11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

ارخص شركة شحن للمحافظات 2021

ارخص شركة شحن للمحافظات حيث وفرت شركات الشحن داخل مصر وقتاً وجهداً كبير على كثير من العملاء، حيث كان الإنسان قديماً يقطع مسافات بعيدة ويسافر إلى أبعد المحافظات لشراء مستلزماته وإحضارها بنفسه، وكان هذا يتطلب منه جهد كبير سواء جهد بدني أو مادي لأنه يدفع أموال باهظة لعربات وسيارات الشحن والنقل، أما الآن فالوضع إختلف تماماً، حيث ظهرت شركات مُتخصصة لشحن البضائع والمستلزمات إلى كل المحافظات بل وإلى كل الدول أيضاً.

ارخص شركة شحن للمحافظات 2021

تحديث ارخص شركة شحن للمحافظات 2021

ارخص شركة شحن للمحافظات 2021

بعد ظهور العديد من شركات الشحن في مصر كان يجب أن تتميز كل شركة عن الأخرى بعدة مميزات تجعلها الأولى في نظر العميل وتجذبه إليها، وسنتناول في السطور القليلة التالية أهم وارخص شركة شحن للمحافظات داخل جمهورية مصر العربية، ومميزاتها وأسعارها.

ارامكس

تُعد شركة ارامكس واحدة من أهم شركات الشحن في مصر حيث يمكن للعميل الاعتماد عليها في شحن بضائعه أو مستلزماته من كل المحافظات وإلى كل المحافظات، فالشركة لها فروع كثيرة، بالإضافة لأسعارها التي تُناسب الجميع، وهذه قائمة بالسعر التقريبي للشحن داخل المحافظات

إقرأ ايضاً :  سعر كروماكس chromax للتخسيس في مصر 2021

تكلفة الشحن والتوصيل في مدة 24 ساعة تصل إلى 75 جنيهاً مصرياً.

تكلفة الشحن والتوصيل في مدة 6 ساعات تصل إلى 100 جنيه مصري.

شركة إنجزني

وتُعد شركة إنجزلي شركة شحن شهيرة بل ارخص شركة شحن للمحافظات ولها فروع ومكاتب عديدة داخل محافظات مصر، حيث توفر للعملاء خدمة شحن منتجاتهم وبضائعهم، وتوصيلها لكل محافظة من محافظات مصر، ومن فروع هذه الشركة مايلي:

( الدقي- الزمالك- الحوامدية- المهندسين- المعادي) وغيرها من المناطق داخل جمهورية مصر العربية أما سعر الشحن لديها فيختلف بإختلاف مسافة المحافظة وبُعد المكان، وهناك سعر تقريبي لخدمة الشحن أو التوصيل لديها وهو 40 جنيه مصري للتوصيل في مدة ثلاثة أيام وهناك شحن سريع ولكن سعره يختلف لأنه أسرع ويصل في نفس اليوم وفي مدة قصيرة جداً.

شركة مشاوير

واحدة من أهم شركات الشحن في مصر، تتميز بخدمة التوصيل السريع والداخلي، ولشركة مشاوير فروع كثيرة منها:

( التجمع- المعادي- عين شمس- شبرا الخيمة- الرحاب- المرج وهي تابعة لمحافظة القليوبية) ويصل سعر شحنها إلى 150 جنيه في حالة الشحن السريع.

إقرأ ايضاً :  اسعار شحن زاجل 2021

شركة دور تو دور

تُعتبر شركة دور تو دور، أو كما يُطلقون عليها بالإنجليزية door to door شركة رائدة ومتخصصة في مجال الشحن الداخلي للمحافظات، وتتميز الشركة بكفاءة وهمة عالية في التوصيل إلى باب المنزل فشعارها دائماً هو من الباب إلى الباب.

شركة إكسبرس كايرو

تقدم شركة إكسبريس كايرو لعملائها خدمة سريعة ومميزة لشحن مستلزماتهم وبضائعهم في القاهرة وخارجها، وتُعتبر إكسبرس كايرو من أوائل شركات الشحن ولها عدة أفرع، أما فيما يخص أسعارها فكما سبق وأشرنا أن الأسعار تختلف بإختلاف المكان والمسافة ليس هذا في شركة إكسبرس كايرو فحسب بل في كل شركات الشحن ولكن يظل هناك سعر تقريبي وهو 75 جنيهاً للمناطق الموجودة داخل نطاق القاهرة الكبرى وفي مدة يوم واحد تصلك مستلزماتك وبضائعك.

شركة ايرجنت

تُعتبر ايرجنت شركة رائدة في النقل الداخلي والشحن داخل محافظات جمهورية مصر العربية، حيث توفر للعملاء خدمة توصيل المشتريات الخاصة بهم حتى باب منازلهم، كما تتميز شركة ايرجنت بجودتها وحرصها الشديد على المحافظة على مستلزمات العملاء وبضائعهم.

إقرأ ايضاً :  سعر اشتراك بين سبورت 2021 bein sport كل الباقات بالتفصيل اخر تحديث بعد الزيادة

حتى تصل لهم بأفضل حالة دون كسر أو تلف وللشركة فروع عديدة داخل نطاق محافظة القاهرة وخارجها وسعرها التقريبي يصل إلى 200 جنيه مصري للشحن للمحافظات البعيدة مثل أسيوط والأقصر والفيوم وسوهاج وتصل البضائع أو المستلزمات في مدة يومان، أما فيما يخص خدمة الشحن السريع في نفس اليوم فالشركة توفرها أيضاً للعملاء ولكن بأسعار مختلفة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو بتبيع اونلاين ? وبتستهدف عملاء خارج مصر ?? ..يبقى أكيد بتعاني من ارتفاع تكلفة الشحن الجوي ✈️ من مصر ومش قادر على المنافسة بسبب ارتفاع تكلفة الشحن الجوي من مصر ? ..

    دلوقتى تقدر تبيع اونلاين? وتنافس بقوة وانت مرتاح..?
    التجارة الإلكترونية دلوقتي لغة العصر ?
    اختار منتجاتك واعرضها وبيع وسيب الباقي علينا ?
    واشحن بأقل سعر للكيلو شحن جوي من الباب للباب ?
    والتغليف مجاناً وتخليص الأوراق اللازمة مجاناً ?
    باقات e-5 من مرسالي للشحن الجوي ..اختيار النجاح ?
    ..ودايماً علشان تنجح لازم تختار صح ..?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق