنيه مصري.

  • سيارة بونتو هاتشباك:

تتميز هذه السيارة بالكثير من المميزات فانتشرت هذه السيارة في السوق في الآونة الأخيرة وهذه السيارة الآن أصبحت تبدأ من سعر 232.900 جنيه مصري فهذه السيارة أصبحت تمتلك اسماً عالمياً في السوق المصري فهي تتميز بخمسة نقلات بقوة 77 حصان.

  • سيارة رينو لوجان:

تعتبر هذه السيارة من أهم وأرخص السيارات التي متواجدة وبنسبة كبيرة في السوق المصري فهذه السيارة تتميز بقوة 110 حصان، ووصل سعره هذه السيارة إلى 220.00 جنيه مصري.

  • سيارة بيجو:

تعد هذه السيارة من أفخم السيارات العالمية المنتشرة في السوق وبنسبة كبيرة حيث أن هذه السيارة تحتوي على أربعة أسطوانات ويبدأ سعر هذه السيارة من 240.000 جنيه مصري.

  • سيارة شيري تيجو:

تعد هذه السيارة من أفضل أنواع السيارات المتواجدة في السوق المصري وبنسبه كبيرة حيث أن أسعارها في متناول الجميع وليست مرتفعة وهذه السيارة حديثة الإصدار حيث تم إصدارها في عام 2019 وهذه السيارة متعددة الاستخدامات ووصل سعرها إلى 248.000 جنيه مصري.

  • سيارة ستروين سي إليزيه:

تعتبر هذه السيارة من أحدث السيارات التي انتشرت في الأسواق في الآونة الأخيرة وتتميز هذه السيارة بالعديد من الصفات وأصل هذه السيارة من فرنسا وبدأ سعرها من 239.800 جنيه مصري وفي بعض الأحيان تشمل هذه السيارة على الكثير من الخصومات.

  • سيارة هيونداي جراند:

تعتبر هذه السيارة من أهم أنواع السيارات المتواجدة في السوق المصري حالياً، حيث أن هذه السيارة حديثة الإصدار فهي من عام 2019، ووصل سعره هذه السيارة إلى 234.000 جنيه مصري.

  • سيارة بروتون ساجا:

لا تختلف هذه السيارة عن سابقيها فهي تتمتع بالكثير من المميزات التي من أهمها السرعة في السير فعادت هذه السيارة إلى مصر في عام 2018 بعد أن غابت لحوالي ثلاثة سنوات، فتعتبر هذه السيارة من السيارات الحديثة التي تحمل إشارة بروتون فتم إصدارها بشكل حديث.

  • سيارة جاك اس تو:

تعتبر هذه السيارة من أرخص السيارات المتواجدة في السوق المصري تعمل هذه السيارة بمحرك حوالي أربعة أسطوانات وسعة هذه السيارة بنسبة 1.5 لتر، وهذه السيارة مرتبطة بناقل أوتوماتيك مكون من خمسة سرعات.

  • سيارة شيفرولية أفيو:

تعد هذه السيارة من أفضل أنواع السيارة في مصر، فهذه السيارة تتمتع بأربعة أسطوانات وبقوة 86 حصان كما أن المحرك المرتبط بها يتمتع بناقل حركة أوتوماتيك متكون من أربعة سرعات ووصل سعر هذه السيارة إلى 191.900 جنيه مصري.

  • هيواندي فيرنا:

تعد هذه السيارة من أفخم السيارات المتواجدة في الكثير من المتاجر المصرية وهذه السيارة تعتبر من ضمن الإصدار الجديد لعام 2019، حيث إن سعر هذه السيارة يبدأ من 224.900 جنيه مصري.

  • سيارة سوزوكي ديزاير:

تعتبر هذه السيارة هي الجيل الثالث من سيارات ديزاير وتم إصدار هذه السيارة في شهر سبتمبر السابق وتحتوي هذه السيارة على أربعة أسطوانات بقوة 85 حصان ومساحة تخزين هذه السيارة وصلت إلى 378 لتر ووصل سعر هذه السيارة إلى 224 ألف جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار جمارك السيارات من السعوديه الى مصر 2022

 إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة حديثة الاستهلاك وجيدة وممتازة وبأرخص الأسعار عليك التجول في مقالنا لمعرفة المزيد حول أرخص سيارات في مصر فلا حيرة بعد الآن بشأن شراء أي سيارة وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق