التخطي إلى المحتوى

اسعار البريد السريع dhl،تقدم خدمات التسليم السريع الدولي وشحن البضائع العالمية جوا وعن طريق البحر وكذلك الطرق والسكك الحديدية وتقدم أيضا حلول التخزين من التعبئة إلى الإصلاحات والتخزين فضلا عن ذلك تقوم بتسليم البريد في جميع أنحاء العالم وتقدم الخدمات اللوجيستية الأخرى المخصصة فمع كل ما تفعله DHL سوف يتم ربط الناس وتحسين حياتهم لذلك سنعرض لكم فى موقع أسعار اليوم اسعار البريد السريع dhl .

كيف يعمل  DHL؟

مع وجود شبكة عالمية في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم تعد DHL الشركة الأكثر شهرة في العالم حيث يمكنها تقديم حلول لعدد لا حصر له من الاحتياجات اللوجستية بالإضافة إلى ذلك تعد DHL جزءًا من شركة Deutsche Post DHL Group الرائدة في مجال البريد والخدمات اللوجستية في العالم وتشمل عدد من وحدات الأعمال مثل  DHL Parcel و DHL Global Forwarding.

  • منذ بداية نشأتها حرصت DHLعلى أن تحرر جميع العملاء من القيود التي تفرضها عليهم اجراءات الشحن.
  • في حال عدم وجود أي شركة ترغب في شحن المواد الخاصة بك فلا داعي للقلق حيث أن DHL توفر للجميع خدمة تسمى DHL EasyShop تساهم في نقل أي طرود من الباب إلى الباب.
  • إذا كنت ترغب في أن يكون DHL شريك لك في جميع شحناتك فكل ما عليك هو فتح حساب مجاني في الموقع الرسمي.
  • ستحصل بعد ذلك على عناوين يمكنك استخدامها في عمليات البيع والشراء حيث ستتمكن مع DHL من شراء أي شيء من أي دولة وشحنه بمنتهى السهولة.
  • مع DHL EasyShop عادة ما يستفيد العميل من العروض والخصومات وكذلك أسعار الصرف الخاصة بالعملات.
إقرأ ايضاً :  سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر

اسعار البريد السريع dhl

تختلف أسعار الشحن في DHL وذلك بحسب أسعار العملات وكذلك حجم الطرود التي سيتم شحنها والمسافة بين الدولتين لذلك يجب التواصل بشكل مباشر مع موقع DHL ولمعرفة تكلفة الشحن عليك الدخول إلى ذلك الرابط هنا وستذهب إلى الآلة الحاسبة الخاصة بتكلفة الشحن.

ولمساعدتك في حساب الوزن الحجمي للصندوق المراد شحنه يمكنك ضرب العرض في الطول في الارتفاع وقسمة الناتج على العامل الحجمي ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الشأن يمكنكم زيارة الرابط التالي هنا .

جدير بالذكر أن السعر الذي ستقدمه لك الآلة الحاسبة التابعة ل DHL ستكون شاملة الرسوم والضرائب الجمركية وكذلك تكلفة الشحن لذلك يجب عليك ملء البيانات المطلوبة مثل الدولة التي ترغب في إرسال الطرد إليها وكذلك وزن الصندوق الذي سيتم شحنه وما إلى ذلك.

مواد محظور شحنها في DHL

كل شركة لها القوانين الخاصة بها وهذا ينطبق أيضا على DHL حيث أنها لا تقبل شحن بعض المواد احتراما للقوانين الدولية ومن أهم المواد التي تحظر DHL شحنها الأحجار الكريمة وكذلك سبائك الذهب والبلاتين والمجوهرات والفضة والعملات النادرة. علاوة على ذلك فإن معظم شركات الشحن تراعي عدم قبول نقل الأسلحة والذخائر والتي تشمل البنادق والقنابل اليدوية وجميع الأسلحة النارية التي قد تضر بسلامة الانسان.

إقرأ ايضاً :  أسعار يورو في الإمارات 2020

ومن ضمن المواد التي لا يمكنك شحنها من خلال DHL السجائر العادية والالكترونية وكذلك المخدرات والأدوية التي لم يتم ترخيصها والغريب في الأمر أن المواد المحظور شحنها تشمل الزهور والنباتات والأشجار بكل أنواعها وأشكالها وأيضا اللحوم والجبن والأسماك وذلك لأنها من المنتجات التي قد تتعرض للتلف في وقت قصير.

وجب التنبيه أن المشروبات التي تحتوي على أي نسبة من الكحول وكذلك الرفات البشرية وأي شيء مخالف للشريعة الاسلامية فهو محظور شحنه في .DHL

التعليقات

  1. لو سمحت جايلي شحن رقم المراسله DHL-3129670473787490 لو سمحت عايزه اعرف وصل ولا لا وعليه رسوم ولا لا ولو عليه رسوم قد ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *