التخطي إلى المحتوى

اسعار الاستشوار في مصر نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث أن الاستشوار يعتبر من أهم الأجهزة التي تحتاج إليها النساء سواء لفرد الشعر أو لتجفيف الشعر أيضًا بعد غسل الشعر، وقد تلجأ المرأة إلى زيارة صالون التجميل من أجل تصفيف الشعر، وقد يكون هذا مُكلف ولذلك يمكن أن تحصل على استشوار خاص بها في المنزل، وسوف نعرض عليكم قائمة أفضل أنواع الاستشوار في مصر بالأسعار.

اسعار الاستشوار في مصر

هناك أنواع عديدة من الاستشوار في مصر، ولكن تبقى هناك مجموعة من العوامل التي تُحدد الاستشوار الأفضل من بين تلك الأنواع، حيث أن القوة الكهربائية للاستشوار مهمة للغاية، فكلما كانت عالية كلما ساعد ذلك في تصفيف الشعر وتجفيفه، أي أنه يمكن الحصول على استشوار بقوة لا تقل عن ألف وات، وربما تزيد حتى تصل إلى 4000 وات.

وهناك علامات تجارية مميزة للاستشوار متاحة في السوق المحلي في مصر، ومن بين تلك الأنواع بالتأكيد براون التي استطاعت إنتاج أنواع مختلفة من الاستشوار، وكذلك بيبي ليس، إلى جانب ماركة فيلبس، وأيضًا هناك ماركة باناسونيك.

إقرأ ايضاً :  مواصفات و سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم

اقرأ

اسعار مجففات الشعر والاستشوار فى مصر اليوم

أسعار سيشوار براون في مصر

وهناك أنواع مختلفة من سيشوار براون متاحة في سوق مصر، فهناك مثلًا سيشوار براون ساتين هير 1 والذي يمكن الحصول عليه بقوة لا تقل عن 1800 وات وذلك سعره يصل إلى 590 جنيه مصري، كما أن هناك سيشوار براون ساتين هير 5 والذي تصل قوته الكهربائية إلى 2500 وات، وقد وصل سعره الآن إلى 969 جنيه مصري، كما أن هناك سيشوار براون ساتين هير 7 والذي وصلت قوته إلى 2500 وات بسعر يصل إلى 1699 جنيه مصري.

سعر سيشوار فيليبس 2020 في مصر

ويمكن الآن الحصول على سيشوار فيليبس بقوة كهربائية لا تقل عن 1200 وات ويمكن الحصول عليه بسعر لا يقل عن 419 جنيه مصري، كما أن مجفف الشعر من فيليبس بقوة كهربائية 1600 فسعره يصل إلى 569 جنيه مصري، أما قوة 1800 وات فيصل سعره إلى 749 جنيه مصري.

سعر سيشوار بيبي ليس في مصر

أما عن العلامة التجارية بيبي ليس فقد استطاعت أن تعمل على إنتاج مجموعة مختلفة من مجفف الشعر، فهناك مجفف الشعر بيبي ليس بقوة لا تقل عن 2000 وات يمكن الحصول عليه بسعر 590 جنيه مصري، أما بيبي ليس بقوة 2100 وات فيمكن الحصول عليه بسعر 699 جنيه مصري فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *