التخطي إلى المحتوى

نت فليكس من الأشياء المستحدثة في عالم الفيديو والأفلام عبر الإنترنت وهو عبارة عن مشاهدة الأفلام بدون انقطاع وبدون إعلانات فقط الإشتراك بالخدمة ووجود انترنت ويمكن الإستمتاع بمشاهدة الأفلام بدون وجود إنترنت عن طريق تحميل الأفلام ومشاهدتها لاحقًا ومن مميزاته استماع حلقات المسلسلات كاملة ومتتالية بدون اعلانات وبدون انقطاع.

اسعار اشتراك نتفليكس:

اسعار اشتراك نت فليكس
اسعار اشتراك نت فليكس
  • النظام الأول:سيتم من خلاله المشاهدة للأفلام على شاشة واحدة فقط وبدقة”SD”، وسعر هذه الخطة 29 درهم إماراتي او ريال سعودي.
  •  الخطة القياسية: تتيح لك المشاهدة على جهازين مختلفين في نفس الوقت وبدقة عالية “HD”، وذلك بسعر 39 درهماً إماراتياً/ريالاً سعودياً شهرياً.
  • الخطة الثانية وهي الغستمتاع بمشاهدة الافلام من شاشتين بمبلغ 39 درهم إماراتي أو ريال سعودي وبجودة دقة “HD”،هذه الخطة بمقابل 56 درهم إماراتي او ريال سعودي ويمكن من خلالها مشاهدة الأفلام عن طريق أربع شاشات للإستمتاع مع جميع أفراد العائلة،بجودة ULTRA HD”.

هل تشمل خدمة نتفليكس الأفلام العربية؟

الغالبية الموجودة هي الأفلام والمسلسلات الأجنبية  وبالنسبة للأفلام العربية فهي قليلة جدًا، ولكن يمكن الدخول على موقع نت فليكس ومشاهدة الأفلام ومعرفة نوعية الأفلام الموجودة في الخدمة، هذه الخدمة بها مشتركين من جميع أنحاء العالم ويمكن الدخول في أى وقت للإشتراك والتحميل المباشر.

إقرأ ايضاً :  سعر فيزا التشيك من مصر

الإشتراك في خدمة نت فليكس:

عن طريق الموقع الرسمي للخدمة يمكنكم اختيار الباقة التي تفضلونها، واختيار طريقة الدفع المناسبة وسوف تستمتعون بالخدمة شهريًا حتى في حالة عدم وجود انترنت عن طريق التحميل المكثف.

الأجهزة التي يتم  تشغيل الخدمة بها:

جميع أجهزة الهاتف الأندرويد والتابلت وأجهزة البلايستيشن وجميع أجهزة الابتوب يمكن تشغيل الخدمة عليها، من الأفضل وجود انترنت قوي ليتم التحميل وكذلك وجود جهاز يدعم تشغيل الفيديو، كما أن الإستمتاع بالخدمة بمجرد الإشتراك ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لنتفليكس ومعرفة الباقات واختيار الإشتراك والتواصل والدعم من الموقع الرسمي.

للمزيد من المقالات حول اسعار اشتراك نت فليكس تابعونا على موقع اسعار اليوم لمعرفة جميع الاسعار  وجميع اسعار الأجهزة والخدمات العادية والخدمات الترفيهية.

ولمعرفة اسعار نت فليكس محدثة يوميًا  تابعونا على موقع أسعار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *