التخطي إلى المحتوى

ارخص فنادق شرم الشيخ لقضاء وقت مُممتع بين أحضان الطبيعة الساحرة فتُعتبر مدينة شرم الشيخ من أهم وأجمل المناطق والمدن في جمهورية مصر العربية، حيث تضم المدينة أروع الأماكن السياحية وأجمل المناظر الطبيعية والخلابة، كما تشمل بداخلها على أفضل وارخص الفنادق والساحات الرياضية والمنتجعات الصحية فضلاً عن كونها مدينة جاذبة للسياحة ويأتي إليها الزائرين من كل مكان في العالم وتُعقد بها كبرى الندوات والمؤتمرات، وسوف نعرض لكم في السطور القليلة التالية ارخص فنادق شرم الشيخ وأهم مميزاتها وأسعارها.

ارخص فنادق شرم الشيخ

تنتشر الفنادق في مدينة شرم الشيخ بكثرة لتناسب احتياجات جميع النزلاء، حيث تجد فيها الفنادق الفخمة والبسيطة، تجد فنادق باهظة الأسعار وفنادق جيدة وسعرها مناسب ولعل من ارخص فنادق شرم الشيخ وأجملها ما سنعرضه لكم الآن، حيث يمكنكم اختيار ما يناسبكم من بينها ومنها:

فندق نوفوتل في شرم الشيخ

ويُعد فندق نوفوتل ارخص فندق في مدينة السلام ويتميز بتصميمه الجميل وموقعه القريب من وسط مدينة شرم الشيخ، وإطلالتة الساحرة على المدينة ويقدم نوفوتل لنزلائه خدمة إنترنت عبر الواي فاي ووجبة إفطار مجانية، بالإضافة إلى مركز صحي لهواة الرياضة واللياقة ويصل سعر الليلة بفندق نوفوتل إلى 861 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار فنادق شرم الشيخ - عروض شرم الشيخ

فندق كونكورد السلام

وهو من أروع الفنادق ويُصنف من الفنادق الجيدة والجميلة في شرم الشيخ ويوفر الفندق لنزلائه خدمات عديدة، مثل خدمة الهاوس كيبينج وخدمة الفطور داخل الغرفة وخدمة الإنترنت المجاني من خلال ميزة الواي فاي فضلاً عن حمامات السباحة والمراكز الصحية ويصل سعر الليلة الواحدة بفندق كونكورد السلام إلى 1,214 جنيه مصري.

ارخص فنادق شرم الشيخ
ارخص فنادق شرم الشيخ

فندق سانت جورج

ويُصنف فندق سانت جورج بشرم الشيخ من الفنادق الجيدة حيث يتميز

بموقع جميل وإطلالة أنيقة وجميلة ويقدم الفندق للنزلاء به، وجبة إفطار مجانية كما يقدم الكثير من وسائل الترفيه والخدمات الأخرى مثل الألعاب وأماكن التسلية وخدمة الإنترنت اللاسلكي أو الواي فاي ويصل سعر الليلة بفندق سانت جورج إلى 917 جنيه مصري.

منتجع ماريوت في شرم الشيخ

ويُصنف من أفضل وأجمل منتجعات شرم الشيخ وفنادقها لما يتميز به من الخدمات الفندقية حيث يوفر لنزلائه خدمة إنترنت وخدمة الإفطار المجاني ويضم المنتجع سلسلة من المطاعم كما يشمل على حمامات سباحة واسعة وجميلة وتصل الليلة بمنتجع ماريوت إلى 666 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  تكلفة التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا 2020

فندق ومنتجع موفنبيك

ويُعتبر هذا المنتجع من المنتجعات الجميلة، الفخمة، ويُصنف كفندق ومنتجع خمس نجوم حيث يقدم منتجع موفنبيك خدمات كثيرة لزائريه ويصل سعر الليلة في هذا المنتجع إلى 1,300 جنيه مصري.

فندق حياة ريجنسي

من أفضل وارخص فنادق شرم الشيخ وأجملها على الإطلاق حيث يُصنف فندق حياة ريجنسي كفندق جيد جداً، ويقدم للنزلاء مركز لممارسة الرياضة وحمامات للسباحة ومطعم بالإضافة لخدمات الواي فاي ويصل سعر الليلة بفندق حياة ريجنسي بمدينة شرم الشيخ إلى 1,509 جنيه مصري.

فندق ومنتجع هلتون شرم ووترفولز

يُعد هلتون شرم وترفولز، من أفضل وارخص فنادق شرم الشيخ، حيث يتميز بإطلالة رائعة وتصميم فريد، ويقدم الفندق عدة خدمات للنزلاء منها الواي فاي المجاني ومركز صحي للمهتمين بلياقتهم البدنية وكافيه ومطعم كما يشمل الفندق على باركينج (موقف للسيارات) وتصل سعر الليلة 758 جنيه مصري.

فندق ليدو شرم خليج نعمة

يُعتبر من أهم الفنادق في منطقة شرم الشيخ ويقع في خليج نعمة، ويُصنف فندق ليدو كفندق خمس نجوم وفقاً لخدماته المميزة وموقعه الجميل ويُعتبر فندق ليدو شرم الأفضل بالنسبة للعائلات واختيارهم الأول، ويشمل الفندق على حمام سباحة ومركز صحي فضلاً عن المطاعم وخدمة الإنترنت ويصل سعر الليلة في فندق ليدو 1,144 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *