التخطي إلى المحتوى

ارخص شحن من امريكا للسعودية تعددت شركات الشحن من الولايات المتحدة الأمريكية للمملكة العربية السعودية، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أهم هذه الشركات بالتفصيل.

ارخص شحن من امريكا للسعودية

ارخص شحن من امريكا للسعودية
ارخص شحن من امريكا للسعودية

شركة ستاكري

تعتبر شركة ستاكري من أشهر وأرخص شركات الشحن من أمريكا للسعودية ولجميع أنحاء الدول العربية المختلفة كلها، وذلك مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى، ويصل عمر هذه الشركة ثلاثين عام، ومن الجدير ذكره أن أسعارها في البداية كانت مرتفعة بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، ولكن طرأت الكثير من التغييرات على الشركة مما ترتب عليه تحسين وتعديل أسعارها، وبالتالي فهى تعتبر أرخص هذه الشركات بالوقت الحالي.

ومن أهم المميزات بهذه الشركة مايلي:

  • تتميز بموقعها المتميز بولاية نيوهامبشير بأمريكا، وتتميز بإمكانية الإعفاء من الضرائب، كما توفر الشركة لجميع الأفراد من جميع دول العالم المختلفة خاصية فتح حساب مجاني بالشركة.
  • تتيح الشركة لعملائها ميزة العنوان الأمريكي الخاص بكل عميل عقب قيامه بفتح حساب بالشركة، وعلى أن تقوم عقب ذلك بإعطاء العنوان للبائع الذي تود بالشحن منه سواء كان هذا البائع بأمريكا أو الشراء من خلال موقع أمازون.
  • يقوم البائع عقب ذلك بالشحن للعنوان الأمريكي، وتستلم شركة ستاكري الشحنة وتخبر عملائها عقب إستلامهم على الفور من خلال الحساب الخاص بالشركة، بالإضافة لقيامها بإرسال رساله على الإيميل الخاص، تضمن هذه الرسالة وصول الشحنة الخاصة بك.

الدور الرئيسي لشركة ستاكري

يتوفر بها خاصية الشحن لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله وذلك عن طريق مجموعة من شركات الشحن السريع كشركة دي اتش ال DHL، وكذلك شركة أرامكس وشركة يو بي إس وشركة فيدكس وغيرها من الشركات الأخرى.

مميزات أخرى بشركة ستاكري

من المميزات الأخرى التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • تعد طريقة الشحن بهذه الشركة جيدة وذلك في حالة الشراء من البائعين الذين يقدموا خدمة الشحن الدولي المباشر بالسعر المباشر، وتتميز هذه الشركة بأنها متخصصة في مجال الشحن الدولي بالإضافة لقيامها بشحن كميات كبيرة كل يوم عن طريق شركات الشحن السريع، وبالتالي فهى توفر لكافة البائعين أسعار أقل وخاصة البائعين الذين يشحنوا شحنات بسيطة.
  • تتميز الشركة بأنها أرخص أسعار الشحن من خلال DHL، وذلك مقارنة بغيرها من شركات الشحن الأخرى، وتتميز أيضًا بتقديمها لخدمات ممتازة لكافة العملاء، وتمكنت من أن تحقق رضا عالي ومناسب لكافة العملاء ولذلك احتلت لقب ” أرخص وأفضل شركة شحن وتجميع وإعادة توجيه الشحنات”.
  • يدعم موقع الشركة اللغة العربية، ويوجد بها خدمة الدعم الفني باللغة العربية، ولذلك فهى تدعم اللغة العربية بصورة كاملة.
  • تتيح خدمة الإشتراك بشكل مجاني، بالإضافة لأنها تمنح جميع عملائها عنوان أمريكي بشكل مجاني طوال الحياة كلها.
  • طريقة تعامل شركة شحن ستاكري مع المنتجات الأخرى المشحونة
  • تتميز الشركة بقبولها لجميع مستحضرات التجميل والعطور، ولعل ذلك أهم مايميزها عن غيرها من شركات الشحن الأخرى.
  • تتميز الشركة بسهولة التعامل معها فهى لا تتطلب أي شرح على الإطلاق حيث أن كل شيء بها بسيط وواضح.
  • تتيح الشركة ميزة الحصول على خصم بصل تقريبًا لحوالي 10% بالإضافة لإمكانية الحصول على حوالي عشرة دولار بالرصيد الخاص، ويسمح بإستخدامها عند الشحن.
  • توفر الشركة أسعار بسيطة ومخفضة على جميع الشحنات ذات الأوزان الثقيلة والضخمة، ويتوفر للشركة برنامج VIP لجميع الأشخاص التي تقوم بشحن شحنات كبيرة والتي تزيد عن مائة رطل بالأسبوع.
  • لا تفرض الشركة أي رسوم إضافية في حالة تخزين الشحنات لمدة 45 بالشركة، حيث تعد هذه الفترة كافية لتجميع الأغراض ونقلها دفعة واحدة مع بعضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *