التخطي إلى المحتوى

اسعار اجهزة قياس السكر وافضل الانواع حيث تعتبر الأجهزة الخاصة بقياس السكر من بين الأشياء التي لا غنى عنها في المستشفيات، الصيدليات، العيادات وغيرها من المراكز الطبية، والتي توفر إمكانية قياس مستوى السكر للمرضى بسعر رمزي، خاصة وأن داء السكر يعتبر من بين الأمراض المنتشرة بين كبار العمر والصغار على حد سواء.

اسعار اجهزة قياس السكر وافضل الانواع

نظرا لتوافر الكثير من الأنواع اليوم في الصيدليات وفي الأسواق الخاصة بالمستحضرات الطبية، يجب على الشخص أن يعلم ما هي الإحتياجات الخاصة به في الجهاز والمواصفات المطلوبة حتى يقوم بتحديد النوع المناسب.

وعن أفضل الأنواع الخاصة بأجهزة قياس السكر والأسعار الخاصة بها فهي كالتالي:

اسعار اجهزة قياس السكر وافضل الانواع check price

يعتبر من بين الأجهزة الرخيصة والتي قد تتناسب مع الجميع، فهو صغير الحجم ولا يحتاج إلى الكثير من الخطوات.

بالإضافة إلى عدم حاجته إلى عينة كبيرة من الدم للحصول على النتائج الدقيقة، الجهاز متوفر على الأسواق الإلكترونية وفي الصيدليات بسعر 199 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  سعر اليورو اليوم الثلاثاء 26-1-2021 فى البنوك والسوق السوداء

جهاز one touch select

يعتبر هو الآخر من بين الأجهزة الدقيقة وصغيرة الحجم، كما أنه لا يحتاج إلى عينة كبيرة من الدم للحصول على القراءة الصحيحة، وبه ذاكرة تتمكن من خلالها حفظ 350 قراءة ماضية، والجهاز متوفر بالصيدليات وفي أماكن بيع المستلزمات الطبيعة بسعر 300 جنيه مصري.

جهاز Bionime GM100

الجهاز من الأجهزة السهلة من حيث الاستخدام كما أنه يتمتع بشاشة كبيرة لسهولة القراءة، ويحتاج إلى عينة دم صغيرة جدا للحصول على النتائج خلال 8 ثواني فقط، والجهاز متوفر أمام الجميع بسعر مناسب وهو 265 جنيه مصري.

جهاز AccuChek Performa

الجهاز واضح جدا من حيث عرض الأرقام، كما أنه يعمل ببطارية ومتوفر به تنبيه صوتي عند ظهور النتيجة، كما يوجد على الجهاز ضمان عام كامل وهو متوفر أمام الجميع بسعر مناسب وهو 450 جنيه مصري.

جهاز Beurer G42

إذا كنت تبحث عن واحد من الأجهزة المناسبة من حيث السعر ويعطيك دقة عالية في القياس، فمن الممكن اقتناء ذلك الجهاز فهو يوفر الكثير من المزايا من أهمها أنه لا يحتاج إلى عينة دم كبيرة حتى تتمكن من الحصول على قراءة دقيقة، كما يمكن للجهاز حفظ أكثر من 480 قراءة وهو سهل جدا من حيث الاستخدام ومتوفر بسعر 250 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار المطابخ الحديثة

جهاز AccuChek Active

يعتبر من بين الأجهزة المميزة التي يمكنكم التعامل معها من أجل قياس السكر، وهو متوفر بسعر مناسب مع المزايا التي تتوفر به.

حيث يحتوي الجهاز على ذاكرة كبيرة والتي من الممكن أن تصل إلى 500 قراءة، كما يتوفر معه قلم شكاك لا يتسبب في حدوث أي ألم يذكر للمستخدم.

كما أن نتيجة القياس تظهر سريعا بعد 5 ثواني فقط، كما يأتي بدليل استخدام لتسهيل الأمر على المستخدم وهو متوفر بسعر 350 جنيه.

أجهزة قياس السكر

تعتبر أجهزة قياس السكر الحديثة والمتطورة من بين الأجهزة التي لا غنى عنها، والتي من السهل التعامل معها لذا نجد أن البعض .

قد يقوم بشرائه وتركه في المنزل من أجل قياس السكر على الفور في حال التعرض إلى مشكلة ما في مستوي السكر بالدم، ويتوفر اليوم بالأسواق المصرية والعالمية الكثير من الأنواع المختلفة من اجهزة السكر.

لكل منهم المواصفات الخاصة به ودقة القياس، كما أن بعض الأجهزة قد تحتاج إلى عينة كبيرة من الدم للقياس والبعض الآخر قد لا تحتاج إلى عينة كبيرة.

إقرأ ايضاً :  سعر اليورو في السوق السوداء اليوم في مصر

لذا من الأفضل التعرف على المواصفات الخاصة بكل جهاز أولا والمزايا التي توجد به قبل أن تقوم بالشراء.

افضل انواع اجهزة قياس السكر في مصر 2021

من افضل الاجهزة وادقها قراءة جهاز AccuChek Active وجهاز AccuChek Performa

اسعار شرائط اجهزة قياس السكر

اما عن اسعار شرائط اجهزة قياس السكر تختلف حسب نوع الجهاز لكنها تتراوح بين 120 الي 200 جنية للعبوة 50 شريط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *