التخطي إلى المحتوى

اسعار اجهزة انذار الحريق تعتبر هذه الأجهزة من أهم الأجهزة الأساسية التي من المفترض أن تكون موجودة في كل مكان سواء أكان منزل أو عمل أو مدرسة أو أي مؤسسة سواء أكانت حكومية أو خاصة ويرجع ذلك إلى قدرتها المتميزة في المحافظة على أمان وأرواح العديد من الأشخاص وكذلك المحافظة على الممتلكات، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار هذه الأجهزة وأنواعها.

تحديث اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم

اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم
اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم
اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم
اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم

اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم
اسعار اجهزة انذار الحريق اليوم

اسعار اجهزة انذار الحريق

يلجأ العديد من أصحاب الشركات أو المسئولين عن المؤسسات الحكومية أو حتى أصحاب المنازل عن اسعار اجهزة انذار الحريق وذلك رغبة منهم في المحافظة على ممتلكاتهم وأرواح الأشخاص العاملين معهم ونظرًا لأهمية هذه الأجهزة واستخدامها بشكل دوري ومستمر وكذلك لكثرة الشركات التي تقوم بتوريد وتركيب مثل هذه الأجهزة فإن الشركات تقوم بشكل دوري بعمل عروض مختلفة وبأسعار تجذب الأفراد للتعاقد معها.

أفضل الأنواع

تختلف أنواع أجهزة الإنذار وفقًا للمكان الذي سيتم التوصيل به فهناك أماكن تحتاج إلى أجهزة ذات حساسية عالية للدخان وأخري تحتاج إلى أجهزة قوية لاستشعار الحرارة وكذلك بعض المؤسسات والشركات وأيضًا المنازل قد تحتاج إلى أجهزة ذات حساسية مرتفعة تجاه تسرب الغاز.

إقرأ ايضاً :  اسعار بوتاجازات زانوسي في مصر 2020

وتتلخص فكره عمل جهاز الإنذار في سرعة الاستجابة للدخان أو الحرائق بصورة تسهل على متلقي الإنذار سرعة التصرف وتبليغ الجهات المعنية قبل حدوث أي كارثة ممكنة.

أنوع أجهزة الإنذار

تنقسم أجهزة الإنذار إلى ثلاثة أنواع منها التقليدي وهو عبارة عن مجموعة من أجهزة الإنذارات ويتم إعطاء إشارة عامة بكل الأجهزة في حالة حدوث حريق أو تسريب غاز ولكن هذا النوع يتطلب من متلقي الإشارة أن يكون سريع الحركة للبحث في المكان بالكامل لمعرفة مصدر التسريب أو الحريق.

ويوجد النظام المعنون وهو يكون عبارة عن تقسم المكان إلى أرقام وفي حالة حدوث أي حريق أو تسريب يتم التنبيه بالمكان الموجودة به المشكلة من خلال الرقم فقط دون الحاجة إلى المرور بباقي المكان بالكامل.

وأخر نوع هو المستقل ويتميز باحتوائه على حساس للغاز والحرائق والحرارة على حد سواء ولكن يحتاج إلى أماكن صغيرة للعمل بكفاءة عالية.

وتبدأ أسعار كشاف الدخان من ثلاثمائة وثلاثون جنيهًا، أما عن حساس الحرارة فيبدأ من ثلاثمائة وأربعون جنيهًا، وإنذار الحرائق يبدأ من سعر مائة وثمانون جنيهًا فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *