التخطي إلى المحتوى

ارخص فنادق الإسكندرية ان الإسكندرية هي عروس البحر المتوسط وتعتبر من أشهر المدن المصرية والعربية وتشتهر بطقسها الرائع في الصيف والشتاء كما أنها مصيف مميز ومقصد للكثيرين من جميع الدول العربية والغربية، وفي فصل الصيف تمثل الإسكندرية وجهة للكثير من الناس فرغم وجود أماكن متعددة للمصايف وظهور أماكن جديدة لكن تبقي الإسكندرية هي الأفضل حيث تتمتع بسحر يجذب إليها المصيفين، تمتلك الإسكندرية مجموعة كبيرة من الفنادق العريقة والحديثة مصممة على أعلى مستوى ولكن يحتاج البعض إلى التعرف على ارخص فنادق الإسكندرية لتوفير النفقات.

اختيار أرخص فنادق الإسكندرية

ارخص فنادق الإسكندرية
ارخص فنادق الإسكندرية

تعتبر الإسكندرية من المدن العريقة التي تمتلك الكثير من الأماكن السياحية التي تجذب السياح وتعتبر من أقدم المدن المصرية، وقد تم إنشاء الإسكندرية عام 332 قبل الميلاد على يد الإسكندر الأكبر وتتميز بتعدد الشواطئ الجذابة والمعالم السياحية والأثرية الهامة ومنها مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي، وفي الغالب يبحث المسافر عن أرخص أسعار للفنادق لتوفير النفقات وتمضية وقت ممتع بتكاليف أقل كما يبحث عن أفضل موقع يقترب من جميع الخدمات والأماكن الحيوية، وهناك بعض الفنادق التي يتوفر بها هذه المواصفات بالإسكندرية ومنها:

  • فندق قاعود وهو من أشهر فنادق الإسكندرية وهو مناسب للعديد من الزوار حيث يوفر عدد كبير من الغرف المميزة ويقدم عدة خدمات كما أنه يتميز بالرقي والعراقة ويقترب من قلعة قايتباي، وقد لاقى الفندق قبول الكثيرين من حيث النظافة والخدمات والمرافق كما أنه يمتلك طاقم عمل مميز.
  • فندق ترانزيت ويعد واحد من ارخص فنادق الإسكندرية ويوفر للزائر الكثير من المصروفات ومقابل تقديم خدمات متميزة على مدار 24 ساعة، ويتمتع الفندق بتقييم جيد حيث يهتم بنظافة الغرف وتوفير كافة الاحتياجات للزائر.
  • فندق دلتا الإسكندرية يأتي في مقدمة الفنادق الرخيصة ويختاره العديد من الزائرين عند السفر إلى الإسكندرية وقد حصل على تقييم ممتاز من قبل الكثيرين.
  • فندق عبير الإسكندرية وهو الأشهر في فئة الفنادق الرخيصة في الإسكندرية ويتميز بأنه يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويحتوي على عدة غرف رائعة، وتتمتع الغرف بإطلالة مميزة كما يوفر خدمات 24 ساعة مع وجود طاقم عمل مميز.
إقرأ ايضاً :  مصاريف جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة

تقييم الزوار العرب لأرخص فنادق الإسكندرية

لا تستقبل الإسكندرية فقط الزوار من داخل مصر ولكن هناك زوار من جميع الدول العربية المجاورة ويبحث بعضهم أيضًا عن ارخص فنادق الإسكندرية، وقد لاقت الفنادق قبول الكثير من الزوار العرب وأصبحت مقصد لهم في كل زيارة نظراً للخدمات المميزة التي تقدمها تلك الفنادق رغم أنها رخيصة، وقد أجمع الكثير من الزوار على اهتمام تلك الفنادق بالنظافة وترتيب الغرف كما يوجد مجموعة متميزة من العاملين لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية للزائر، ومن أهم الفنادق التي يفضلها الزوار العرب هو فندق قاعود وهو الأقدم والأشهر في هذه الفئة من الفنادق كما أنه يقترب من مطار برج العرب الدولي، وهناك أيضًا فندق دلتا الإسكندرية وفندق ترانزيت وفندق النصر وكذلك فندق اكروبول والذي لاقى إعجاب الكثير من الزوار لما يتمتع به من غرف أنيقة ومرافق ترفيهية.

أفضل الفنادق الرخيصة في الإسكندرية

البحث عن فندق رخيص لا يعني اختيار الأسوأ ولكن هناك فنادق تجمع بين العراقة وتقديم أفضل الخدمات وتكون بأسعار مناسبة، وفي الإسكندرية تجد فنادق من جميع الفئات وتناسب جميع الزائرين وجميعها توفر أفضل الخدمات وتعمل على توفير الرفاهية للزائر، ومن أهم هذه الفنادق:

  • فندق أكروبول ويوفر للزائر الكثير من المرافق الترفيهية على الرغم من أنه غير باهظ التكاليف، ويعتبر أكروبول من الفنادق العصرية الحديثة في الإسكندرية ويقع بالقرب من المتحف اليوناني الروماني.
  • فندق النصر الإسكندرية من أفضل الفنادق التي يمكن اختيارها وهو من الفنادق الرخيصة ولكنه مميز ويحتوي على عدد من الغرف المتنوعة بإطلالة رائعة، يتميز الفندق بالبساطة والديكور الناعم وهو ما يجعله الأفضل للكثيرين من محبي الهدوء والنظام.
  • فندق قاعود وهو الأشهر حيث يعتبر من الفنادق المميزة ويحمل طابع كلاسيكي عصري، يختار معظم الزوار هذا الفندق لأنه قريب من الأماكن الحيوية ويقدم خدمات مميزة.
إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر مدينة السندباد في مصر 2020

كيفية الحجز في أرخص فنادق الإسكندرية

هناك أكثر من موقع خاص بحجز الفنادق في الإسكندرية حسب نوع الفندق والفئة التي يفضلها العميل، ويحتاج الزائر في بعض الأحيان إلى حجز أحد أرخص فنادق الإسكندرية وهو أمر سهل حيث يمكن الحصول على الرقم الخاص بالفندق وتحديد موعد الوصول والمغادرة وكذلك عدد الغرف ونوعها، وتختلف التكلفة حسب نوع الغرف حيث توجد غرف فردية وأخرى زوجية كما يختلف السعر حسب الخدمات التي يحتاج إليها الزائر وعدد الوجبات التي يختارها، ومن خلال الحجز يتم تحضير الغرف المطلوبة لتكون جاهزة قبل وصول الزائر بفترة مناسبة كما يتم تحضير كل ما يلزم الزائر للحصول على أفضل خدمة.

أهم فنادق الإسكندرية

هناك عدة فنادق في الإسكندرية تتمتع بقبول حسن من قبل الزوار وأسعارها أيضًا مناسبة ولكن ليست رخيصة بشكل كبير ولكنها مناسبة للكثيرين، ومن أهم هذه الفنادق:

  • فندق الإسكندر الأكبر في محطة الرمل ويعد من الفنادق القديمة ويتميز بأنه في وسط البلد وبه الكثير من الخدمات مثل واي فاي وتكييف وجميع الغرف مزودة بتليفزيون وهاتف وحمام خاص.
  • فندق جرين بلازا ان وهو فندق مميز يقع بالقرب من متجر جرين بلازا مما يمنح فرصة التسوق للزائرين ويقع في سموحة.
  • فندق العصافرة ويصل سعر الليلة إلى أكثر من 600 جنيه حيث يعد من الفنادق الجيدة ويحتوي على 36 غرفة كل غرفة مزودة بهاتف وتليفزيون وحمام خاص.
  • فندق كليوباترا على طريق كورنيش الإسكندرية وتبلغ الليلة الواحدة 400 جنيه ويتميز بإطلالة رائعة على الكورنيش.
  • فندق أمون بالمنشية وهو اختيار جيد للكثير من الناس على الرغم من أن سعر الليلة يصل إلى 700 جنيه ولكنه يحتل مكانة لدى البعض، يطل الفندق على المناظر البانورامية لميناء الإسكندرية الشرقية ولذلك يختاره معظم الناس.
  • فندق سميراميس والذي يعتبر من أشهر الفنادق في القاهرة والإسكندرية ويوفر للزائر أفضل خدمة ويتكون من عدة غرف مميزة، ويطل الفندق على واجهة شاطئ البحر بمحطة الرمل وبه خدمة واي فاي وتكييف ومطعم يقدم أفضل الوجبات ومن أهم مميزاته أنه يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.
إقرأ ايضاً :  أسعار السخانات في منافذ وزارة الإنتاج الحربي في مصر 2020

مواصفات أرخص فنادق الإسكندرية

الفنادق الرخيصة ليست بالضرورة أن تكون سيئة ولا تمتلك الإمكانيات أو تفتقد للأمان والرفاهية بل أن معظم الفنادق تعمل على التطوير ومواكبة العصر مع توفير الكثير من المصروفات للزائر، وتتمتع فنادق الإسكندرية الرخيصة بالعديد من المواصفات ومنها توفير الراحة للعميل منذ اللحظة الأولى من بداية الحجز وتسعى جاهدة لتقديم كل ما هو جديد ومفيد، ومعظم الفنادق تمتلك طاقم عمل مميز يعمل طوال 24 لتقديم أفضل خدمة للزائر.
النظافة والنظام من أهم أساسيات الفنادق في الإسكندرية مهما كان مستوى الفندق وهو ما يجذب الزائر للعودة مرة أخرى حيث تعتمد إدارة الفنادق على أفضل أنواع المنظفات وأحدث أجهزة وأدوات التنظيف، توفر معظم هذه الفنادق خدمة الواي فاي المجانية وكذلك التكييف المركزي كما توجد حمامات خاصة داخل كل غرفة وهناك فنادق تعتمد على نظام الحمام المشترك ولكن بشكل متحضر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *