التخطي إلى المحتوى

ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض مما لاشك فيه أن إمتلاك سيارة جديدة يعتبر من الأمور الهامة للعديد من الأفراد بمدينة الرياض، حيث تعد السيارات من أكثر وسائل النقل استخدامًا، وبالتالي فإن تأجير السيارات يوفر مشكلة شراء سيارة، ولكن يعد ارتفاع أسعار التأجير للسيارات من الأمور التي تواجه العديد من المواطنين بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولذلك يبحثوا عن ارخص المكاتب للتأجير، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض

ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض
ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض

الأوراق المطلوبة لتأجير سيارة بمدينة الرياض:

  • ضرورة وجود رخصة للقيادة، وعلى أن تكون هذه الرخصة سارية المفعول.
  • بطاقة هوية للمواطنين السعوديين.
  • إقامة سارية لغير المواطنين.
  • بطاقة عمل.

ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض

هناك العديد من مكاتب تأجير السيارات بالرياض ومن هذه المكاتب ما يلي:

مكتب Budget لتأجير السيارات بالرياض

حيث يعتبر من أرخص المكاتب وأفضلها بالعاصمة، حيث يتميز بسيارات ذات جودة وفخامة عالية وفي نفس الوقت سعرها في متناول الجميع، بالإضافة لتقديمة لخاصية حجز السيارة من خلال شبكة الإنترنت، وتغير الحجز بصورة مجانية، وتتميز جميع سيارات مكتب Budget بالنظافة وسهولة الوصول لممثلي المكتب.

مكتب هناي لتأجير السيارات

يتميز المكتب بموقعه المتميز والفريد حيث يقع بشارع العليا العام بحي العليا، ويتميز بتقديمه لسيارات فخمة وحديثة، كما يقدم أيضًا سيارات بأسعار منخفضة ومناسبة لجميع الميزانيات، ويتيح ميزة تأجير السيارة مع سائق لها، ويتسم موظفي الإستقبال العاملين بالمكتب بتقديمهم لمعلومات مختلفة لعملاؤه، ويستمر المكتب مفتوح حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

مكتب Best Rent a car لتأجير السيارات

ويتميز بسهولة الحصول على السيارة، مع تقديمه لعروض مميزة ومخفضة بإستمرار، ويتوفر به ميزة حجز وتأجير السيارة عن طريق الموقع الخاص بالمكتب من خلال شبكة الإنترنت، بالإضافة لإمكانية تعديل الحجز بشكل مجاني والحجز بصورة فورية.

شركة ذيب لتأجير السيارات

حيث تعد هذه الشركة من أفضل شركات تأجير السيارات وأرخصها، بالإضافة لجودة السيارات بها، وتتميز بتقديمها لخصومات كثيرة لجميع فئات وأفراد المجتمع المختلفة.

مكتب هلا بالرياض 

فيقع المكتب بشارع المدينة المنورة بحي السويدي، ويتميز بتقديمه لخدمة التأخير اليومية والشهرية أيضًا بأسعار رخيصة ومميزة تتناسب مع جميع الميزانيات المختلفة، كما يقدم موديلات حديثة ويتوفر به خدمة الصيانة الفورية، ويستمر المكتب في العمل حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مكتب الوفاق لتأجير السيارات

حيث يعتبر من أرخص مكاتب تأجير السيارات بالرياض، وتم تأسيسه منذ عام 2000 ونال شهرة كبيرة منذ تأسيسه، ويضم موديلات كثيرة من السيارات ويقدم خدمات متنوعة وعروض تخفيضية كثيرة، بالإضافة لإحتوائه على ميزة الصيامنة والحجز عن طريق الإنترنت.

شركة تأجير السيارات بالرياض

تتميز بتقديمها لأفخم السيارات بالرياض، كما تتميز بتقديمها لسيارات بسعر مناسب ورخيص، وتضم مجموعة من أفخم السيارات وأفضلها، بالإضافة لتقديمها لخدمات مميزة مقارنة بمكاتب التأجير الأخرى ومن هذه المميزات هى خدمة توصيل السيارات لجميع المنازل، وإمكانية الخروج بخارج الرياض بدون أي رسوم إضافية على ذلك، وتسعى لتقديمها أيضًا مجموعة مميزة من أفضل الخصومات والعروض، وتتيح الحجز عبر شبكة الإنترنت في أي وقت يرغب به العميل ويتم هذا الإجراء برسوم مجانية بدون أي تكاليف إضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *